مشكلة عدم ظهور الإشعارات في الأندرويد مع الحل النهائي 2022
مشكلة عدم ظهور الإشعارات في الأندرويد مع الحل النهائي

مشكلة عدم ظهور الإشعارات في الأندرويد مع الحل النهائي احيانا عندما نقوم بفتح الهاتف ولا نجد رسائل يجب أن تكون قد ارسلت الينا من ساعات هو أمر مزعج للغاية للكثيرين , لهذا السبب سوف نتعرف على حل هذه المشكلة بالطرق التي سوف نخبرك عنها في هذا المقال .

عادةً ما يكون نظام اندرويد نفسه هو سبب هذه المشكلة ، فهو يسعى جاهدًا للحفاظ على عمر أطول للبطارية ، مما يجبر بعض التطبيقات الصغيرة على الإغلاق والتوقف عن العمل في الخلفية ، الأمر الذي يتطلب طريقة. وصول إشعار آخر متأخر.

أمر رائع حقا يسمح لك نظام اندرويد بتعديل هذا الأمر بطريقة مخصصة لتطبيقات معينة ، وتعديله بشكل منفصل لكل تطبيق ، للسماح للمستخدمين بالتأكد من وصول الإشعارات في الوقت المحدد ودون تأخير ، بدلاً من وقتها تريد الهاتف.

من السهل جدًا حل هذه المشكلة.على الرغم من أن وظيفة تحسين البطارية قد تبدو مربكة بعض الشيء في البداية ، إلا أن هناك بعض الخطوات البسيطة لحل المشكلة المزعجة سابقًا.

مشكلة عدم ظهور الإشعارات في الأندرويد

ومع ذلك ، سيغير بعض مصنعي أجهزة اندرويد نظام تحسين البطارية تمامًا واستبداله بأساليبهم الخاصة للحفاظ على عمر البطارية. في هذه الحالة ، يمكنك اتباع الإرشادات الأخرى لحل هذه المشكلة.

خطوات لمنع التطبيقات من العمل في الخلفية يمكن أن تنطبق الخطوات التالية على معظم هواتف اندرويد ، حيث تتضمن خطوات منع التطبيقات من التوقف في الخلفية ما يلي:

افتح تطبيق “الإعدادات” وابحث عن خيار “تحسين البطارية” في قسم “البطارية”.

في الجزء العلوي من الشاشة ، انقر فوق الخيار “غير محسّن” وحدد “جميع التطبيقات”. بعد عرض قائمة جميع التطبيقات على هاتفك ، يمكنك أن ترى أن كل تطبيق مرفق بخيار “غير مسموح به” و “محسن” يشير إلى أنه يُسمح للهاتف بتعطيل التطبيق في الخلفية.

ابحث عن التطبيق الذي يريد المستخدم منعه من التوقف في الخلفية ، وانقر على التطبيق ، واختر عدم إجراء تحسينات وانقر على “إنهاء” أو “موافق” لتأكيد هذا الخيار.

طريقة إلغاء ظهور الإشعارات في الأندرويد

يمكن القول أن المشكلة انحلت تماما ، على الرغم من أن المستخدم يجب أن يكرر هذه العملية لكل تطبيق يريد منعه من التوقف عن العمل في الخلفية ، إولن يتم تغير ما قمت فعله حتى لو تم تشغيل الهاتف مرة اخرى

بالإضافة إلى ذلك ، عندما تريد تحسين البطارية كما كان من قبل ، يمكنك العودة إلى القائمة السابقة وعرض التطبيقات المعدلة في قائمة التطبيقات دون إجراء تحسينات.

هذه هي أفضل الحلول التي سوف تنفعك بحيث من هذا الأمر يعاني الكثير واحيانا يكون هناك السبب من تطبيقات قد تكون معدلة وبها الكثير من التعقيدات مثل نسخ واتساب المعدلة التي ايضا يعاني منها الكثير ربما يكون الأمر هو سبب اللعب في الاعدادات على التطبيق سوف نقدم شرح كامل عن الطريقة التي تكون سبب عدم وصول الاشعارات على تطبيق واتساب .

مواضيع قد تهمك أيضا :

أسرار: كيف تحمي هاتفك وتتجنب هذه الأخطاء القاتلة

افضل طريقة الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب 2020