معرفة أحوال الطقس أفضل التطبيقات لهواتف الأندرويد والايفون لعام 2022
معرفة أحوال الطقس أفضل التطبيقات لهواتف الأندرويد والايفون لعام 2021

معرفة أحوال الطقس في الواقع ، يعد تطبيق الطقس أحد أكثر الأدوات المفيدة على أي جهاز محمول تستخدمه. سواء كان جهاز Android أو iPhone أو Apple Watch أو iPad. قبل أن تذهب إلى أي مكان ، من المهم أن تفهم ما يجري هناك. بعض الناس ينظرون من نوافذ منازلهم بعيون تأملية للتحقق من الطقس.

ومع ذلك ، فإن تحويل هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد إلى محطة طقس كبيرة لمعرفة أحوال الطقس ليس أمرًا مثيرًا للاهتمام ، حيث يمكنك في المحطة فهم أحوال الطقس على مدار اليوم أو حتى الأسبوع. كل هذا سيحدث من خلال تطبيقات معينة توفر هذه المهمة وسنتعرف على تلك التطبيقات في هذا الموضوع.

نحن نعلم أن هناك تطبيقًا أساسيًا للطقس لنظام اندرويد . ومع ذلك ، هذا لا يعني أن التطبيق أو الأداة توفر الوظائف اللازمة. هناك تطبيقات أخرى لها خصائص تطبيق أوسع وأكثر أساسية. هذه قائمة ببعض تلك التطبيقات.

Weather من بين أفضل تطبيقات الطقس لنظام اندرويد ، يحتوي تطبيق Weather على أيقونات متحركة مذهلة وخلفيات ديناميكية ، مما يجعل تصميم هذا التطبيق رائعًا وممتعًا للاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق أيضًا خيارًا يتيح لك استخدام صورتك الخاصة ، بالإضافة إلى صورة الخلفية المطلوبة.

معرفة أحوال الطقس أفضل التطبيقات لهواتف الأندرويد لعام 2022

يتضمن التطبيق أيضًا معلومات حول الظروف الحالية ، مثل درجة الحرارة وسرعة الرياح والرطوبة والضغط البيولوجي ونقطة الندى في الغلاف الجوي وغيرها من المعلومات المهمة.

معرفة أحوال الطقس أفضل التطبيقات لهواتف الأندرويد والايفون لعام 2021
معرفة أحوال الطقس أفضل التطبيقات لهواتف الأندرويد والايفون لعام 2021

بالإضافة إلى توفير معلومات الطقس المعتادة ، يتضمن 1Weather أيضًا سلسلة من مقاطع الفيديو الجديدة لتوقعات الطقس التي تعرض أيضًا توقعات الطقس للأسابيع الـ 12 القادمة. التطبيق متاح الآن لهواتف Android و iPhone ، ويمكنك تنزيله مجانًا من متجر التطبيقات.

يحظى تطبيق Dark Sky Dark Sky بشعبية كبيرة في تطبيقات الأرصاد الجوية. عندما تمطر في موقعك ، سوف يخطرك خلال بضع دقائق.

يشتمل هذا التطبيق على أحد أفضل أجهزة الرادار التي ستلاحظها عند مقارنتها بتطبيقات الطقس الأخرى على Android ، وهو جهاز رادار فريد من نوعه لهذا التطبيق. يحتوي على تحديثات وتنبيهات دقيقة للتنبؤات لإطلاعك على الظروف المتغيرة

معرفة أحوال الطقس أفضل التطبيقات لهواتف الأندرويد والايفون لعام 2021
معرفة أحوال الطقس أفضل التطبيقات لعام 2021

ليست هناك حاجة لفتح التطبيق. التطبيق ليس مجانيًا ، ولكنه يقدم اشتراكًا تجريبيًا لمدة أسبوع لمعرفة فوائد التطبيق. بالإضافة إلى عرض الطقس في شريط الحالة والوظائف الأخرى ، مثل العرض المستمر لتحديثات الطقس.

AccuWeather هو تطبيق طقس ممتاز آخر يمكنه توفير تنبؤات الطقس كل ساعة ويوميًا و 15 يومًا مقدمًا. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك دمج هذه البيانات في التقويم الخاص بك للتخطيط بسهولة لعطلتك القادمة.

كما أن لديها وظيفة “MinuteCast” ، بحيث يمكن للتطبيق توفير توقعات دقيقة للطقس من دقيقة واحدة إلى ساعتين مقدمًا ، ولكن هذه الميزة غائبة في العديد من التطبيقات ووظائفها مماثلة لوظائف التطبيق المثالي.

معرفة أحوال الطقس أفضل التطبيقات لهواتف الايفون لعام 2021

التطبيق شامل للغاية ويمكن أن يوفر تنبؤات وبيانات تنبؤ لأكثر من 3 ملايين موقع حول العالم. مع AccuWeather ، يمكنك تلقي تنبيهات في الوقت المناسب حول الظروف الجوية القاسية ، مثل الرياح العاتية أو العواصف أو الأعاصير. التطبيق مناسب أيضًا لهواتف Android و iPhone .

تطبيق CARROT لتوقعات الطقس على الرغم من أنه تطبيق جديد في فئة أفضل تطبيق للطقس لنظامي التشغيل Android و iOS ، إلا أنه يوفر عرضًا مثاليًا لتوقعات الطقس طوال اليوم.

شاهد أيضا.

تحميل تطبيق الطقس لمتابعة توقعات احول الطقس اخر اصدار

تنزيل برنامج الطقس Weather forecast لمعرفة حالت الطقس

يوفر بيانات الطقس الدقيقة والمفصلة لتوقعات الطقس الحالية للساعات القليلة القادمة وطوال اليوم. يمكنك أيضًا استكشاف الظروف المناخية بسهولة لأي مكان في العالم ، ومن المؤكد أنك ستجد موقعًا في تلك المواقع.

معرفة أحوال الطقس لهواتف الأندرويد والايفون
معرفة أحوال الطقس لهواتف الأندرويد والايفون لعام 2021

ما عليك سوى تثبيت التطبيق على هاتفك ، ويمكنك تثبيت التطبيق على أي هاتف ذكي مجانًا. كما أن لديه واجهة مستخدم بسيطة للغاية وجذابة ، مع اقتراح مهامه.

تطبيق WeatherBug أحد أقدم تطبيقات الطقس في هذه القائمة هو تطبيق WeatherBug. بدعم من أكبر شبكة من محطات الطقس الاحترافية في العالم. لأن التطبيق يستخدم البيانات التي يوفرها من خدمات الطقس المختلفة والأقمار الصناعية ومحطات التتبع حول العالم كما يعرض أحوال الطقس المحلية في الوقت الحقيقي وتوقعات الطقس لمدة 15 أيام من اليوم.

معرفة أحوال الطقس افضل 5 برامج لـ الأندرويد والايفون
معرفة أحوال الطقس افضل 5 برامج لـ الأندرويد والايفون

معرفة أحوال الطقس افضل 5 برامج لـ الأندرويد والايفون

يحتوي التطبيق على العديد من كاميرات السرعة من جميع أنحاء العالم. تشمل الوظائف التي توفرها التنبؤات بالأعاصير ، وتحذيرات الصواعق ، ومعلومات جودة الهواء وغيرها من المعلومات التي يمكن أن تتوقع معرفتها عن الطقس في جميع أنحاء العالم. ما عليك سوى تثبيت التطبيق على هاتفك والعثور على موقعك لمعرفة أحوال الطقس في المكان الذي تعيش فيه