معرفة اسم المتصل من خلال الرقم اون لاين لجميع هواتف اندرويد و ايفون 2022
معرفة اسم المتصل من خلال الرقم اون لاين لجميع هواتف اندرويد و ايفون

معرفة اسم المتصل من خلال الرقم اون لاين من خلال هاتفك الاندرويد و الايفون عند فقد جهة الاتصال الضرورية بسبب فقدان الهاتف أو التقويم أو المعلومات التي يجب تذكرها يمكن لمالكي الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم التواصل مع الأقارب والأصدقاء من خلال برنامج يبحث عن أرقام الهواتف المحمولة بالاسم.

لإلغاء قفل الهاتف عملت العديد من الشركات بجد لتطوير تطبيقات تتضمن قاعدة بيانات كبيرة للوصول إلى أرقام الهواتف بالاسم الذي يظهر.

يطلب العديد من مستخدمي الهواتف الذكية من المتصل استخدام رقم هاتف عند تلقي مكالمة أو رسالة من شخص لم يسجل من قبل مع جهة اتصال وهناك العديد من مالكي الهواتف الذين يقومون بإجراء مكالمات مهمة دون إجراء الاتصال اللازم عبر الهاتف أو عبر الهاتف احصل على دفتر العناوين بعد أرقام هواتف مختلفة عن طريق الاستعلام عن الأسماء من خلال برامج أو مواقع ويب مختلفة.

معرفة اسم المتصل من خلال الرقم للاندرويد

يتواجد الكثير من البرامج التي تستطيع ان تقدم لنا مساعدة في معرفة اسم صاحب الرقم بحيث تعتبر من التطبيقات الرائعة بحيث قدمنا بالسابق شرح عن طريقة معرفة اسم المتصل عبر رقم الهاتف و ايضا معرفة رقم الهاتف من خلال الاسم.

تطبيق CIA-App ID: متوافق مع جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام اندرويد ، وهو أحد البرامج التي تقدم وظيفة البحث عن أرقام الهواتف المحمولة ، حيث يحتوي البرنامج على جميع الوظائف التالية:

معرفة اسم المتصل من خلال الرقم اون لاين لجميع هواتف اندرويد و ايفون
  • يمكننا تنزيل البرنامج مجانًا من متجر التطبيقات الرسمي ويمكنك البدء في البحث عن أرقام الهواتف دون إنفاق أي تكاليف إضافية.
  • تحتوي قاعدة بيانات التطبيق على أكثر من مليار جهة اتصال من جميع أنحاء العالم.
  • يوفر معرف تطبيق CIA بعض الأدوات التي يمكن أن تساعدنا في إدارة المكالمات وتصفية البريد العشوائي.

برنامج Number Book: يعد الدليل أحد البرامج المتميزة للعثور على الأرقام بالاسم. هذا البرنامج ليس متوافقًا فقط مع الأجهزة التي تعتمد على نظام IOS ، ولكنه متوافق أيضًا مع جميع الأجهزة التي تعمل على نظام اندرويد بحيث تعد طريقة استخدامه سهلة وهي على الشكل التالي.

معرفة اسم المتصل من خلال الرقم اون لاين لجميع هواتف اندرويد و ايفون
  • قم بتشغيل البرنامج وتسجيل الدخول.
  • اكتب الاسم في حقل البحث.
  • انتظر حتى يتم عرض النتيجة المرجوة.
  • برنامج رائع يقوم العديد من مستخدمي هواتف اندرويد بتنزيل برنامج Dalili واستخدامه للبحث عن أرقام مختلفة عن طريق إدخال الاسم. يحتوي البرنامج على ملايين الأسماء والأرقام في قاعدة البيانات الخاصة به.
  • ويتضمن دليلي العديد من الدول / المناطق العربية منها المملكة العربية السعودية ، المملكة العربية السعودية و الكويت و الإمارات العربية المتحدة و مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية

اقرا أيضا:

كشف اسم المتصل من خلال رقمه عبر الايفون

برنامج The Who: المتوافق مع نظام التشغيل اندرويد له العديد من الميزات أبرزها: البحث عن جهات الاتصال بالاسم هو أحد البرامج المجانية التي يمكن تنزيلها من متجر التطبيقات الرسمي وواحد منهم. البرامج التي تساعدنا في فهم جهات الاتصال عند الرد على المكالمات على الهواتف الذكية

معرفة اسم المتصل من خلال الرقم اون لاين لجميع هواتف اندرويد و ايفون

ابحث في رقم هاتف عبر الإنترنت بالاسم

بينما توجد بعض البرامج التي يمكن أن تساعدنا في معرفة أرقام الهواتف بالاسم لا يزال هناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون استخدام مواقع الويب بدلاً من تنزيل التطبيقات التي تعيق أداء هواتفهم الذكية. المعلومات التي تم الحصول عليها من تلك المواقع .

موقع Pipl :يتم استخدام موقع pipl للعثور على عناوين الاتصال لعدد كبير من مستخدمي الهاتف في جميع أنحاء العالم ، يجب على أي شخص يريد استخدام هذا الموقع تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد للوصول إلى جميع الوظائف والأدوات التي يوفرها عبر الإنترنت. يمكننا الوصول مباشرة إلى موقع pipl. “من هنا”.

معرفة اسم المتصل من خلال الرقم اون لاين لجميع هواتف اندرويد و ايفون

موقع PeekYou يستخدمه الملايين للعثور على أرقام هواتف مختلفة بالاسم اتبع الخطوات التالية.

  • انتقل مباشرة إلى الموقع السابق “من هنا“.
  • أدخل الاسم في الحقل المخصص.
  • اضغط على Enter أو انقر فوق رمز البحث.
  • انتظر حتى يعرض موقع الويب النتائج المتاحة.

يرغب الكثير من مواطني الوطن العربي في معرفة أفضل برنامج يمكنه البحث عن أرقام الهواتف المحمولة بالاسم على ايفون و اندرويد.

عملت العديد من الشركات بجد لتوفير هذا النوع من البرامج ، ولكن بالإضافة إلى برنامج Who وبرنامج delily يعد برنامج Number Book هو البرنامج الأكثر تميزًا وهو متوافق مع هواتف اندرويد بدون ايفون.