معرفة باسورد شبكة الواي فاي أفضل تطبيق للاتصال بشبكة Wi-Fi بشكل امن 2022
معرفة باسورد شبكة الواي فاي أفضل تطبيق للاتصال بشبكة Wi-Fi بشكل امن

معرفة باسورد شبكة الواي فاي أفضل تطبيق للاتصال بشبكة Wi-Fi بشكل امن بحيث هناك العديد من الأشخاص الذين يحتاجون إلى الإنترنت أثناء التنقل ويبحثون عن أفضل طريقة للوصول المجاني إلى الإنترنت. نعلم جميعًا أن الإنترنت أصبح جزءًا من حياتنا لذلك لدينا العديد من الاحتياجات في حياتنا اليومية على الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر.

لنفترض أنك بحاجة إلى الإنترنت ولا لم تقم بشحن الرصيد على رقمك أو قد نسيت وأنك بحاجة ماسة إلى الإنترنت لإنفاق بعض الأموال على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر. يعلم الجميع أن هناك شبكات Wi-Fi في كل منزل أو مكان عمل أو حديقة.

قم بتشغيل هاتفك وانتقل إلى قسم “Wi-Fi” بعد ذلك سترى قد ظهرت عدة شبكات من حولك بالطبع تريد الاتصال بإحدى هذه الشبكات أو تزويدها بكلمة مرور.

معرفة باسورد شبكة الواي فاي بشكل امن

أحيانًا يكون هذا مستحيلًا لكننا نعيش حياة اليوم وغدًا علينا أن نعيش حياة طويلة لقد تم اكتشاف أن أشياء كثيرة في حياتنا تتغير كل يوم. هذا هو السبب في عدم وجود ما يسمى بالأمر المستحيل

لذلك ، من الآن فصاعدًا يمكنك الاتصال بأي شبكة Wi-Fi من خلال هاتفك بعد تنزيل التطبيق الذي سنناقشه اليوم يعتبر من أكثر التطبيقات استخدامًا وتم تنزيله من قبل ملايين الشخاص حول العالم من على متجر جوجل بلاي كما هو متوقع. السبب هو كفاءة هذا التطبيق.

أحد أبرز الأشياء في هذا التطبيق هو أنه يسمح لك بالاتصال بسهولة بشبكة Wi-Fi (إما على هاتف به روت أو بدون روت ) والنتيجة هي ما تبحث عنه بكلمة مرور الآن دعنا نتعرف على تطبيق WPS فهو يعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكنها الاتصال بسهولة بأي شبكة Wi-Fi لذا فهو يعتبر من البرامج الرائعة والفريدة من نوعها التي تتيح للمستخدمين الاتصال بالشبكة بسهولة سهل للغاية ليس عليك تجربة كل شيء. يجب عليك متابعة المواضيع أدناه وقراءة جميع السطور في هذه السطور يجب عليك تنفيذ نفس الخطوات في التطبيق التي سأخبرك عنها.

اقرأ أيضا:

أفضل تطبيق للاتصال بشبكة Wi-Fi بدون باسورد

بعد تنزيل تطبيق WPS على هاتفك ستجد رابط التنزيل في الوصف. ستفتح التطبيق وستظهر بعد ذلك ثلاثة خيارات على الشاشة الرئيسية وهي: الشبكة والجهاز والقناة.

بعد تشغيل شبكة Wi-Fi ستظهر في خيارات شبكة الحديد للشبكة من حولك يمكنك التعرف على الشبكة من خلال عدة أشياء إذا كان هناك أمل في الاتصال فبمجرد ظهور الشبكة ستكون هناك عدة علامات بجانبها ما هي علامات وعلامات الخطأ؟ والعلامة الصحيحة.

من الواضح من خلال هذه الخيارات ستعرف ما إذا كان يمكن توصيل الشبكة عبر الإنترنت باستخدام الإشارة الصحيحة مع الخيارات التي سأخبرك بها يمكن بسهولة تخمين الشبكة والاتصال بها بسهولة.

ما هي الشبكة بجانب الإشارة ؟ من خلال هذه النتيجة يمكن إنشاء أول اتصال لكن معدل الاتصال سيصل إلى 40٪ وإذا كانت هناك إشارة خطأ قريبة من الشبكة فلن تتمكن الشبكة من الاتصال بالشبكة على الإطلاق.

كيفية الاتصال بشبكة واي فاي بدون كلمة المرور من خلال الهاتف

الآن افترض أن لديك جميع الشبكات المتاحة بالإشارة الصحيحة ماذا عليك ان تفعل طريقة العمل على هذا التطبيق على النحو التالي. وهي بعد تحديد شبكة متاحة للاتصال بها ستضغط عليها وبعد ذلك ستجد عدة خيارات وهي:

معرفة باسورد شبكة الواي فاي أفضل تطبيق للاتصال بشبكة Wi-Fi بشكل امن
معرفة باسورد شبكة الواي فاي أفضل تطبيق للاتصال بشبكة Wi-Fi بشكل امن
  • اتصال من خلال الباسورد بالطبع هذا الخيار ليس ضروريًا لأنه يتطلب كلمة مرور.
  • اتصل بنا باستخدام رمز PIN بالطبع نحتاج إلى هذا الخيار وسنخبرك بكيفية التشغيل.
  • رمز PIN مخصص مما يعني أنه يمكنك أيضًا تخمين الأرقام والحروف بنفسك لسنا بحاجة إليه.

الآن ما نحتاجه هو الخيار الثاني يمكننا الضغط على رمز PIN للاتصال وبعد ذلك سيظهر لنا خيارين الخيار الأول هو المستخدم للروت والثاني ليس مستخدم الروت بالطبع إذا كان هاتفك هو مستخدم الروت يمكنك اختيار الخيار الأول إذا لم يكن لديك روت يمكنك اختيار الخيار الثاني وهو اتصال بدن أن تمتلك الروت بهاتفك .

ستترك التطبيق بعد ذلك لتخمين الشبكة بحيث يمكنك تحديد جميع الرموز التي تسمح لك والاتصال التلقائي بالعمل بشكل صحيح وبعد ذلك سترى أنه يمكن إنشاء اتصال الشبكة بنجاح بعد بضع ثوان. يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا.

ملاحظة: هذا التطبيق لا يعمل على جميع الهواتف بالطريقة الصحيحة فربما يكون هاتفك أحدها ، ولكن فيما يتعلق بالتجربة الشخصية ، يعمل التطبيق على بعض الهواتف الحديثة (ولكن ليس كلها) و على هواتف J5.

يمكن أن يعمل التطبيق بشكل طبيعي بنسبة 100٪. التطبيق من أشهر الهواتف التي تدعم التطبيق. السبب غير واضح لكن مطوري التطبيق يطورون ويحدثون كل فترة وسيكون قريبًا مفتوحًا للجميع.

يعتبر من أفضل التطبيقات التي سوف تعتمد عليه في فتح شبكات Wi-Fi بحيث يوفر لك فرصة للاتصال بدون روت وهذا شيء مميز للغاية والتطبيق متوفر بشكل مجاني لكافة الهواتف الحديثة و الضعيفة.