شروحات

معرفة من استخدام هاتفي| أفضل 3 تطبيقات لمراقبة تحركات هاتفك عن بعد

كيفية معرفة من استخدام هاتفي| سارع بتنزيل أفضل البرامج للتحكم بكامل هاتفك وتحركاته عن بعد على الرغم من وجود العديد من أنماط أقفال شاشة الهاتف التي يمكن استخدامها لحماية خصوصيتك فقد يحاول بعض الأشخاص فتح القفل بعدة طرق واستخدام الهاتف سراً.

لذلك إذا كنت تشك في أن شخصًا ما يحاول التجسس عليك أو تريد أن تعرف من الذي استخدمه هاتفك فأن في هذا المقال سوف نخبرك عن أفضل 3 تطبيقات سوف تستفيد من خلالهم كثير كل ما عليك هو متابعة هذا المقا للنهاية.

حدد من يستخدم تطبيق هاتفك دون معرفة ذلك قبل تثبيت أي من هذه التطبيقات للتعرف على الدخلاء يجب أن تفهم بعض المزايا التي يتوفر عليه هذه البرامج.

لا تعرض هذه التطبيقات على الشاشة الرئيسية لعدم تمكن أي أحد من الغاء قفل الجهاز ببصمة الإصبع لذلك باستخدام هذه التطبيقات لن تعرف ما إذا كان بإمكان الشخص إلغاء قفل القفل لأنه لن يلتقط صورة إلا إذا قام بمحاولة إدخال خاطئة أربعة رموز أو أكثر تجاهل المحاولات الخاطئة الوجيزة.

يجب تعريف هذه التطبيقات على أنها إحدى الوكالات المسؤولة على الجهاز لمراقبة محاولات إلغاء قفل الشاشة عند القيام بذلك سترى رسالة تسمح للتطبيق بمسح الجهاز أثناء سلسلة من المحاولات الفاشلة ولكن كن مطمئنًا أنك لن تقوم بأي عمليات مسح.

أقرا أيضا.

تطبيق جدول القفل : طرق لمعرفة من استخدم هاتفك أحد التطبيقات المفضلة في المنطقة هو سهولة الاستخدام عندما تقوم بتفعيله إذا حاول شخص ما العبث به فستتلقى بريدًا إلكترونيًا يساعدك على فهم من استخدم هاتفك بشكل غير قانوني نيابة عنك.

معرفة من استخدام هاتفي| افضل 3 تطبيقات لمراقبة تحركات هاتفك عن بعد

قم بتثبيت تطبيق جدول القفل افتح التطبيق وقم بتنشيط خيار “إرسال بريد إلكتروني للتنبيه” لتعيينه على “تشغيل” كما ذكرنا سابقًا سيطلب منك التطبيق تعيينه كأحد مسؤولي الجهاز.

تأكد من إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح في البريد الإلكتروني الذي يجب إرساله إلى انقر فوق خيارات / عدد محاولات إلغاء القفل وحدد عدد المحاولات الخاطئة وبعد ذلك سيرسل التطبيق رسالة بريد إلكتروني.

إذا أدخلت كلمة المرور الصحيحة بعد 15 ثانية من المحاولة الخاطئة، فلن يرسل التطبيق رسالة.

ستتضمن الرسالة الصورة الملتقطة وموقع الهاتف بناءً على خدمة GPS وخريطة المنطقة لتتبع الجهاز في حالة السرقة على سبيل المثال.

عند قفل جهازك دون إلغاء قفل الشاشة فإن هذا التطبيق يوفر ميزة متقدمة وستتلقى أيضًا ثلاث صور بدلاً من صورة واحدة. التسجيلات كلها في “إرسال بريد إلكتروني”.

تطبيق العين الثالثة Thirdeye: لمعرفة من استخدم هاتفك مبدأ عمل هذا التطبيق لا يختلف عن قبله لكنه يحفظ الصورة مباشرة على الجهاز ولا يرسلها عبر البريد الإلكتروني وكالعادة يحتاج التطبيق إلى الوصول للإعدادات الهاتف بعد التثبيت ليصبح إدارة جهاز قبل استخدام أحد العصي بشكل صحيح.

معرفة من استخدام هاتفي| افضل 3 تطبيقات لمراقبة تحركات هاتفك عن بعد

تطبيق Thirdeye وتثبيته على هاتفك.
افتح التطبيق وانتقل إلى القائمة الرئيسية.
تمكين خيار الكشف عن التطفل خيارات اعدادات عدد محاولات إلغاء القفل يسمح لك Thirdeye بالحصول على معلومات أخرى باستخدام خيار وقت الفتح الأخير ستعرف متى تم استخدام الجهاز لآخر مرة وخيار إلغاء القفل يمكنه أيضًا إخبارك بموعد إلغاء قفل جهازك ومتى تنقر فوق علامة التبويب.

بعد تسجيل الصورة ستظهر لك صورة الشخص مستخدما الهاتف أو يحاول فتح الهاتف ثم تضغط على قائمة “الإعدادات” ويمكنك تغيير موضع الصورة الملتقطة على الجهاز بحيث لا تظهر في المعرض.

تطبيق CrookCatcher لمعرفة من استخدم هاتفك هذا تطبيق رائع لمعرفة من يحاول استخدام جهازك ومثل جميع البرامج الأخرى يطلب منك المجرمون إعداده كأحد مسؤولي الجهاز وطرف استخدامه على الشكل التالي.

معرفة من استخدام هاتفي| افضل 3 تطبيقات لمراقبة تحركات هاتفك عن بعد
  • تنزيل التطبيق على هاتفك وتثبيته.
  • عند فتح التطبيق تظهر واجهة مستخدم تتضمن عدة خيارات.
  • تتيح لك علامة التبويب “الصفحة الرئيسية” تعطيل الخدمة التي يقدمها التطبيق وقراءة بعض المعلومات عنها.
  • على اليمين، ستجد علامة تبويب الصور والتي تتضمن صورًا للمتنصت على الجهاز.
  • تأتي كل صورة مع خريطة لـ موقع الجهاز فقط اضغط على أيقونة الموقع لرؤية الإحداثيات الدقيقة.
  • تسمح لك علامة التبويب “الإعدادات” بتعيين الخيارات مثل العدد غير الصحيح لمحاولات إلغاء القفل التي يحتاجها الجهاز لالتقاط الصور في المستقبل.
  • على عكس بعض التطبيقات سيستخدم Cheat Catcher الكاميرا لالتقاط الصور حتى إذا تم إدخال كلمة المرور الصحيحة بعد بضع ثوانٍ من المحاولات الخاطئة.