معرفة من يزور بروفايلك على فيسبوك بطريقتين مضمونة تعرف اليه 2022
معرفة من يزور بروفايلك على فيسبوك بطريقتين مضمونة تعرف اليه

معرفة من يزور بروفايلك على فيسبوك بطريقتين مضمونة تعرف اليه في كثير من الأحيان ، ستجد الجملة التالية: إذا كنت تريد معرفة من زار ملفك الشخصي على Facebook ، فانقر فوق الرابط.

يمكن أن تغري هذه العبارة العديد من الأشخاص للنقر على الرابط بشكل حقيقي وبدون تردد ، لمعرفة من زار حسابك على Facebook ، لكن محاولاتهم غالبًا ما تفشل. استمر في قراءة هذه المقالة للتعرف على الموضوع من أولئك الذين يعرفون أن لديك حق الوصول إلى حسابك على Facebook.

نصائح سرية لعرض قائمة الأصدقاء المخفيين لشخص ما: الحيلة الأولى:

الخطوة 1: تثبيت امتداد Google Chrome: Facebook Friends Mapper.

الخطوة 2: قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook في متصفح Chrome.

الخطوة 3: قم بفتح ملف تعريف للمستخدم الذي سوف تستهدفه وانقر على “الأصدقاء”.

الخطوة 4: ستجد رابطًا يسمى Reveal Friends وانقر على الرابط الأزرق.

الخطوة 5: انتظر حتى تكتمل العملية وتطبيق قائمة الأصدقاء المخفيين.

الحيلة الثانية: اذهب إلى صفحة “البحث عن أصدقاء” من ثم قم بالتمرير لأسفل إلى قسم “الأصدقاء المشتركون” و أدخل اسم الصديق الذي تريد رؤية صديقه. اختر حساب صديقك. يجب أن يكون لديك صديق مشترك واحد على الأقل لتجربة هذا الاختراق.

معرفة من يزور بروفايلك على فيسبوك بطرق مضمونة تعرف اليه

تعرف على المزيد حول الأصدقاء الذين يتفاعلون أكثر من غيرهم بالطرق التالية (شفرة المصدر): حدد متصفح الإنترنت الذي تريده ، (Google Chrome) ، (Firefox) أو غيرها.

قم بزيارة موقع www.facebook.com. ستنتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Facebook وتسجيل الدخول إلى حسابك بالنقر فوق خيار “تسجيل الدخول”. سينقلك هذا تلقائيًا إلى صفحة “موجز الأخبار”. انتقل إلى صفحتك الشخصية من خلال النقر على اسم حسابك في أعلى الصفحة.

انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على الصفحة لعرض قائمة بالخيارات. حدد الأمر “عرض مصدر الصفحة”. سيتم فتح نافذة جديدة تلقائيًا في نفس المتصفح الذي يحتوي على رمز البرنامج.

اضغط على Ctrl + F على لوحة المفاتيح. سترى حقل تكوين مخصص (InitialChatFriendsList). بعد ذلك ، ستلاحظ أن هناك قائمة بالأرقام ، ممثلة بأرقام الهوية ، والتي تُستخدم للحسابات الشخصية للأشخاص الذين يتفاعلون أكثر مع حسابك.

انسخ الهوية المطلوبة. الصق الرقم بعد رابط Facebook ، ولكن أضف الرمز / أولاً. ثم اضغط على Enter بلوحة المفاتيح.

هل من الممكن معرفة من زار ملفك الشخصي على Facebook؟ في الحقيقة هذه الميزة غير موجودة ، لذلك يجب أن تكون حريصًا مع جميع المواقع والبرامج والروابط التي تدعي أنها تعرض لك قائمة بجميع الأشخاص الذين يزورون حسابك ، لأنها كلها مواقع وهمية.

معرفة من يزور بروفايلك على Facebook بطريقتين مضمونة تعرف اليه

معرفة من يزور بروفايلك على فيسبوك بطريقتين مضمونة تعرف اليه
معرفة من يزور بروفايلك على فيسبوك بطريقتين مضمونة تعرف اليه

عادةً ما يكون هدف الشخص الذي يدلي بهذا النوع من العبارات هو اكتساب الشهرة أو جذب الانتباه أو جعلك ضحية لبرنامج قرصنة ، لذلك نحذرك ولا ننصحك بمحاولة ذلك.

أقرا ايضا.

استرجاع ارقام الهواتف من الفيس بوك طريقة مضمونة 100% سارع بتجربته

الربح من التليجرام طرق مختلفة و مضمونة لربح من التطبيق 100$ شهريا

معرفة من يزور بروفايلك على فيسبوك, ومع ذلك ، في هذه المقالة ، سنقدم لك طريقة يفكر فيها الكثير من الأشخاص ، والتي يمكنها عرض قائمة بأسماء كل من يزور ملفك الشخصي ، ولكن في الواقع ، هذه مجرد طريقة لإظهار أقصى قدر من التفاعلات مع طريقة الحساب مشاركة صديقك على Facebook ، تتفاعل معها بطريقة ما. إنه أفضل في الدردشة والمشاركة وما إلى ذلك.