من يرى حالتي في الواتس تخصص وتحديد الأشخاص الذين يمكنهم رؤية الحالة
من يرى حالتي في الواتس تخصص وتحديد الأشخاص الذين يمكنهم رؤية الحالة

من يرى حالتي في الواتس كيف يمكن لي تخصيص حالة واتساب ، يعد واتساب أحد أشهر وأهم التطبيقات التي يمكنك من خلالها التواصل مع أي شخص في العالم لديه حساب على التطبيق. في السنوات القليلة الماضية ، لاحظنا أن تطبيق واتساب يعرض وظيفة حالة واتساب أو سجل واتساب كيف تبدو هذه القصة أشبه بقصص Instagram و Facebook التي نراها اليوم.

ولكن أين يتم تحرير الخصوصية؟ ماذا لو أردنا إظهار حالة واتساب لأشخاص محددين بدلاً من الآخرين ، أو منع شخص ما من رؤية الحالة؟ هذا ما سوف نتعلمه في هذا الموضوع.

يتضمن واتساب ميزة WhatsApp Status منذ بضع سنوات. يتم تضمين مفهوم Snap Story في واتساب ، لكن الاسم مختلف. على الرغم من أن واتساب تلقى الكثير من الانتقادات لنسخه وظيفة Snapchat ، إلا أن الوظيفة لا تزال تواجه الكثير من الشكوك ولا تزال تعمل كثيرًا.

مواضيع قد تهمك أيضا

طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب طويل الأمد تابع الطريقة

ولكن في النهاية تم توفير هذه الميزة للتطبيق ويمكن استخدامها بحرية. منذ ذلك الحين ، تعمل الشركة المالكة لتطبيق WhatsApp بجد لتطوير هذه الميزة وتقديم المزيد من المزايا والخيارات لجعل ميزة حالة واتساب قابلة للتخصيص.

من يرى حالتي في الواتس تخصص الذين يمكنهم رؤية الحالة

في العملية القابلة للتخصيص على Whatsapp Status ، يمكنك تحديد من يمكنه رؤية هذا السجل في حسابك. إذا كنت ترغب في نشر حالة ولا تريد أن يرى شخص ما في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك هذه الحالة ، فيمكنك القيام بذلك في التطبيق في النهاية. من خلال ضبط إعدادات حالة واتساب في التطبيق نفسه ، يمكنك العمل بحرية.

في هذا الموضوع ، سنتعرف على كيفية تخصيص حالة واتساب وتحديد الأشخاص الذين يمكنهم رؤية الحالة التي نشرتها على الهاتف من التطبيق نفسه دون التسبب في مشاكل. ما عليك سوى اتباع الخطوات التي سنراجعها معك كالمعتاد ، ومن ثم يمكنك التسجيل معنا خطوة بخطوة.

أي شخص لا يريد التدخل في خصوصيته في التطبيق لن يتم غزوه أبدًا ، حتى لو كان في جهات اتصال هواتفهم المحمولة. هذا لأننا سنعمل بجد لمنع بعض الأشخاص من رؤية حالة واتس اب .

خطوات تخصيص حالات واتساب

أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق واتساب على هاتفك. في الشريط العلوي ، ستجد حقلًا يسمى الحالة. ثم اصعد ، في الزاوية العلوية ، ستجد ثلاث نقاط عمودية ، اضغط عليها.

سترى الآن قائمة منسدلة من خيارين وفي هذه الخيارات ستجد حالة الخصوصية. ثم انقر فوق هذا الخيار لتعيين خصوصية حالة واتس اب الخاصة بك.

مواضيع قد تهمك أيضا.

ما هي افضل مميزات واتس اب الذهبي التي لا يعرفها الكثير

هنا ، ستدخل واجهة جديدة بها عدة خيارات. هنا ، إذا كنت تريد إخفاء حالة واتساب عن شخص معين ، فانقر فوق خيار “جهات الاتصال الخاصة بي”.

الآن يمكنك تحديد جهة الاتصال التي تريد إخفاء حالة واتساب منها ثم النقر فوق / حفظ بعد التحديد.

إذا كنت تريد أن تظهر حالة واتساب مع شخص معين ، فيمكنك النقر فوق خيار المشاركة فقط مع تحديد جهة الاتصال ، ثم انقر في النهاية على خيار “إنهاء” للحفظ.

تحميل واتساب هنا.