موجة من الخيال العلماء يطورون أول عدسات لاصقة ذكية حقيقية في العالم 2022
موجة من الخيال العلماء يطورون أول عدسات لاصقة ذكية حقيقية في العالم

موجة من الخيال العلماء يطورون أول عدسات لاصقة ذكية حقيقية في العالم , وفقا لرؤية موجو ، يمكن استخدام العدسات اللاصقة الذكية في مجموعة متنوعة من الحالات.

أعلنت موجو مبدعة ورائدة عن إنشاء العدسة اللاصقة الذكية الأولى في العالم – Mojo Lens , على حد تعبيرها. يوجد في Mojo Lens شاشة مدمجة توفر لمستخدميها المعلومات المفيدة وفي الوقت المناسب التي يريدونها ،

دون إجبارهم على إلقاء نظرة على الشاشة والانتباه عن الآخرين والعالم من حولهم. يطلق Mojo على هذا المفهوم “الحوسبة غير المرئية” – وهي منصة تتيح لك تلقي معلومات فورية وغير مزعجة ويمكن الوصول إليها دون مساعدة الأيدي وتسمح للناس بالتفاعل بحرية وإخلاص أكثر مع بعضهم البعض.”

لقد حصلت الشركة بالفعل على براءات اختراع مهمة لتطوير العدسات اللاصقة الذكية مع الواقع المعزز (AR) , تقوم موجو حاليًا بإبداع وتوضيح نموذج أولي فعال للجهاز , مما يوضح أن العدسات لا تزال في مرحلة البحث والتطوير ولا تتوفر للبيع.

موجة من الخيال العلماء يطورون أول عدسات لاصقة ذكية حقيقية

تستخدم العدسات أصغر شاشة عرض في العالم بكثافة قياسية للبكسل تبلغ 15000 بكسل في البوصة و وهو مستشعر الصور الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة في العالم المحسن لرؤية الكمبيوتر , وواجهة الترددات اللاسلكية وأجهزة استشعار الحركة لتتبع حركة العين وتثبيت الصورة.

وفقًا لرؤية موجو ، يمكن استخدام العدسات اللاصقة الذكية في مجموعة متنوعة من المواقف , سواء في المستهلكين أو في المؤسسات , بالإضافة إلى ذلك ، تخطط الشركة لتطوير خيار مصمم لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من ضعف البصر. Mojo Lens لا يوجد لديه تواريخ توافر تجارية.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل واتساب عمر OBWhatsApp اخر اصدار 2020

تحميل نسخة WhatsApp Reborn1.93 اخر تحديث لعام 2020

تحميل واتساب اب الذهبي اخر تحديث العملاق تم اضافة البصمة واخيرآ مواصفات رهيبة تعرف عليها 2020