شروحات

ميزة تويتر Fleets كيفية استخدام قصص تويتر الجديدة

ميزة تويتر Fleets كيفية استخدام قصص تويتر الجديدة نحن نستمع إلى ميزة جديدة في تطبيق Twitter ، Twitter Fleets. كثير من المستخدمين والمستخدمين الآخرين للشبكة حاليا لا يعرفون معنى هذه الميزة ، أو حتى كيفية استخدامها في حساباتهم.

من خلال هذا الموضوع ، هل سنتعرف تحديدًا على هذه الوظيفة ومفهومها وأصلها بالضبط؟ في الواقع ، سوف نتعلم المزيد حول كيفية استخدامه في تطبيق Twitter.

تابع معنا هذا الموضوع حتى النهاية للحصول على معلومات مهمة ومفيدة حول الميزات الجديدة لـ Twitter Twitter Fleets.

في الواقع ، تشبه هذه الوظيفة وظيفة تطبيق Instagram و Snapchat. نظرًا لأن وظيفة Twitter Fleets مرتبطة بالقصة المنشورة في التطبيق ، فهي تشبه التطبيقين الأولين.

ميزة تويتر Fleets كيفية استخدام قصص Twitter الجديدة

يمكنك دائمًا نشر قصة ، لذلك سيتم الاحتفاظ بالقصة لمدة 24 ساعة ثم يتم حذفها مباشرة من حسابك. إذا قمت بالفعل بنشر قصة على Instagram أو Snapchat أو حتى Facebook ، فستفهم ما نعنيه هنا.

يتابع Twitter تطوير هذه التطبيقات ، لذلك مع هذا التغيير ، اجتذب العديد من مستخدمي التطبيق الذين أحبوا دائمًا نشر القصص في حساباتهم. تصبح القدرة على نشر القصص في حسابك مهمة جدًا ويمكن مشاركتها بسهولة مع متابعينا.

عندما تنشر أي شيء على ميزة Twitter’s Fleets ، سيتمكن جميع متابعيك على التطبيق من رؤية القصة ، وحتى التفاعل معها ، والرد على كل قصة ومشاركتها.

تتضمن ميزات أسطول Twitter القدرة على نشر القصص في شكل نص أو صور أو كليهما. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا مشاركة الفيديو من خلال التقاطه أو تحميله من ذاكرة الهاتف. تمامًا مثل التطبيقات المنافسة الأخرى.

تم تعديل الميزة الجديدة على Twitter من خلال التطبيق الذي ذكرناه سابقًا. على الرغم من أن الوقت كان متأخرًا ، إلا أنه كان خطوة ممتازة من Twitter.

هنا ومن خلال هذه المسارات المستقبلية المهمة ، سنقدم خطوات عملية لشرح كيفية استخدام أسطول Twitter. من حيث نشر النص او الصور بشكل منفصل او الصور مع نص او فيديو.

ميزة تويتر Fleets طريقة استخدام قصص تويتر الجديدة

أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Twitter على هاتف Android أو iPhone. بعد ذلك ، في الوجهة الرئيسية للتطبيق ، ستجد خيار إضافة قصة Twitter ، ثم انقر فوق كلمة Add.

سيتم نقلك الآن إلى تلك الواجهة. لإدراج النص ، ما عليك سوى النقر على خيار “نص” أدناه لنشر النص فقط.

فقط ضع النص الذي تريده في هذا الحقل للاحتفاظ به في الملف الجديد الذي تريد نشره.

يمكنك الآن تكبير النص والتحكم في موضعه على شاشة القصة الجديدة التي تريد نشرها واستخدام أصابعك للتكبير والتصغير. لإضافة تأثيرات إلى النص ، يمكنك النقر فوق الخطوط الأفقية الثلاثة في الأسفل.

في القائمة السفلية ، يمكنك التحكم في مظهر النص ، بما في ذلك التعتيم وتغميق الألوان وحتى إضافة الظلال. ثم بعد تحديد النص المطلوب ، اضغط على كلمة “Finish”.

لتغيير لون خلفية الشاشة ، ما عليك سوى النقر فوق هذا الرمز في الأسفل. بعد التأكد من إعداد كل شيء وأنك تريد نشره ، ما عليك سوى النقر فوق خيار Fleet في الجزء العلوي للنشر.

بعد اتخاذ الخطوة الأولى ، انقر على أيقونة “إضافة” لإضافة أسطول جديد. بعد ذلك ، في الخيارات الموجودة في الأسفل ، سنحدد خيار إضافة الصور من المعرض بالنقر فوق خيار “المعرض”. سترى موقع الصورة في المعرض ، حيث يمكنك تحديد الصورة المطلوبة.

إذا كانت الصورة غير مكتملة ، يمكنك تحديد حجم الصورة وخلفيتها هنا ، وحتى إضافة أي نص إليها. وهكذا ، حتى يتم تعديل الصورة حسب الحاجة.

أخيرًا ، بعد إكمال العمليات على القصة الجديدة ، ستقوم بنشرها في حسابك بالنقر فوق الخيار “نشر كتاريخ الأسطول”.

أقرا أيضا.

تحميل تويتر بلس twitter plus اخر اصدار للاندرويد

زيادة متابعين تويتر افضل تطبيق تستطيع من خلاله زيادة متابعينك بسهولة

التقط صورًا للموقع الذي تريده هنا ، وليس استوديو الصور. تحتاج فقط إلى تحديد خيار الالتقاط.

بعد ذلك ، ما عليك سوى النقر على أيقونة “التقاط الصورة” لالتقاط الصورة المطلوبة مباشرة.

هنا ، يمكنك ضبط الصورة كما في الفكرة الثانية ، كما لو كنت تنشر صورة من معرض لضبط حجم وموضع الصورة وإضافة نص إليها. عند الانتهاء ، انقر فوق خيار “Fleet”.

ميزة تويتر Fleets كيفية استخدامه

ميزة تويتر Fleets كيفية استخدام قصص تويتر الجديدة
ميزة تويتر Fleets كيفية استخدام قصص تويتر الجديدة

لنشر الفيديو كقصة في هذا المورد. الآن يمكنك اختيار خيار “الفيديو” في الأسفل ، أعزائي المتابعين يعرفون ذلك جيدًا.

هنا ، انقر فوق رمز تسجيل الفيديو لبدء تسجيل الفيديو. بعد تسجيل الفيديو ، انقر فوق نفس الرمز.

إذا كنت تريد كتم صوت الفيديو. تحتاج فقط إلى النقر فوق رمز مكبر الصوت لكتم الصوت كما هو موضح أدناه. أخيرًا ، بعد تسجيل الفيديو ، يمكنك تخزينه في التطبيق. انشر هذه القصة في حسابك بالضغط على خيار “Fleet”.