ميزة جديدة على تطبيق خرائط جوجل تعرف اليه الان وما هي مميزاته 2022
ميزة جديدة على تطبيق خرائط جوجل تعرف اليه الان

ميزة جديدة على تطبيق خرائط جوجل تعرف اليه الان نظرًا لأن الموضوع كان كافيًا لإضاعة الوقت الذي يحتاجه بشدة ، فقد عانى من قائمة انتظار الدفع ، لذلك استجابت Google لطلبات المستخدمين من خلال تقديم إمكانية (الدفع المباشر لوقوف السيارات) من خلال تطبيق خرائط Google.

تسمح Google مؤقتًا لتطبيق خرائط Google (الدفع المباشر في قائمة الانتظار) في ولايتي (أوستن) و (تكساس) ، ومن المتوقع أن يتم تضمينه في العديد من المجالات الأخرى في الأسابيع المقبلة ، مع النظر في توفير هذه الميزة في جميع أنحاء العالم.

يمكنك الآن الدفع مقابل وقوف السيارات مباشرة في التطبيق (خرائط جوجل) بدلاً من انتظار أن نحظى بالعديد من التجارب المختلفة. تم توقيع اتفاقية بين Passport و Google تتضمن ميزة جديدة تسمح لمستخدمي خرائط Google بالدفع مباشرة من داخل التطبيق إلى قائمة الانتظار.

الخدمة متاحة فقط في يوم كتابة المقال بلغة (أوستن) و (تكساس) ، حيث يمكنهم الوصول إلى تطبيق خرائط Google على أي من النظامين:

ميزة جديدة على تطبيق خرائط جوجل

وبحسب اتفاقية موقعة بين شركة (Passport) و (Google) ، يتم الدفع مباشرة من التطبيق الموجود في قائمة الانتظار ، تم تفعيل الميزة ، وأعلنت شركة (Google) أنه سيتم استخدام الميزة في عدة ولايات خلال الأسابيع المقبلة.

أعلنت هذه الميزة رسميًا من خلال منشور على موقعه الرسمي وقالت يسعدنا جدًا أن نكون قادرين على العمل على Passport لمساعدة سائقي أوستن على الدفع عند وقوف السيارات ، لأنه أصبح أكثر انتظامًا وتم تسجيله على خرائط Google. “تم الإبلاغ عن هذا الخبر بواسطة مدير منتج خرائط Google (Vishal Dutta).

والسبب في بدء هذا المورد هو تسهيل عمل السائقين وحمايتهم من انتشار فيروس كورونا الجديد بينهم. ونتيجة لذلك ، يمكن للسائقين الآن ركن السيارة بسرعة وأمان والدفع في الوقت الفعلي عبر خرائط Google.

كيفية الدفع لمواقف السيارات باستخدام تطبيق خرائط Google فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتباعها للدفع لقوائم الانتظار عبر تطبيق خرائط Google على Android أو iPhone:

افتح تطبيق خرائط Google (إذا لم يكن لديك التطبيق ، فقم بتنزيله وتثبيته من المتجر) عندما تصل إلى الواجهة المطلوبة ، انقر فوق “Paid parking” أدخل المعلومات التي تحتاجها ، مثل (رقم المنطقة) وقوف السيارات “سوف تجد لافتة قريبة” ، رقم المنطقة الفارغة ، تفاصيل سيارتك) ، لذلك من الأفضل تسجيل الدخول إلى Gmail باستخدام حسابك حتى تتمكن من حفظه بسرعة في كل مرة وكتابة المعلومات.

حدد الفترة الزمنية التي تتطلبها قائمة الانتظار ، انقر فوق (طريقة الدفع) ، وحدد الطريقة المناسبة لك ، ثم انقر فوق (متابعة).

يمكنك أيضًا استخدام متصفح الإنترنت الخاص بك لإجراء عمليات الدفع من هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال مواقع الويب التالية:

ميزة جديدة على خرائط جوجل تعرف اليه

بعد زيارة الموقع ، ستتبع نفس الخطوات المذكورة أعلاه ، ويجب أن تعلم أيضًا أنه من بين طرق الدفع التي يجب دفعها باستخدام Google Pay ، إذا لم تقم بإنشاء حساب Google Pay وإعداده ، فأنت بحاجة إلى إنشاء الحساب و يستغرق الأمر بضع دقائق.

بالطبع هذه الإضافة البسيطة ستساعد الجميع وخاصة السائقين حول العالم لأنها ستساهم بشكل كبير في تنظيم الوقت وضبطه وتشديد خططنا دون المعاناة من مواقف السيارات وغيرها من المشاكل.

أقرا أيضا.

5 مميزات في اندرويد 11 لا تعرف عنها شيئا تعرف اليه الأن

عليك الاستفادة قبل التفكير بشراء هاتف Samsung Galaxy S20