Advertisement
الرئيسية شروحات هاتفي يسخن ما الحل و ما هو السبب, تعرف معي على الأسباب...

هاتفي يسخن ما الحل و ما هو السبب, تعرف معي على الأسباب مع أفضل الحلول السريعة

هاتفي يسخن ما الحل و ما هو السبب, تعرف معي على الأسباب مع أفضل الحلول السريعة

هاتفي يسخن ما الحل و ما هو السبب, تعرف معي على الأسباب مع أفضل الحلول السريعة , على عكس أجهزة الكمبيوتر ، لا تحتوي الهواتف الذكية على إلة للتبريد وهي تسمى المروحة أو أي طريقة نشطة أخرى للبقاء هادئًا. على العكس من ذلك ، للسماح له بالعمل في درجات حرارة مقبولة ، يعتمد مصنعو الهواتف الذكية على طرق التبريد السلبي ، ولا يتعامل معظم الناس مع هواتفهم كثيرًا.

هاتفي يسخن ما الحل و ما هو السبب

تحتوي معظم الهواتف أيضًا على إجراءات أمان مدمجة. إذا تباطأت السرعة ، فقد يقوم هاتفك بإيقاف تشغيل وظائف معينة (مثل فلاش الكاميرا) ويحد من سعة المعالجة حتى يعود كل شيء إلى طبيعته. ومع ذلك ، سيظل الهاتف الذكي ساخناً وقد يصبح ساخنًا جدًا. في بعض المواقف الأكثر شيوعًا حيث تبدأ الهواتف في الارتفاع بشدة ، تعرف على ما يمكنك فعله.

إذا انتفخت البطارية أو ظهرت شقوق حول الجهاز أو ارتفعت درجة حرارة الهاتف ، فقد تتعطل بطارية الليثيوم ، مما يتسبب في نشوب حريق أو انفجار.

هاتفي يسخن ما الحل و ما هو السبب, تعرف معي على الأسباب

باختصار ، إذا وجدت بطارية منتفخة: قم بإيقاف تشغيل الهاتف. لا تستخدمه أو تحمله. إذا كان جهازك تحت الضمان ، فاتصل بالشركة المصنعة للعثور على منتج بديل. إذا كنت بحاجة إلى التخلص من هاتفك ، فتخلص من البطارية في مركز إعادة تدوير معتمد. تعد الخلايا المتورمة نادرة جدًا ، ولكنها قد تحدث إذا تم تسخين هاتفك ، فقد لا تكون هناك مشكلة في البطارية. ومع ذلك ، إذا واجهت أي تورم أو إذا بدأ الهاتف يشعر وكأنه طبق ساخن ، فلا تتردد في اتباع الخطوات التي اخبرتك عنها سابقا .

إذا كان الهاتف في مقبس الشحن . عند شحن الهاتف ، فإنه يولد كمية صغيرة من الحرارة. هذا مجرد أثر جانبي للتفاعل الكيميائي في شحن البطارية. ومع ذلك ، إذا كان هاتفك أكثر سخونة من المعتاد ، فقد تكون هناك مشكلة في الشاحن.

ماذا يفعل: افصل الهاتف واتركه يبرد.
حاول إعادة شحنه بشاحن رسمي (أو طرف ثالث عالي الجودة) ، أو حاول استخدام شاحن مختلف عن الشاحن المستخدم حاليًا.
إذا كان الهاتف لا يزال دافئًا ، من الأفضل أن تعرض الهاتف على عامل صيانة .

إذا كان هاتفك في الشمس ، فإن أسهل طريقة لتدفئة هاتفك الذكي هي وضعه في الشمس (أو في السيارة في الأيام الحارة). معظم الهواتف الذكية مصنوعة من البلاستيك الأسود أو الأجزاء المعدنية ، وهي رائعة لامتصاص الحرارة.

ماذا يفعل:
أوقف تشغيل الهاتف وضعه في مكان بارد. عندما تكون بالخارج ،
لا تضع الهاتف في الشمس. في الواقع ، تحتاج فقط إلى منح الهاتف بعض الوقت ليبرد. مع وجود آليات السلامة المناسبة
يجب عليك إيقاف تشغيل هاتفك واستخدامه قبل أن تتسبب الشمس في أي ضرر.

سبب ارتفاع درجة حرارة الهاتف وما هي الحلول

إذا كان الهاتف مشحونًا بشكل كبير .إذا كنت تلعب ألعابًا ثقيلة مثل ببجي موبايل او كول اوف ديوتي أو تقوم بتحرير مقاطع فيديو أو تقوم بمهام ثقيلة أخرى ،

فمن الطبيعي تمامًا أن يسخن الهاتف. أسوأ سيناريو يمكن أن يحدث هو أن عمر البطارية ينفد بسرعة ، وإذا كانت المهمة مرهقة للغاية ، فقد يكون الهاتف بطيئًا لتجنب ارتفاع درجة الحرارة. الجيل الجديد من الهواتف المحمولة أقوى من الهواتف المحمولة السابقة. هذا يعني أن الألعاب والتطبيقات الجديدة بحاجة إلى استخدام المزيد من الطاقة. على الرغم من أن المعدات لا تزال تعمل وفقًا لمبادئ المعدات القديمة ، إلا أنها قد لا تعمل بشكل طبيعي لفترة طويلة.

إذا حدثت مشكلات بشكل متكرر بسبب عدم تمكن الهاتف من تشغيل التطبيقات الضرورية ، فقد تحتاج إلى التحديث.

مواضيع قد تهمك ايضا :

طريقة فك الحظر عن رقمك في واتس اب WhatsApp طريقة جديدة

هجوم يخترق ميزة الشحن السريع يمكن ان يؤدي الى احتراق هاتفك
Exit mobile version