هاتف ون بلس 8 برو: تم تأكيد الشحن اللاسلكي أخيرًا بعد طول انتظار
هاتف ون بلس 8 برو: تم تأكيد الشحن اللاسلكي أخيرًا بعد طول انتظار

هاتف ون بلس 8 برو: تم تأكيد الشحن اللاسلكي أخيرًا بعد طول انتظار , سيكون هاتف OnePlus 8 Pro عاملًا مؤهلاً يرفرف الخرطوشة المفترض أن تكون سلكية! تمت تبرئة وفيرة أمام مجموعة منتجاتها الأسطورية من الهواتف الذكية ، لقد وصل OnePlus بجدية إلى شبكة Wireless Power الإنسانية ، البشرية ، وهي حزمة البرامج الخاصة بمعيار الخرطوشة بواسطة التوتر IQ. وفقًا لآخر الأخبار ، ستكون الخرطوشة باستثناء الأسلاك سرية في إصدار Pro.

في 24 كانون الثاني (يناير) 2020 ، قامت OnePlus في نهاية المطاف بتطوير WPC (عقد الطاقة اللاسلكية) ، وهي مجموعة من المصانع الإدارية التي تعمل على إعادة الشحن بواسطة دائرة IQ إلى هواتفهم الذكية.

بين الشركات التي حصلت على WPC accosted في الماضي ، هناك علامات تجارية لشركة Apple أو Xiaomi أو Samsung أو أكثر من Huawei.

هاتف ون بلس 8 برو: تم تأكيد الشحن اللاسلكي أخيرًا

هناك سقط من WPC ، يجد المرء بنفس الطريقة ممن لهم. قامت الشركة المصنعة للمعايرة بتطوير الشركة القابضة في يناير 2019. دار أوبرا الصابون في BBK Electronics ، ملجأ العرابة في OnePlus. في المنطقة .

المجاورة لـ WPC ، يتم سرد OnePlus بين “الساق المطلقة” للمسبح. سوف يشارك المنزل بالتأكيد أيضًا في تسوية شحن معدل الذكاء. بسبب هذه الاحتمالات ، من الواضح أننا نتوقع الختم الموضوعي لخرطوشة الأسلاك خلاف ذلك لهواتفها الذكية التالية ، OnePlus 8.

حتى الآن ، لا يخشى OnePlus بأي حال من الأحوال تكتل الشحن باستثناء الأسلاك إلى أجهزته. وفقًا للختم الصيني ، فإن التكنولوجيا ليست خاصة بالنسبة للحفلات وليست عنصرًا فاعلًا يعيد شحن مادة الاعوجاج النابضة.

OnePlus تلميذ ، لا تزال الخرطوشة باستثناء الأسلاك “الفوسفور غير متناسب”. في نهاية عام 2018 ، أكد Pete Lau ، الرئيس التنفيذي للمجموعة ، لسوء الحظ أن OnePlus “تواصل الاستماع إلى تقنية خرطوشة الأسلاك”.

خرطوشة أو سلك sobree في OnePlus 8 Pro :
ذكرت تغريدة من الراب ماكس جي بالفعل ألفا لإعادة شحن الأسلاك إن لم يكن في ون بلس قبل عدة أسابيع. مؤشر aloi بواسطة سلبيات أن الشحن عن طريق الشحن يجب أن يكون laconic إلى إصدار Pro من الهاتف الذكي.

وبالتالي ، يجب أن يملأ كل من OnePlus 8 و OnePlus 8 Lite الخرطوشة السلكية. أنت نفسك تقول أكثر بمجرد عدم رغبتك في ذلك. ماذا تتوقع من ون بلس هذه المرة؟ هل تعتقد أن الخرطوشة ما عدا الخيط ضرورية؟ نحن في انتظار التشاور الخاص بك في البيانات.

هاتف ون بلس 8 برو: تم تأكيد الشحن اللاسلكي بعد طول انتظار

مواضيع قد تعجبك ايضا :

طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب برقم امريكي 2020

تسرب بعض ألوان هاتف Samsung Galaxy S20 5G اختر لونك المفضل

تطبيق خرافي لربح بطاقات جوجل بلاي و شحن العابك مجانا برنامج لهواتف الاندرويد 2020