هواتف الاندرويد سوف تتوقف في تركيا وتغريم جوجل بملايين الدولارات| خطير جدآ
هواتف الاندرويد سوف تتوقف في تركيا وتغريم جوجل بملايين الدولارات

هواتف الاندرويد سوف تتوقف في تركيا وتغريم جوجل بملايين الدولارات| خطير جدآ , يبدو ان الحرب اقتربت على تركيا , وها هي شركو جوجل تصرح بأن نظام الأندرويد سوف يتوقف قريبآ في تركيا , انتشر هذه الخبر بشكل واسع على جميع منصات التواصل الأجتماعي , بحيث انتقد الكثير قرار الشركة الأخير , خبر شكل صدمة كبيرة .

للملايين من مستخدميه هواتف الاندرويد في تركيا , اعلنت شركة جوجل عن تعليق خدماته للهواتف الذكية الجديدة , التي تعمل بنظام اندرويد , في تركيا , اذا لم تتراجع أنقرة عن قرارها بتغريم الشركة لمخالته قانون المنافسه .

هذه القرار لن يؤثر على المستخدمين الحالين , او طرازت الهواتف الحاليه , الموجودة بالفعل في السوق , الا ان هذه الخطوة , ستؤدي الى تعليق خدمات جوجل للاجهزة اندرويد التي لم تظهر بعد , ويأتي ذلك على غرار العقوبات .

المفروضة على شركة هواوي الصينية , وكانت هيئة المنافسة التركية قد اعلنت في شهر ايلول في عام 2018 عن تغريم شركة كوكل , نحو 93 مليون ليرة تركية , يعني 26 مليون دولار اميريكي , بسبب انتهاكها لقونين المنافسه .

من خلال المبيعات من برامج الأجهزة المحمولة , وقالت الوكالة من شهر أذار مارس من العام الحالي , انها بدات تحقيق اوسع نطاقى ضد شركة جوجل بنائنا على النتائج الأولية .

<