هواوي تعلن عن جهازها اللوحي الجديد MatePad pro القادم في عام 2022
هواوي تعلن عن جهازها اللوحي الجديد MatePad pro القادم في عام 2020

هواوي تعلن عن جهازها اللوحي الجديد MatePad pro القادم في عام 2022 , تفاجئنا شركه هواوي من جديد عن هاتفها الجديد اللوحي بحيث ان انت اليوم الشركه من الفئه العليا عن هاتفها في اللوح الجديد MatePad pro المنافس الاقوى ipad pro و Samsung Galaxy Tab S6 وعلى ما يبدو بان الشركة قادرة عل ذلك حقآ

والجميع شاهد بان شركة هواوي فاجئتنا بالكثير من الهواتف الذكية التي سوف تقوم بتنزيلهم ويصبحوا في الأسواق مع بداية العام الجديد و وتعد شركة هواوي من اكثر الشركات هي وسامسونج اعلنو من قبل عن هواتف عديدة قد جن جنون الكثير من الشركات الاخرى المصنعة للهواتف الذكية كشركة ابل وشاومي , وايضى سوف نجد في العام.

الجديد الكثير من الهواتف الذكية التي سوف تجعنا بالفعل نحتار مالذي يمكننا شرائه , ومع العلم جميع الهواتف التي تم أطلاقه هي بمميزات مختلفة جدى عن الأخر وسوف نجد عوبة كبيرة جدى في اختيار هاتف خاص بنا لذلك سوف.

تجد الكثير من المعجبين في الهواتف الحديثة في تعجب كبير من اختيار هاتف يعمل حقآ بافضل من الثاني , وسوف تجد صعوبة كبيرة جدآ في اختيار هاتف خاص بك من خلال مجموعات هواتف سوف تنطلق في بداية العام الجديد .

هواوي تعلن عن جهازها اللوحي الجديد MatePad pro القادم

ويتمتع الهاتف اللوحي الجديد من شركة هواوي MatePad pro , بتصميم مميز بشاشة AMOLED بقياس 10.8 إنش ودقة 2560×1600 بيكسل ونسبة أبعاد 16:10 مع ثقب ضمن الشاشة يتضمن الكاميرا الأمامية التي.

تأتي بدقة 8 ميجابيكسل , وبحسب ما أعلنت عنها شركة هواوي فإن هاتفMatePad pro يتميز بحواف رقيقة جداً 4.9mm مما يعطي نسبة تصل إلى 92% من حجم الشاشة الرئاسية , كما يتضمن أربع مكبرات للصوت.

يعمل MatePad Pro بمعالج kirin 990 الأحدث لدى هواوي مع خيارين من الذاكرة رام 6 و 8 جيجابايت وخيارين من سعة التخزين 128 و 256 جيجابايت مع شريحة LTE تدعم شبكات الجيل الرابع , ويبلغ وزن الهاتف 460 جرام تقريبى بأبعاد 159x245x7.2 mm ويحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.

يعمل هاتف MatePad Pro بنظام التشغيل Android 10 ,وقامت شركة هواوي ايضآ على إضافة ميزة نقل شاشة الهاتف إلى الجهاز التي تمكن المستخدم من نقل ما يجري على هاتف هواوي الخاص به إلى الحاسب اللوحي الجديد في الزمن الحقيقي.

تبلغ سعة البطارية لهاتف MatePad Pro تقريبآ 7250 ميللي أمبير تدعم ميزة الشحن السريع بقوة 40 واط , و ميزة الشحن اللاسلكي بقدرة 15 واط والشحن اللاسلكي العكسي بقدرة 7.5 واط، كما يدعم الجهاز القلم الخاص من هواوي M-Pen لتعامل أكثر سهولة اثناء استخدام الهاتف.

سيتوفر MatePad Pro قريبآ بسعر 470$ للنسخة 6/128 جيجابايت, و 640$ تقريباً للنسخة 8/256 جيجابايت و شريحة LTE.

هواوي تعلن عن جهازها اللوحي الجديد MatePad pro في عام 2020

هواوي تعلن عن جهازها اللوحي الجديد MatePad pro القادم لعام 2022
هواوي تعلن عن جهازها اللوحي MatePad pro القادم في عام 2022

مواضيع قد تعجبك ايضآ :-

افضل خمسة هواتف في 2019 بسعر اقل من 250 دولار ومواصفات رائعة وممتازة

تحميل واتساب حضرموت اخر تحديث تنزيل جميع النسخ اصدار جديد 2022