هواوي تقول إنها لن تستخدم تطبيقات Google مرة أخرى ، ثم تعيد تشغيلها

هواوي تقول إنها لن تستخدم تطبيقات Google , أصبحت شركة Huawei مدرجة في قائمة كيانات فرع التجارة الأمريكية في وسط ما تبقى مما قد يمنع الشركة المصنعة الصينية من الوصول إلى سلسلة التوريد الأمريكية. قامت شركة الأعمال بإنشاء قوائم جرد للمكونات الرئيسية مسبقًا وتمكنت من اكتشاف حلول تسمح لها بتجنب الحظر. الشركة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها والتي تفتقدها هواوي على الأرجح هي Google لأن الحظر يمنعها من ترخيص عروض Google للجوال. كنتيجة نهائية ، تستخدم سلالات Huawei الرئيسية (Mate 30 في 2019 و P40 القادمة) إصدارًا مفتوحًا من Android وقد لا تقوم بتشغيل تطبيقات Android من Google.

لا تؤثر عدم وجود تطبيقات Google مثل متجر Play ، ومحرك البحث ، و Gmail ، Drive ، وغيرها على الطلب على هواتف Huawei في الصين على حساب أنه يتم حظر أقصى تطبيقات Google داخل البلاد على أي حال. يؤثر نقص عروض Google الخلوية على الدخل العالمي للشركة المصنعة. طورت الشركة عروضها الخلوية الخاصة بشركة Huawei لتحل محل Google ، وكانت شركة Huawei تسعى جاهدة للحصول على مطوري التطبيقات للمساعدة في توفير جوها الخاص ، وتتوفر التطبيقات عبر واجهة متجر التطبيقات AppGallery. ستظهر خدمات Huawei للأجهزة المحمولة لأول مرة في هاتف P40 المتوقع صدوره في مارس. يقال إن الشركة ستنفق 3 مليارات دولار هذا العام وحده على HMS.

هواوي تقول إنها لن تستخدم تطبيقات Google تعمل شركة Huawei على إعادة التعليقات

لا يمكن لـ Huawei Mate 30 Pro تشغيل تطبيقات Google الأساسية
لا يمكن لـ Huawei Mate 30 Pro تشغيل تطبيقات Google الأساسية

هواوي تقول إنها لن تستخدم تطبيقات Google , في الوقت نفسه ، تمكنت Huawei من توفير 238.5 مليون هاتف في العام الماضي ، في بداية عام 2019 كانت تأمل في شحن ثلاثمائة مليون أداة وقمة Samsung لتنهي أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية داخل العالم. احتل المركز الثاني خلف سامسونج وقبل Apple ، وربما كانت الأمور أسوأ. دفعت موجة من الوطنية داخل الصين العملاء إلى شراء هواتف المنظمة للاحتجاج على ما أعطوه الانطباع بأنه تنمر الولايات المتحدة لشركة Huawei.

مع كل هذا في الأفكار ، ستفترض أن المديرين التنفيذيين لشركة Huawei قد يرغبون في الحصول على ترخيص لعروض Google الخلوية قبل تفجير الشموع على كعكة عيد ميلاد أو وجود تعارض حول عظم الترقوة. في خطوة مع صحيفة اللغة الألمانية DerStandard (من خلال WinFuture) ، Huawei u. س .

صرح مدير شركة Fred Wangfei في فيينا اليوم بأنه على الرغم من أنه تم رفع القيود ، إلا أن مؤسسة الأعمال لن تقوم الآن بتحميل تطبيقات Google على هواتفها الجديدة. هذا يتناقض مع الملاحظات التي تم تقديمها في سبتمبر الماضي من خلال رئيس منظمة راعي Huawei Richard Yu في ذلك الوقت ، صرح يو بأنه إذا سُمح لـ Huawei بالحصول على القبول في سلسلة التوريد الأمريكية ، فقد يتم تحميل تطبيقات Google إلى خط Mate 30 طوال الليل.

يتمثل خط التفكير الجديد من خلال Huawei في أنه لا يحتاج إلى مواجهة هذه الحالة مرة أخرى مرة واحدة في المستقبل. وبالتالي ، يريد المنتج منع الاعتماد على مزودي الولايات المتحدة لأنه يشعر أنه لا يمكن أن لا ينسى الدول كمصدر ثابت للموارد. ومع ذلك ، يبدو أن السيد وانجفري قد قفز البندقية مع ملاحظاته. تراجعت شركة Huawei في وقت لاحق من هذه الأيام وذكرت أن خيارها الأول يظل “بيئة Android مفتوحة”. لكن الشركة تريد أن تتأكد من أنها قد توفر محيطها الشخصي إذا لم يكن مسموحًا لها بتطبيق Google.

تعتبر الولايات المتحدة شركة Huawei فرصة أمان على مستوى البلاد ولديها اعتبارًا من عام 2012. ويشعر المشرعون داخل الولايات بالقلق إزاء العلاقات المشاعرة بين الشركة والسلطات الصينية الشيوعية. ما يهم إدارة ترامب تقريبًا هو قانون في الصين يسمح لحكومة شي جين بينغ بمطالبة العميل السري لشركة Huawei نيابة عنها. ونتيجة لذلك.

يشعر المسؤولون الأمريكيون بالقلق من أن الهواتف وأجهزة الشبكات الخاصة بشركة Huawei تشمل أجهزة عرض خلفية ترسل حقائق من المشترين والشركات الأمريكية إلى بكين. وقد نفت المنظمة مرارًا وتكرارًا هذه المزاعم ، وحتى هذه اللحظة ، لم يتمكن أي شخص من إثبات أنها حقيقية.

إلى جانب مكانتها كأكبر منتج للهواتف في العالم ، فإن Huawei هي أيضًا المزود الأكبر لنظام الشبكات داخل العالم. وقد أدى ذلك إلى تحذير الولايات المتحدة الحلفاء من استخدام أدوات Huawei لشبكات 5G الخاصة بهم. في نفس الوقت الذي استجابت فيه اليابان وأستراليا لتلك التحذيرات ، لم تعد ألمانيا وبريطانيا قد عاشتا.