واخيرا سامسونج تطلق هاتف اس 20 يعمل بالجيل الخامس Samsung Galaxy S20 Ultra 5G جديد2020

واخيرا سامسونج تطلق هاتف اس 20 يعمل بالجيل الخامس Samsung Galaxy S20 Ultra 5G جديد2020 , لقد قرر العديد منكم الوصول إليهم بالفعل على هاتفك التالي ، Samsung Galaxy S20 ultra 5G. يمكن أن يكون هذا هو الرائد الرئيسي في سامسونج للمرشح الأساسي 1/2 بين أفضل 2020 ويتوقع أن يتم .

تسليمه في الحادي عشر من فبراير إلى جانب Galaxy S20 5G و Galaxy S20 + 5G و Galaxy Z flip. في هذه الأيام ، نشر مصمم المفاهيم Ben Geskin (BenGeskin) تغريدة مضمنة مع عرض جديد .

تمامًا بين أفضل هاتف Galaxy S20 ultra 5G. يقول جيسكين إن هذا هو الحد الأقصى الصحيح لتقديم واحدة من أفضل الهاتف.

قد لا يكون هناك شك في أن هاتف Galaxy S20 سيكون وحشآ للغاية . حتى أولئك الذين يتطلعون عادة إلى Galaxy يكونوا على دراية بإطلاقه خلال النصف الثاني من الشوط الأول ، فإن الـ 12 شهرًا ستتعرض لضغوط .

شديدة للحفاظ على محفظتهم من بنطلونهم. نعتمد على الجهاز الذي تم إعداده بشاشة ديناميكية AMOLED مقاس 6.9 بوصة تتميز بدقة تبلغ 1440 × 3200 QHD +. هذا يعمل على نسبة العرض إلى الارتفاع بين أفضل 20.

9. سيسمح معدل التحديث الذي يبلغ 120 هرتز للمستخدمين بالتمرير بسلاسة التمرير والرسوم المتحركة المتقدمة لألعاب الفيديو الخلوية.

واخيرا سامسونج تطلق هاتف اس 20 يعمل بالجيل الخامس Samsung Galaxy S20 Ultra 5G

يتمتع هاتف Galaxy S20 ultra 5G بسعر حاد ، ولكنه يمنح العملاء قيمة أموالهم

يمكن تشغيل هاتف Galaxy S20 ultra 5G عن طريق منصة كوالكوم سناب دراغون 865 الخلوية التي يبلغ طولها 7nm (مع شريحة مودم Snapdragon 5G) في أي مكان باستثناء أوروبا. داخل القارة الأخيرة ، يمكن.

أن يكون Samsung Exynos 990 SoC أسفل الغطاء بدون مهارات 5G. هذا هو انعكاس رئيسي للموقف من السنوات السابقة ، في حين أن مجموعة Galaxy S يمكن أن تكون مجهزة بشريحة Exynos في كل مكان .

في عام 2015 صممت شركة Samsung على توفير الطاقة لجميع أشكال Galaxy S6 من خلال مجموعة شرائح Exynos 7420 يهتم الخط بشكل مفرط تقريبًا باستخدام Snapdragon 810 SoC.

الوحدة الخلفية في Galaxy S20 ultra مثيرة لكثير من المشترين. أولاً ، يمكن أن يكون هناك كاميرا رقمية ضخمة بدقة 108 ميجابكسل والتي ستستخدم في حفظ وحدات البكسل لتزويد بيكسلات أكثر وضوحًا بأقل ضوضاء.

على نسبة 9: 1 المشاع ، سينتج المستشعر ما يضمن الحصول على صور فوتوغرافية بدقة 12 ميجابكسل. قد يكون هناك أيضًا صورة رقمية تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل باستخدام “المنظار” لتقديم التكبير البصري 10x والتكبير الهجين 100x. قد يتم الإعلان عن هذا الأخير على أنه (صدق صوت مذيع عميق ذو صدى أعلى قليلاً) .

ZOOM space , في الحقيقة ، يقترح التجسيد المصاحب لهذه الرسالة الإخبارية العلامة التجارية على وحدة الكاميرا الرقمية التي تقرأ المساحة Zoom 100x , ستكون هناك أيضًا وظيفة تكبير / تصغير الميكروفون التي يتم تكبيرها للاستيلاء على الصوت نظرا لتكبير الصورة في موضوع ما.

أيضًا ، مرة أخرى ، يتعين علينا العثور على كاميرا واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر شدة الطيران (ToF) الأكثر فعالية. هذا الأخير يقيس الوقت الذي يستغرقه شعاع الأشعة تحت الحمراء لترتد على الأرجح أعظم .

بين أفضل موضوع والعودة إلى الهاتف الذكي. باستخدام هذه الحقائق , ستكون الأداة قادرة على حساب إحصائيات أكثر عمقًا لتحسين قدرات AR ، أو توفير المزيد من طمس خوخان الأعشاب على الصور ، أو حتى إنشاء خرائط .

ثلاثية الأبعاد مريحة لشبكة الوجه , يعمل عرض Infinity O على ثقب مثقوب مركّز بكاميرا رقمية صورة شخصية بدقة 40 ميجابكسل.

تراقب المواصفات المسربة أن سامسونج جالاكسي إس 20 20 جيجا ستشمل 12 جيجا بايت الأكثر ذكاءً مع 128 جيجابايت / 512 جيجابايت أحد أفضل المرآب. يقال إن فتحة microSD ذات سعة 1 تيرابايت تتم تغطيتها أما .

بالنسبة للبطارية ، فإن هذا الوحش القوي يريد الكثير من أفضل أنواع العصائر وسيتم توفيره بواسطة بطارية محتملة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة بغرض توجيه شحن سريع بسرعة 45 واط. يمكن أن يحتوي الهاتف الخلوي على .

تصنيف IP68 , مما يعني أنه من غير الملائم للأوساخ وقد يغرق في المياه الأكثر فاعلية بما يقرب من 5 أقدام لمدة نصف ساعة. سوف يخرج الهاتف الخلوي أفضل ما في هذا المجال مع نظام Android 10.zero الذي تم تركيبه مسبقًا مع واجهة Ui 2.zero الوحيدة.

يبدأ التسعير المشاع لـ Samsung Galaxy S20 5G فائق السرعة عند 1،099 دولارًا وأعلى. بأسعار باهظة ، بالتأكيد. ومع ذلك ، يبدو الأمر كما لو أن Samsung تعطي للمشترين قيمة أموالهم.

واخيرا سامسونج تطلق هاتف اس 20 يعمل بالجيل الخامس جديد2020

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل واتساب اب الذهبي اخر تحديث العملاق تم اضافة البصمة واخيرآ مواصفات رهيبة تعرف عليها 2020

تحميل نسخة WhatsApp Reborn1.93 اخر تحديث لعام 2020

تحميل واتساب عمر OBWhatsApp اخر اصدار 2020