ويندوز 10: آخر تحديث يزيل الملفات من سطح المكتب وملفات التعريف 2022
ويندوز 10: آخر تحديث يزيل الملفات من سطح المكتب وملفات التعريف

ويندوز 10: آخر تحديث يزيل الملفات من سطح المكتب , يتلقى Windows 10 حاليًا التحديث KB4532693. وفقًا لشهادة العديد من المستخدمين ، يحتوي هذا التحديث التراكمي الجديد على خطأ. اختفت جميع الملفات الموجودة على سطح المكتب وجميع ملفات تعريف المستخدمين في ظروف غامضة بعد التثبيت. تدعي Microsoft أنها على دراية بالأعطال.

تحديث ويندوز 10 مايو 2020 علة أصبح تقاليد تقريبا. L غالبا ما تعتريها وفاق التحديثات نشر على مايكروسوفت ويندوز 10 مع البق . و التحديث KB453269 نشر 11 فبراير 2020 ليست استثناء لهذه القاعدة. وفقًا لما ذكره .

زملاؤنا في Beebing Computer ، فإن تثبيت البرامج الثابتة يزيل جميع الملفات على سطح المكتب (الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وغيرها) وكذلك جميع ملفات تعريف المستخدمين.

ويندوز 10: آخر تحديث يزيل الملفات من سطح المكتب

الخطأ لا يؤثر على جميع المستخدمين. ومع ذلك ، يوجد في منتدى Microsoft العديد من الشهادات المزعجة. “يبدو أن التحديث قام بإعادة تعيين العرض على نظام Windows الافتراضي. وبعبارة أخرى ، جميع الرموز.

المخصصة مفقودة ويتم إرجاع الخلفية إلى شعار Windows ، ” يوضح المستخدم. لا يوجد نقص في مثل هذه الشهادات. لحسن الحظ ، لا يمحو خطأ التحديث البيانات من أجهزة الكمبيوتر المتأثرة.

كيفية استرداد الملفات من سطح المكتب وملفات التعريف وفقًا لـ Bleeping Computer ، فإن التحديث KB4532693 يجعله ملفًا شخصيًا مؤقتًا أثناء عملية التثبيت. لسبب غير معروف ، فشل نظام التشغيل .

Windows 10 في استرداد ملف تعريف المستخدم بعد اكتمال التثبيت. في بعض الحالات ، أدت إعادة تشغيل الكمبيوتر إلى حل الخطأ. في حالات أخرى ، لا تزال المشكلة قائمة. لاستعادة الملفات الموجودة على سطح المكتب والملفات الشخصية ، فقط اتبع المناورة أدناه:

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تنزيل أحدث خلفيات لهواتف Samsung Galaxy S20 و Galaxy Z Flip

إذا قمت بتمكين هذا الخيار على نظام Android الأقدم فيمكن للمتسللين مهاجمتك

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A71 بالإضافة إلى نظام الكاميرا الأربع مع مجموعة الماكرو فإن