يتيح FiLMiC DoubleTake التقاط الكاميرا المنفصلة 2x مرة واحدة على جهاز iPhone

يتيح FiLMiC DoubleTake التقاط الكاميرا المنفصلة 2x مرة واحدة على جهاز iPhone , اليوم ، أصدر الأشخاص في FiLMiC DoubleTake ، وهو تطبيق يتيح الكاميرا المتعددة للاستخدام على iPhone دون تأخير. تم تغيير DoubleTake إلى إصدار كنوع من “نظرة مبكرة” على ما سيتم إطلاقه في تطبيق FiLMiC .

pro الضخم ضمن حدود القدر. يتيح هذا التطبيق وظائف متفوقة على “الأجهزة الحالية” مثل iPhone XS و iPhone 11 و iPhone أحد عشر محنك.

تتيح الكاميرا متعددة الاستخدام في DoubleTake للمستخدم أحد أجهزة iPhone أحد عشر ، أو أحد عشر شخصًا متمرسًا ، أو أحد عشر شخصًا واحدًا من ماكس ماكس لالتقاط كل “لقطة إعداد” من بعيد بعيدًا ،

ثم “الدخول في وضعك” بشكل متزامن. تتيح الكاميرا المتعددة للمستخدم أي مجموعة من العدسات مع مجموعة أجهزة iPhone العصرية لستة عشر – كل ذلك في نفس الوقت. يمكن للمستخدمين اختيار دمج مقاطع الفيديو التي تم التقاطها في وقت واحد ، أو التقاط مستندات الفيديو المنفصلة – كل ما تم حفظه في رأيي.

يمكن للمستخدمين اختيار دمج الفيديو مع موجزات الفيديو جنبًا إلى جنب ، أو مع صورة داخل صورة (PiP). مع PiP ، يمكن للشخص تدفق التغذية الصغيرة حول شاشة العرض أو السحب سريعًا – كل ذلك يتم تسجيله في وقت واحد.

من خلال التطبيق الذي تم إطلاقه ، تسمح DoubleTake للمستهلك بمشاهدة ستة عشر مقطع فيديو بدقة 1080 بكسل “بترميز معدل البت الزائد لأقصى حد لطيف”. بالإضافة إلى ذلك ، يلاحظون أن الفيديو 1080 بكسل هو الدقة القصوى الحديثة التي تتضمنها Apple لواجهة برمجة التطبيقات الخاصة بهم والتي يمكن من خلالها الوصول إلى .

يتيح FiLMiC DoubleTake التقاط الكاميرا المنفصلة 2x مرة واحدة في هواتف iPhone

الكاميرا المتعددة القبض. في DoubleTake ، في حين يلتقط المستهلك ملفات PiP المركبة أو مستندات فيديو منفصلة مسجلة كمستندات أفلام .h264 ، فسيتم تخزينها في المكتبة الداخلية الشخصية للتطبيق – ستحتاج إلى التصدير إلى قائمة الكاميرا من هناك.

أعلاه سترى الأشخاص في FiLMiC pro يعرضون وظائف تطبيق DoubleTake لأنه تم إصداره هنا في يناير من عام 2020. وهم يتنقلون بين وظائف التطبيق ، بما في ذلك التصور الرقمي (digicam) ، والتقاط اللقطة / المعاكس ، و Multi-Cam ، PiP (صورة في صورة) أو حصيف ، قص شاشة العرض ، وضوابط الوعي والتعرض.

الكلمة: إذا كنت ترغب في تطبيق هذا التطبيق على البث ، فستجد 3 خيارات: 24 إطارًا في الثانية و 25 إطارًا في الثانية و 30 إطارًا في الثانية. هذا ليس أصلاً بالضرورة على كل كاميرا رقمية غير متزوجة ، فقط تلك التي لديها القدرة على ستة عشر بسعر تلك الأجسام المحددة.

يعد التطبيق “DoubleTake عن طريق FiLMiC” تطبيقًا ثابتًا يتيح لك مجموعة هائلة من الإمكانيات باستخدام أداة iOS لتتمكن من جذب الاهتمام إلى تطبيق FiLMiC. تطبيق FiLMiC pro هو التطبيق الذي تحقق أرباحه من خلال FiLMiC. للحصول على التطبيق ، توجه إلى متجر تطبيقات iOS على DoubleTake عن طريق FiLMiC في هذه اللحظة.

ميزة اعجب بها الكثير من مستخدمين هواتف iPhone , ويتيح لك استخدم مميز جدا عن الاخر , وتستطيعون بسهولة اضافته على هواتفكم , والحصول على أفضل اداء ممكن يتيح للمستخدمين الاستمتاع بها .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل تطبيق لمشاهدة جميع القنوات المجانية والمشفرة بجودة عالية جديد 2020

أفضل الهواتف التي تستطيع من خلاله تشغيل لـ PUBG Mobile بأفضل الطرق لعام 2020

تحكم في اي تلفاز عن بعد تطبيق جديد وحصري على متجر جوجل بلاي جديد 2020