أفضل ألعاب سيارات للهواتف الذكية بنظام اندرويد 2022
أفضل ألعاب سيارات للهواتف

تعرف إلى أفضل ألعاب سيارات، تعتبر العاب السيارات من أفضل الالعاب التي يحيه الكثير من مستخدمين الهواتف الذكية وخصوصا تلك الالعاب التي تستطيع اللعب من خلاله مع اصدقائك من جميع انحاء العالم، وأيضا ليست للكبار فقط أيضا العاب السيارات تتمتع بفضل كبير بكونه مفضلة للأطفال وتعمل.

أفضل ألعاب سيارات للهواتف الذكية بنظام اندرويد

على تسليتهم، بحيث تساعدك أيضا على تعلم القيادة لسيارات وخصوصا بأن هذه الالعاب تحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد، ولكن الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد وسوف تجد الأمان في هذه الالعاب، وجميع هذه الالعاب لا تحتاج الى انترنت ابدآ.

ألعاب سيارات Asphalt

تتمتع سلسلة ألعاب سيارات Asphalt بتسمية واسعة في جميع انحاء العالم وتصبح من أشهر العاب الاندرويد بحيث جميع هذه الالعاب التي اخترتها لكم هي بدون انترنت وتتمتع بكمية كبيرة من السيارات الحديثة والرياضية، وجميع هذه الالعاب تستطيع من خلالها التمتع بكامل السباقات الحديثة.

(تحميل اللعبة من هنا)

لعبة Driving

لعبة Driving هي لعبة سيارات حديثة تمتع بجرافيك عالي جدا ومختلف مع تحديات القيادة وأيضا تستطيع تجربة العديد من السيارات الحديثة به ولا تحتاج الى انترنت ابدآ وأيضا الطرق به والمدن تجد نفسك كأنك بسباق حقيقي بالفعل وتستطيع تجربة جميع السيارات والوصول الى اعلى المستويات وتم إطلاق هذه اللعبة منذ عام كامل حصلت على نسبة كبيرة من التحميلات وخصوصا لها عشاق من جميع انحاء العالم.

(تحميل اللعبة من هنا)

لعبة Hill climb Racing

لعبة Hill climb Racing لعبة التسلق على الجبال بحيث تصدرت هذه اللعبة جميع المواصفات وحصلت من بين جميع الالعاب على اعلى نسبة في متجر جوجل من التحميلات وحققت نجاحا واسعا جدا بحيث تجاوز عدد التحميل أكثر من 100 مليون وارتفع بعدها ليصبح الى 400 مليون تحميل وتتضمن مراحل السباق يقوم اللاعبون بتجميع.

العملات المعدنية لكي تتمكن من فتح مستويات جديدة وتعتمد قيادة السيارة على التركيز ولا تنسى الشي الاهم من القطع النقدية هو الوقود يجب ان تحافظ على الحفاظ على بنزين سيارتك ويتواجد في اللعبة العديد من السيارات الحديثة الرياضية وغيرها من العربات المتطورة تستطيع بكل سهولة في هذه اللعبة قضاء أفضل الأوقات معها.

(تحميل اللعبة من هنا)

لعبة Traffic Racer

لعبة Traffic Racer عي لعبة بسيطة وتعمل على جميع اجهزة الاندرويد وتتمتع اللعبة بجرافيك خرافي ثلاثي الأبعاد وايضآ الطرق والسيارات في داخل هذه اللعبة تحتوي على العديد من الميزات الرهيبة التي لا تتواجد في لعبة مماثله لها ويتم التحكم في اللعبة من خلال الهاتف بتحركه من اليمين الى اليسار وتستطيع بكل سهولة توجيه سيارتك.

الحديثة لليمين والشمال بكل سهولة وتتواجد في السيارة العديد من السيارة الحديثة بحيث من خلال النقاط التي تجمعه من خلال اللعبة تستطيع اللعب بالعديد من المستويات التي سوف تقوم من خلاله شراء العديد من السيارة وفتح مستويات جديدة.

(تحميل اللعبة من هنا)

لعبة Real Racing 3

لعبة Real Racing 3 هي من أكثر الالعاب واقعية وتحتوي على أكثر من 179 سيارة حديثة من مختلف انواع السيارة الحديثة مع العديد من الطرق والمدن المختلفة وتستطيع اللعب وتحدي الأصدقاء بها وتعد اللعبة في المرتبة الاولى من بين جميع السيارات الحديثة وتتمتع بجرافيك ثلاثي الأبعاد وتستطيع من خلال هذه اللعبة ان تقضي أفضل الأوقات مع هذه اللعبة والجديد بأن هذه اللعبة يعتمد عليه الكثير في تسلية اطفالهم وخصوصا تحتوي على سيارات خرافية ومناظر طبيعية.

(تحميل اللعبة من هنا)

لعبة GT Racing 2: The Real Car Exp

لعبة GT Racing 2: The Real Car Exp من أفضل العاب السيارات الحديثة وتوفر لك هذه اللعبة تجربة فريدة من نوعه وأيضا تحتوي اللعبة على جرافيك ثلاثي الأبعاد وجميع السيارات التي تتواجد في اللعبة كما تحتوي اللعبة على أحدث السيارات المتطورة، كما أنك تستطيع تطوير سيارتك بشكل أكبر.

(تحميل اللعبة من هنا)

لعبة Drag Racing

لعبة Drag Racing تعتبر من أفضل العاب التحديات وتستطيع من خلال هذه اللعبة ان تقضي وقت ممتع جدا وتستطيع أيضا ان تجرب قيادة السيارات للأول مرة وكأنك تقود بها حقيقة ولكن يتواجد أيضا في اللعبة العديد من الميزات الاخرى التي تجعله لهذه اللعبة فريدة من نوعه بالفعل، ويتواجد في اللعبة على عدد كبير من السيارات الحديثة والعالمية.

وأيضا يتواجد به دراجات متنوعة وطريقة جمع المال به سهلة جدا وكأنك تقود حقيقي وتحتوي على العديد من السيارات الحديثة المتنوعة ومنها بالفعل تكون لها اهمية كبيرة عن غيرها، لعبة ممتعه جدا وطريقة العمل به سخلة جدا والتحكم به أيضا سهل من خلال ازرار خاصة بالسرعة والتوقف وأيضا زيادة السرعة أكثر.

(تحميل اللعبة من هنا)

شاهد ايضا

أفضل 10 ألعاب جماعية متعددة اللاعبين اون لاين لهواتف الأندرويد 2022

أفضل خمسة العاب أكشن للاندرويد والايفون جديد 2022