أفضل التطبيقات الإسلامية للاندرويد 2022
تطبيقات الإسلامية للاندرويد

تطبيقات الإسلامية للاندرويد، بما انه اصبح الهاتف الجوال الذي بين ايدينا هو جزء اساسي من حياتنا بل يعد اهم من حياتنا حيث نستطيع ان نحتفظ بكل الاشياء الهامة في بالاضافة الى انه صلة وصل بيننا وبين اشخاص اخرين.

او بين برامج معينة لذلك الواجب علينا ايضا ان يكون فيه ولو جزء بسيط من تطبيقات الاسلامية تلك التي سوف تساعدنا ربما في مثلا معرفة اوقات الصلاة في دولة معينة او في دولتنا او يمكن ان نعرف بعض الاحكام الاسلامية.

ايضا نفسر بعض الايات او بعض الاحاديث او نحنا كنا ارتياب لبعض الامور نحن لا نعرفها يعطينا هذه التطبيقات التفاسير اللازمة لذلك فهي مهمة جدا وفي  مقالنا اليوم سوف نتحدث عن افضل التطبيقات الاسلامية التي يجب ان تتوفر عليها وتحتفظ فيها في هاتفك.

تطبيقات الإسلامية للاندرويد

تطبيقات الإسلامية للاندرويد
تطبيقات الإسلامية للاندرويد

تطبيق انا مسلم.

تطبيقات الإسلامية للاندرويد، هو تطبيق من احد افضل التطبيقات الاسلامية وهو يجب ان يكون محتوى في هاتفك لان فيه كل ما يخص المسلم في مكان واحد فالتطبيق يوجد فيه مجموعة كبيرة جدا من الاقسام التي تهم المسلم من أموره الدينية و استفساراته بشأن الدين الإسلامي، اهم الاقسام قسم خاص بقراءة القرآن وقسم خاص باختبار حفظ القرآن بالاضافة ايضا الى قسم خاص بالافكار اليومية وقسم للفتاوي وهناك قسم للطب النووي والعديد من الاقسام الاخرى. لذلك فهو من أفضل التطبيقات الإسلامية للاندرويد

تطبيق المصلي

يعد هذا التطبيق واحدة من افضل التطبيقات الاسلامية المعروفة في وقتنا الحالي حيث انه يقدم عدد كبير من الخدمات عن طريقه وبه خدمات أ خرى موجودة فيه هي مواقيت الصلاة والاذان بمجموعة من الاصوات المختلفة وايضا قراءة الورد اليومي والاذكار وبه ميزة اخرى هي العثور على المساجد القريبة، وايضا يوجد ميزة اخرى وهي قسم خاص بالفوائد التي تهم المسلم. و هو من أفضل التطبيقات الإسلامية للاندرويد.

تطبيق حصن المسلم

من اهم وافضل التطبيقات الاسلامية يعطيك ويتيح لك الوصول لجميع الادعية الواردة عن النبي صلى الله عليه وسلم ونستطيع ان نلمس من هذا التطبيق انه يجمع كل الادعية التي يحتاجها المسلم بشكل يومي مثل دعاء دخول المسجد او دعاء دخول البيت او دعاء دخول الخلاء او دعاء ارتداء الملابس او دعاء الخروج الى السوق من الادعية المختلفة اذا فهو تطبيق هام جدا انا ارى انه يستحق ان يكون ضمن التطبيقات الاسلامية الموجودة في. هاتفنا المحمول .أفضل التطبيقات الإسلامية للاندرويد.

تطبيق تفسير القرآن

وهل هناك في الدنيا اهم من القرآن الكريم وقراءته وتفسيره وتدبر امره ومعرفة كل اياته وماذا تدور في  ثناياه وداخله من قصص الانبياء ومن قصص الصالحين السابقين و إيضاح بعض الأمور العقائدية انه تفسير القرآن الكريم، هو من اهم التطبيقات الاسلامية لما له من اهمية في تفسير القرآن حيث يعطيك تفسير القرآن ابن كثير وهو العالم الجليل المعروف اذا القرآن هو دستورنا ومنهاجنا ذلك يجب علينا ان نتعلم كل ما يرد فيه مما يفتح لنا افاقا كثيرة في حياتنا لذلك يجب علينا تدبر القرآن افضل وقراءته وتفسيره. ودراية كل المعلومات التي تكون موجودة فيه. و هو من أفضل التطبيقات الإسلامية للاندرويد.

شاهد ايضا

برنامج تحديد اتجاه القبلة للهواتف الذكية ومواعيد الصلاة والاذان 2022

تحميل تطبيق زاد المسلم لجميع هواتف الاندرويد ( هدية رمضان) 2022