أفضل التطبيقات تساعدك على تحميل فيديوهات الفيسبوك على هاتفك بشكل مباشر
أفضل التطبيقات تساعدك على تحميل فيديوهات الفيسبوك على هاتفك بشكل مباشر

أفضل التطبيقات تساعدك على تحميل فيديوهات الفيسبوك على هاتفك بشكل مباشر . تعد مشاركة مقاطع فيديو YouTube متعددة أمرًا سهلاً كما أن العملية أسهل بالنسبة لمقاطع فيديو Facebook. ولكن في الواقع ، لا يسمح Facebook للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو. في بعض الأحيان نحب أيضًا بعض البرامج أو الأفلام ،

أفضل التطبيقات تساعدك على تحميل فيديوهات الفيسبوك لذلك نريد تنزيلها وحفظها على الهاتف ومشاركتها ، على سبيل المثال ، على WhatsApp أو Telegram و Instagram. اليوم ، كتبنا درسًا حول كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook إلى جهاز Android.


أفضل التطبيقات تساعدك على تحميل فيديوهات الفيسبوك

All Video Downloader 2022 هو تطبيق تم تطويره بواسطة Inshot. وهي معروفة بشكل أساسي بوظائف تحرير الفيديو والصور الممتازة أفضل التطبيقات تساعدك على تحميل فيديوهات الفيسبوك.

لكن التطبيق يتطلب تسجيل الدخول إلى منصة الوسائط الاجتماعية التي تريد تنزيل الفيديو منها. بعد ذلك ، سيقوم التطبيق بإعادة توجيه حسابك إلى الفيلم الذي تريد تنزيله والنقر فوق الزر تنزيل ، والذي سيظهر في أسفل الشاشة أثناء تشغيل الفيديو.

يعد تنزيل الفيديو من خلال التطبيق سريعًا وفعالًا ، ويمكن الوصول إلى التطبيق وتشغيله من التطبيق نفسه أو أي مشغل فيديو آخر على الهاتف ،

مثل MX Player أو معرض الصور والفيديو على هاتف Android. . ومع ذلك ، لا يحتوي التطبيق على مثل هذه التجربة الممتازة لأنك تحتاج إلى تسجيل الدخول وعرض حسابك على Facebook أو Instagram من خلال المتصفح الداخلي للتطبيق.

ومع ذلك ، هناك طريقة أبسط لاستخدام تطبيق Facebook ، وهو حفظ الفيلم الذي تريد تنزيله من القائمة. بعد ذلك ، قم بتسجيل الدخول إلى Video Downloader 2020 وانتقل مباشرة إلى قائمة مقاطع الفيديو المحفوظة في حسابك وقم بتنزيل الفيديو مباشرة.

Video Downloader for Facebook يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو ببساطة عن طريق لصق رابط الفيديو في التطبيق. قد تكون هذه الطريقة المفضلة لتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook أو أي مكان آخر بخلاف دعم تنزيل الأفلام على Android.


تنزيل فيديوهات الفيسبوك

هذا يرجع إلى حقيقة أنه بهذه الطريقة ، لا يتعين عليك التعامل مع فتح Facebook من المتصفح وحتى مع واجهة مستخدم سيئة في التطبيق السابق. هنا

، يمكنك استخدام تطبيق Facebook الرسمي لنظام Android بالطريقة العادية وحتى استخدام متصفح Chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،

كيفما تشاء. عندما تجد الفيديو الذي تريد حفظه وتنزيله على هاتفك ، ما عليك سوى نسخ الرابط في قائمة الفيديو والضغط على زر نسخ الرابط.

الآن تحتاج إلى بدء تشغيل تطبيق Video Downloader for Facebook ولصق رابط الفيديو على Facebook أو Instagram لتنزيله. بالنقر على زر التنزيل ، يمكنك الاختيار بين HD أو SD وستلاحظ أن تنزيل الفيديو قد بدأ مباشرة.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من Facebook (لا يوجد برنامج) متجر Google Play مليء بهذه التطبيقات ويمكنك استخدام الطريقتين أعلاه لتنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من Facebook إلى هاتفك. لذلك ، في التطبيقات السابقة ،

لا توجد وظيفة مختلفة أو حصرية. ومع ذلك ، إذا كنت نادرًا ما ترغب في تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook ، فقد لا ترغب في تثبيت تطبيقات أخرى لهذه المهمة فقط ،


طريقة تحميل فيديوهات الفيس بوك بدون برامج

أفضل التطبيقات تساعدك على تحميل فيديوهات الفيسبوك
أفضل التطبيقات تساعدك على تحميل فيديوهات الفيسبوك

لأنه لا يمكنك استخدامها مرة أخرى. لذلك هناك طريقة أخرى: تنزيل البرنامج عبر الإنترنت أو تنزيل الفيديو بدون استخدام التطبيق. إذا كنت شخصًا ، أعتقد أن هذا هو خيارك الأفضل.

من هذا المنظور ، لديك الآن مواقع فقط لتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook من خلال متصفح ونسخ روابط الفيديو ولصق مقاطع الفيديو مثل التطبيقات المذكورة أعلاه ، ولكن الفرق هو أنك لست بحاجة إلى تثبيتها أولاً.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تنزيل فيد ميت افضل تطبيق لتنزيل الفيديوهات والاغاني من أكثر من 45 موقع عالمي

كيفية تحميل فيديوهات تيك توك Tik Tok بدون علامات مائية للاندرويد

تحميل التطبيق الاول من هناااا.