أفضل برامج تسجيل مكالمات واردة وصادرة على هاتفك الايفون مجانا 2022
أفضل برامج تسجيل مكالمات واردة وصادرة على هاتفك الايفون مجانا

أفضل برامج تسجيل مكالمات واردة وصادرة على هاتفك الايفون مجانا مسجل مكالمات iPhone هو أداة تسمح لك بتسجيل المكالمات الواردة أو الصادرة تلقائيًا مع أي شخص آخر حتى تتمكن من العودة والاستماع مرة أخرى في أي وقت ، ولكن يجب أن نكون صادقين ونقول إن التسجيل التلقائي للمكالمات لم يعد يمثل مشكلة.

نظرًا لأن بعض الشركات الخارجية تسيء استخدام هذه الميزة وتستخدم التجسس على مكالمات الأشخاص الآخرين ، فمن السهل على أي نظام تشغيل ، لذلك نحاول العثور على أفضل مسجل مكالمات iPhone لتقديمه.

نظام IOS مجاني أو مدفوع ، اختر البرنامج الذي حاز على أكبر عدد من التقييمات. إنه بالتأكيد موجود في App Store ، لذلك نقدمه لك مباشرةً حتى لا تضطر إلى البحث عنه في أي مكان آخر ، وسنوفر رابطًا لتنزيل تطبيق تسجيل المكالمات مباشرةً من المتجر الرسمي ، وهو مجاني. يمكن تنزيله مجانًا ، ولكن قد تتطلب بعض البرامج رسومًا إضافية.

افضل برامج لتسجيل المكالمات الصادرة و الواردة مجانا

للوهلة الأولى ، قد تعتقد أنك لست بحاجة إلى تطبيق لتسجيل المكالمات ، ولكن عند محاولة سماع كل كلمة في مكالمة ، إذا تلقيت مكالمة مهمة تتعلق بالعمل أو الدراسة ، فتأكد من أنك تشعر بأنك مختلف تمامًا.

الجزء الآخر يقول أنك تريد النقش أو تريد النقش بالورق والقلم. على أي حال ، ليس لديك خيار سوى أن تطلب من المتحدث أن يكرر كلماتك مرارًا وتكرارًا حتى تتمكن من فهمها جيدًا. هذا أمر مرهق للغاية بالنسبة له ومن المؤكد أنه سيضعه في موقف محرج.

هذه المواقف تجعلنا نشعر بالتوتر عند التحدث عبر الهاتف ، خاصة عندما نتحدث إلى أشخاص مهمين أو محامين أو محاسبين أو أي شيء يتعلق بالشركة التي نعمل بها ، ولكن

إذا كنت تثق في تطبيق تسجيل المكالمات ، فتأكد من التخلص من التوتر تمامًا ، لأن هذا يمكن أن يبقيك هادئًا أثناء المكالمة ويجعلك تشعر بالراحة والحرية ، لأنه يمكنك دائمًا الرجوع إلى التسجيل والاستماع إليه بشكل متكرر.

في أي وقت. تعرف بشكل متكرر على المعلومات الدقيقة التي يحاول الشخص الآخر إخبارك بها ، أليس كذلك؟ بالنظر إلى كل هذه الظروف ، فإن تطبيق تسجيل المكالمات الذي قمنا بتجميعه من أجلك اليوم يمكنه تسجيل جميع مكالماتك بجودة عالية ، والانضمام إلينا لإرضائهم.

يمكنك أيضًا التعرف على البرامج المخصصة لتسجيل الصوت النقي من خلال قائمة أفضل برامج التسجيل الصوتي لأجهزة iPhone ، والتي تتيح لك تسجيل الاجتماعات الخاصة أو المحاضرات في الجامعات.

تحميل تطبيق Rev Call Recorder

هو أفضل مسجل مكالمات على iPhone كما ذكرنا سابقًا ، يحاول كل تطبيق الحصول على ميزات فريدة أو مزايا معينة تجعله مختلفًا عن جميع التطبيقات الأخرى ، ولحسن الحظ ، فإن تطبيق Rev Call Recorder فريد “حقًا” ، مع الكثير. دعنا نختار الميزات النشطة الخاصة بك ونضعها في أعلى التسلسل الهرمي في قائمة أفضل تطبيقات تسجيل iPhone. لماذا تسأل نفسك؟

اولا التطبيق مجاني وثانيا لا توجد اعلانات غبية وثانيا التطبيق لا يفرض اي قيود او قيود على وقت الاتصال ويوفر تسجيلات نقية وعالية الجودة كل هذه المميزات تجعله حقا الافضل. من أهم تطبيقات تسجيل المكالمات ولكن الأهم أن التسجيل نفسه بجودة عالية وصوت نقي.

يمكن سماعه وستحصل على تسجيلات ثنائية الاتجاه. يمكنك أيضًا مشاركة التسجيلات وتصديرها إلى بعض خدمات التخزين السحابية (مثل Dropbox) أو البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة مجانًا ، لذا فهي في النهاية أداة جيدة أو أن الأداة موجودة في الجزء العلوي من نظام IOS في قائمة أفضل المكالمات تطبيقات التسجيل.

تحميل تطبيق TapeACall Pro

يعد هذا أحد أفضل التطبيقات التي يمكنها تسجيل مكالمات نظام IOS عالية الجودة. التطبيق سهل الاستخدام ويوفر وظيفة تسجيل بمفتاح واحد.

يمكنك التسجيل فورًا بعد بدء المكالمة ، كما سيبدأ فورًا وفقًا لطريقة التسجيل سجل مجموعة ثلاثية ، حيث يتم استخدام السطر الثالث لعملية التسجيل ، ولكن الميزة الإيجابية للتطبيق هي أنه يمكنك استخدامه من أجل مجانًا خلال فترة الإصدار التجريبي التي تبلغ 7 أيام ، وسترى أنه يحتوي على كل المحتوى الذي تبحث عنه. ينطبق على أي تطبيق لتسجيل المكالمات.

التطبيق قادر على تسجيل المكالمات وتصديرها إلى حسابات الشبكات الاجتماعية أو خدمات التخزين السحابية أو بريدك الإلكتروني. هذه الميزة رائعة لأنها يمكن أن تحافظ على سعة تخزين iPhone الخاصة بك وتمنعها من الضياع ، خاصة إذا كنت تخطط للقيام بذلك لفترة طويلة.

أفضل برامج تسجيل مكالمات واردة وصادرة على هاتفك الايفون مجانا
أفضل برامج تسجيل مكالمات واردة وصادرة على هاتفك الايفون مجانا

تم تسجيل أن التطبيق يحتوي على أكثر من 4 نجوم ويمكن استخدامه في أكثر من 50 دولة / منطقة حول العالم. هناك أكثر من 4 ملايين مستخدم يستخدمون التطبيق ، لكننا نوصي أيضًا بتجربة التطبيق أولاً قبل اتخاذ قرار الشراء النهائي.

برنامج تسجيل المكالمات التلقائي:

على عكس جميع تطبيقات تسجيل المكالمات الأخرى ، فإن أهم ميزة في تطبيق Auto Call Recorder هي سهلة الاستخدام وواجهة بسيطة وبديهية.

على عكس جميع تطبيقات تسجيل المكالمات الأخرى ، يتمتع هذا التطبيق بمزايا غير عادية ، مثل القدرة على التسجيل المحول إلى نص منطوق. التسجيلات الصوتية أو سهلة التنظيم ، أو لديها القدرة على تعديل التسجيلات وتعديلها

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تشغيل التطبيق بكامل طاقته وبه جميع الوظائف (سواء في وضع الاتصال بالإنترنت أم لا) ، ويمكنك الاعتماد عليه لتسجيل المكالمات المحلية والدولية ، حيث يمكنك تحويل السجلات إلى أكثر من 50 نصًا العديد من الاختلافات.

اللغة ، وماذا بعد! بالطبع ، يمكنك تصدير التسجيل إلى خدمات التخزين السحابية ، مثل One Drive و Google Drive و Dropbox وحتى Slack وغيرها من الخدمات. بالإضافة إلى التسجيل غير المحدود ، فهو في الواقع تطبيق فريد من نوعه. نوصي بتجربته على جهاز iPhone الخاص بك.

اقرأ أيضا:

تحميل تطبيق ‎Call Recorder iCall

مسجل مكالمات ICall هو تطبيق مدفوع يمكنه تسجيل المكالمات على App Store ، ولكنه يوفر فترة تجريبية مجانية مدتها 3 أيام ويضمن أنك ستقع في حبه على الفور بسبب راحتك.

التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ، لكنه يعتمد على التسجيل الثلاثي في ​​عملية تسجيل المكالمات ، لكن العملية برمتها بسيطة للغاية.

كثيرًا ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر “تسجيل” بعد بدء المكالمة ثم النقر فوق الزر “دمج” لبدء المكالمة. سيكون تسجيل العملية سهلاً للغاية لكلا الطرفين.

يتمتع التطبيق بالعديد من المزايا ، مثل القدرة على حفظ السجلات دون قيود ، وتشغيل أقراص بجودة صوت عالية ، وتنظيم وتعديل السجلات ، ومشاركة السجلات ، والعودة إلى خدمة عملاء التطبيق. اطرح أي أسئلة حول كيفية تشغيل التطبيق أو أي مشاكل واجهتها. للأسف ، له فوائد أخرى ، مثل القدرة على تصدير المكالمات إلى التخزين السحابي أو خدمات البريد الإلكتروني ، ولكن هذا تطبيق متقدم يستحق الاختبار زيارة.