أفضل تطبيقات قفل الصور والملفات للايفون لعام 2022
أفضل تطبيقات قفل الصور والملفات للايفون لعام 2021

أفضل تطبيقات قفل الصور والملفات للايفون لعام 2022 من المهم ملاحظة أن تطبيق Keepsafe يوفر تخزينًا سحابيًا خاصًا ، والذي يسمح لك بتخزين ما يصل إلى 10000 ملف من صور وفيديوهات ومستندات.

لتحسين إدارة التخزين لهذه الصور ، سيقوم تلقائيًا بضغط النسخ الأصلية وحفظها في ذاكرة التخزين السحابية للتطبيق.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بحذف صورة عن طريق الخطأ ، فيمكن للتطبيق أيضًا تزويد المستخدمين بوظيفة استرداد الصور في سلة المهملات. الأهم من ذلك ، أن Keepsafe يعمل بكامل طاقته وهو أحد أفضل تطبيقات قفل الصور والملفات وأكثرها أمانًا على ايفون .

1- صورة شخصية آمنة – تطبيق Pic Safe قدم كل المحتوى لضمان عدم الوصول إلى صورك الشخصية دون إذن. أولاً ، يوفر Private Photo Vault طريقة فريدة وآمنة لمنع أي شخص من الوصول إلى ألبومات الصور الخاصة بك.

أفضل تطبيقات قفل الصور والملفات للايفون

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا تقارير عن محاولات الوصول إلى الصور والملفات من التطبيق ، وكذلك تقارير من خلال صورة الشخص وموقعه ، للسماح لك بالعثور على شخص يحاول التسلل إلى صورك.

أما بالنسبة لإدارة الصور في التطبيق ، فهو يوفر واجهة نظيفة وبسيطة للغاية ، يمكنك إدراج الصور في القفل وتصفحها بحرية في هذا التطبيق.

أفضل تطبيقات قفل الصور والملفات للايفون لعام 2021
أفضل تطبيقات قفل الصور والملفات للايفون لعام 2021

كما يسمح لك بالمزامنة مع iTunes بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق أيضًا وظيفة عرض شرائح ممتازة ، مما يتيح رؤية أفضل للصور. يكمن جمال هذا التطبيق في أنه يوفر متصفحًا مضمنًا داخل التطبيق ، مما يسمح لك بتصفح الويب بشكل خاص وتنزيل الصور مباشرة إلى التطبيق.

2- ألبوم سري: أمان قفل الصور تطبيق آخر يحظر صور وملفات ايفون هو “الألبوم السري”: Photo Lock Vault. يوفر هذا التطبيق مرونة لحماية الصور الخاصة ويسمح لك أيضًا بتعيين رمز PIN ومعرف الوجه / اللمس كطريقة قفل.

لذلك ، سيتم تزويد الصور المشفرة دائمًا بأكثر درع حماية لتجنب الوصول غير الضروري إلى صورك في التطبيق. والأفضل من ذلك ، أنه يتيح لك أيضًا خداع أي شخص يريد الوصول إلى رقم القفل المستخدم لقفل الصورة ، أي إخفاء صورك وملفاتك بذكاء.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ Photo Lock Vault إخفاء محتوى التطبيق في وضع تعدد المهام. أظهر صورة الدخيل عبر تنبيه التطفل لإظهار الصورة في التطبيق. كما يسمح لك بمراقبة الأشخاص الذين يحاولون الوصول إلى ألبومات خاصة.

أفضل تطبيقات قفل الصور للايفون لعام 2021
أفضل تطبيقات قفل الصور للايفون لعام 2021

لمزيد من الأمان ، بعد 3 محاولات غير ناجحة لرقم التعريف الشخصي ، سيتم قفل الشاشة تلقائيًا لمنع أي خرق لأمان التطبيق. التطبيق متاح مجانًا في متجر iTunes.

أقرا أيضا.

افضل تطبيقات استعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد

قفل الملفات بالبصمة افضل تطبيق حماية التطبيقات والملفات للاندرويد والايفون

3-PrivacyVault: سري إذا كنت تبحث عن تطبيق قفل صور بسيط يمكنه توفير الحماية اللازمة لصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل موثوق ، فقد يكون PrivacyVault هو خيارك الأفضل.

يوفر وظيفة منع هذه الصور والملفات من خلال بصمات الأصابع وميزات الوجه. يوفر التطبيق أيضًا تحكمًا كاملاً في الصور المخفية وفقًا لاحتياجاتك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء العديد من المجلدات التي تريدها لجعل صورك متزامنة بشكل مثالي وقفلها في التطبيق.

أفضل تطبيقات قفل الصور والملفاتعلى ايفون

ميزة أخرى ملحوظة هي القدرة على إخفاء التطبيق كتطبيق آخر مقنع ، مما يجعله يلعب دورًا مهمًا في حماية خصوصيتك.

بفضل وظيفة تنبيه التطفل ، يمكنه أيضًا إطلاعك على أحدث معلومات الدخيل في تطبيق حظر التنبيه في الوقت الفعلي هذا وصور المتسلل التي تحاول الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

يتيح لك PrivacyVault أيضًا التقاط الصور مباشرة في ألبومات مشفرة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن حمايتها لاحقًا. باختصار ، يعد PrivacyVault خيارًا آمنًا عندما يتعلق الأمر بحماية ذاكرتك من الوصول غير المصرح به.