أفضل تطبيقات مصباح يدوي Flashlight للاندرويد 2022
تطبيقات مصباح يدوي

أفضل تطبيقات مصباح يدوي Flashlight للاندرويد 2022 الهواتف المحمولة لدينا هي عبارة عن جهاز فيه الكثير من الاستخدامات وبعض التطبيقات التي قد نحتاجها في حياتنا العمل. وبشكل مستمر. مثل الالة الحاسبة او البوصلة او المصباح اليدوي فلاش لايت. وغيرها. ومع ذلك لا. جميع الهواتف المحمولة على كل هذه الادوات التي تكون مثبتة مسبقا في الجهاز.

ان المصباح اليدوي هو واحد من هذه التطبيقات الهامة في. وقتنا الحاضر. والتي يهتم فيها بها الكثير من الاشخاص. وهي غالبا تكون موجودة على اغلب الاجهزة ولكن بعض الاجهزة لا. موجودة عليها. وايضا يوجد بعض التطبيقات لهذا الضوء. فلاش لايت الذي تكون افضل من التطبيق الرئيسي الذي يكون. في الجهاز. وسوف نعرض لكم افضل تطبيقات مصباح يدوي فلاش لايت. بالنسبة للأندرويد.

تطبيقات مصباح يدوي

هو تطبيق يدوي شائع الاستخدام. وهو تطبيق بحجم تثبيت صغير يحتوي على مميزات اضافية. على الرغم من ان. منها يتطلب مكونات اضافية. وكل ذلك من اجل الحفاظ على حجم التطبيق الاصلي. كما انه يتميز باضافة مستوى من التخصيص حيث يحتوي ايضا على. تبديل اختار مستمر. وكل ذلك يوجد فيه ايضا دعم لمصابيح كهربائية على الشاشة.. كما لديه امكانية تشغيل فلاش ليد. انه تطبيق بسيط وجيد رغم احتوائه على بعض الاعلانات لكنها ليست مزعجة كثيرا.

Color Flashlight

هذا التطبيق واحد من اكثر التطبيقات المصباح شعبية. يمتلك الكثير من المزايا. فاما تستطيع استخدام الشاشة او فلاش ليد للاضاءة. ايضا يعمل باشكال وانماط مختلفة وبالوان مختلفة ايضا وذلك في الشاشة فقط. يتميز هذا. بان له تأثيرات مخصصة وتأثيرات الطوارئ والكثير من الميزات الاخرى. التطبيق يحتوي على بعض الاعلانات لكنه مجاني تماما. ولا يحتوي على. عمليات شراء.

رابط تحميل التطبيق هنا.

Flashlight Free

تطبيقات مصباح يدوي هو تطبيق مجاني. يتميز بانه لا يوجد داخله عمليات شراء او اعلان. لا يحتوي على ميزات خاصة. تستطيع. والتشغيل بكل بساطة وسهول من خلال فلاش ليد. وكل ذلك بمنتهى البساطة والسهولة. الواجهة لديه ليست خاصة انه تطبيق بسيط وسهل يعمل. صحيح ويفي بالغرض. النسخة المجانية والمدفوعة هي نفسها تماما بسعر واحد دولار وهي عملية شرائية اختيارية من اجل دعم المطوف.

رابط تحميل التطبيق هنا.

Icon Torch

تطبيق مميز وفريد من نوعه لا يوجد لديه واجهة مستخدم اي انه لا يحتوي على اعدادات او اي شيء اخر تعمل ايقونة. في التطبيق بشكل بسيط وسهل. على تشغيل او ايقاف تشغيل فلاش ليد. لا يوجد فيه الوان غير اللون الابيض. وعندما يكون. في وضع التشغيل او الايقاف. فانه يعتبر مجرد تطبيق يحتوي على زر بسيط من اجل التشغيل وايقاف التشغيل. هو تطبيق مجاني لا يحتوي على. اعلانات ولا يوجد داخله اي عمليات شرائية.

رابط تحميل التطبيق هنا.

اقرأ أيضًا.

تحميل تطبيق زاد المسلم لجميع هواتف الاندرويد ( هدية رمضان) 2022

19 تطبيق و 22 لعبة متاحة مجّانًا ولفترة محدودة لجميع اجهزة الاندرويد

تطبيق تنظيم جهات اتصالك وحذف الارقام المكررة حمله الان مجانا 2022

Flashlight by Ruddy Rooster

تطبيق سهل وبسيط من تطبيقات مصباح يدوي البسيطة. يعمل مع شاشة جهازك وايضا يوجد داخله فلاش ليد على الكاميرا. يضيء. الضوء في مجموعة متنوعة من الاشكال والانماط داخل الشاشة. لديه بعض الخصائص مثل او اس او اس. التطبيق مجان. للاستخدام ويوجد داخله بعض الاعلانات.

رابط تحميل التطبيق هنا.

Slim Gears

تطبيقات مصباح يدوي تطبيق مصباح يدوي ممتاز. واجهته تحتوي على زر واحد. ويوجد لديه ايضا ثلاث عناصر واجهة. من اجل استخد. الشاشة الرئيسية. وواجهة قفل الشاشة وواحدة للوظيفة ايقاف تشغيل تلقائي. هذا التطبيق هو مجاني تماما مع الاعلان. هناك. اخر لهذا التطبيق بسعر واحد دولار. يزيل الاعلانات لكن التطبيقين يعملان بنفس الطريقة تماما. اختلافهما الوحيد هو الاعلانات فقط.

رابط تحميل التطبيق هنا.

Flashlight HD

هو تطبيق قديم نوعا ما. يتميز بتصميم بسيط وهو سهل الاستخدام. تستطيع استخدام كل من الشاشة و فلاش الكاميرا للاضاءة. ايضا يحتوي هذا التطبيق على عناصر واجهة مستخدم للشاشة الرئيسية وبعض الالوان المختلفة. هذا التطبيق. مجاني مع بعض الاعلانات تستطيع الدفع مقابل ثلاثة دولار للاصدار الاحترافي وبدون اعلانات.

رابط تحميل التطبيق هنا.

Super-Bright LED Flaslight

تطبيقات مصباح يدوي
تطبيقات مصباح يدوي

هذا التطبيق ذو شعبية كبيرة جدا. وهو يشبه الى حد كبير. فلاش لايت كلر. لديه الكثير. عديد من المزايا الهامة. طبعا في بعضها يتضمن اضاءة قوية على الشاشة فقط. ويوجد فيه اعدادات مسبقة مختلفة مثل اس او اس.. هذا التطبيق يحتوي على بعض الاعلانات ولكن ليست مزعجة وهو يتميز بواجهته السهلة والبسيطة والتي يستطيع الجميع استخدامها بكل سهولة وبساطة.

رابط تحميل التطبيق هنا.