أفضل تطبيق تستطيع من خلاله استكشاف الفضاء بث مباشر مجانا 2022
أفضل تطبيق تستطيع من خلاله استكشاف الفضاء بث مباشر

أفضل تطبيق تستطيع من خلاله استكشاف الفضاء بث مباشر .هل أنت من محبي الفضاء؟ هل تحلم بالسفر إلى الفضاء؟ هل تريد أن ترى الكوكب أو أي كوكب آخر اذا كنت من محبي الفضاء واستكشاف جميع الكواكب انصحك بتحميل أفضل تطبيق تستطيع من خلاله استكشاف الفضاء بث مباشر

أفضل تطبيق تستطيع من خلاله استكشاف الفضاء

 يحلم العديد من الأطفال أو الشباب المهتمين بعالم الفضاء بزيارة الفضاء لرؤية ورؤية الكواكب والنجوم قريبة من مظهرها الرائع والجذاب والمشرق. إذا كنت أحد أولئك الذين يحبون الفضاء ويريدون الذهاب إليه ،

أفضل تطبيق تستطيع من خلاله استكشاف الفضاء

ستجد في هذه المقالة أفضل التطبيقات التي تتيح لك استكشاف الفضاء ورؤية الفضاء مجانًا وكل ما يرتبط به ، دون الحاجة إلى التسجيل في وكالة الفضاء الدولية أو في وكالة ناسا .

تطبيقات استكشاف الفضاء لنظام Android مع تطور التكنولوجيا في حياتنا ، تم تصميم وإنشاء العديد من التطبيقات المتاحة على Android لمساعدتك في رؤية الفضاء ثلاثي الأبعاد ،

بالإضافة إلى التطبيقات الأخرى التي توفر مساحة رباعية الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك ، هذه التطبيقات مناسبة جدًا للأطفال الذين يرغبون في أن يصبحوا رواد فضاء لأنها تعتمد على نظام المحاكاة الحقيقي (المحاكاة) وتوفر العدد الفعلي لهذه الكواكب مثل حجم الكوكب ،

لذلك أنصح جميع الآباء بتنزيل التطبيقات لتشجيع أطفال يفكرون في الفضاء ، ويقضون أيضًا وقتًا في مشاهدة النظام الشمسي. سيتم مناقشة كل هذا وأكثر من ذلك بكثير في هذه المقالة المثيرة للاهتمام لجميع محبي الكوكب والفضاء وعلم الفلك والموضوعات ذات الصلة.

1. النظام الشمسي ثلاثي الأبعاد: الكواكب الفضائية النظام الشمسي ثلاثي الأبعاد: الكواكب ذات العرض الكوني هذا تطبيق مثير للاهتمام يساعدك على اكتشاف واكتشاف النظام الشمسي والكواكب والفضاء الخارجي.

 يحتوي على العديد من الملاحظات باستخدام نماذج ومحاكاة واقعية ثلاثية الأبعاد باللون الأزرق. يساعد على رؤية جميع عناصر النظام الشمسي ، بما في ذلك بلوتو. كما أنها مناسبة للأطفال فوق سن 4 سنوات. تحميل التطبيق من هنا .

2.نماذج المركبات الفضائية ثلاثية الأبعاد واستكشاف الفضاء باستخدام هذا التطبيق المدهش ، يمكنك رؤية سفن الفضاء. كما يتضمن أهم المهام في تاريخ استكشاف الفضاء. 

أفضل تطبيق تستطيع من خلاله استكشاف الفضاء

كما أنه يساعد على معرفة جميع التفاصيل من وجهات النظر المختلفة ومعرفة الحقائق حول هذه المركبات ، مثل نوع المهمة وتاريخ الإطلاق. تحميل التطبيق من هنا .

3. التطبيق: النظام الشمسي ثلاثي الأبعاد في الفضاء وعلى النظام الشمسي الكوكب ثلاثي الأبعاد وهو تطبيق مناسب لجميع المبتدئين والمتخصصين في استكشاف الفضاء. 

كما أنها بمثابة محاكاة حقيقية لنظام أو نظام شمسي. من المفيد معرفة كل ما يتعلق بكواكب تلك المجموعة. كما يسمح لك بمعرفة مداراتها وموقعها الحقيقي في الشمس . تحميل التطبيق من هنا .

4. تطبيق Solar Walk Lite هذا هو أفضل تطبيق لعام 2016. إنه تطبيق مجاني تمامًا ، مع دعم الإعلان ولا يتطلب مساحة كبيرة لتثبيت التطبيق ،

لأنه صغير جدًا. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على الأجرام السماوية من النظام الشمسي والكون الذي نعيش فيه. ويشمل الأقمار والكويكبات التي تحيط بنا. واكتشاف الأقمار الصناعية في الفضاء. تحميل التطبيق من هنا .

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل متجر Appvn لـ اندرويد APK لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة

تحميل لعبة سباق السيارات Real Racing 3 اون لاين للاندرويد

تحميل لعبة مطلق الرصاص Bullet Force أقوى لعبة حربية مشابه للعبة ببجي