طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب وجميع برامج التواصل الاجتماعي بطريقة مضمونة 2022

طريقة عمل رقم امريكي اليوم نقدم لكم برنامج سهل الاستخدام يقوم بعمل رقم امريكي بدون اي مشاكل البرنامج يحتاج فقط الى بطاقة بنك تقوم باضافه في حسابك في متجر جوجل بلاي و بعد ذلك سوف تقوم بالاشتراك في الفترة التجريبية التي يقدمها البرنامج بعد ذلك سوف تستطيع الحصول على رقم امريكي بدون اي مشاكل.

البرنامج ايضا يدعم عدة طرق للحصول على ارقام اجنبيه كثيره لكن في البداية سوف نقوم بتشغيل تطبيق في بي ان حتى استطيع الدخول الى البرنامج بدون اي مشاكل بعد ذلك سوف نقوم بالضغط على المربع الازرق الذي يكون امامك انا بعد ذلك سوف نظرت خيار نكست بعد ذلك سوف نضغط المربع الأزرق من جديد الذي هو اخذ رقم بعد ذلك سوف يطلب منه بدأ الاشتراك في الفترة التجريبية سوف نقوم بوضع الكلمة الخاصة.

طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل واتساب

بالحساب الذي هو حساب جيميل بعد ذلك سوف يقوم بالاشتراك وسوف نقوم بالدخول الى البرنامج بعد ذلك الى طريقه اختيار رقم سوف تكون جدا سهله فقط قم باختيار الدوله التي تناسبه فمثلا قم باختيار الدوله امريكا بعد ذلك قم باختيار كود الولايه التي تحب ان يبدا بها الرقم.

بعد ذلك سوف تظهر امامك مجموعه من الارقام قم باختيار الرقم الذي يناسبك بعد التجربه في تطبيق الواتساب بعد ذلك قم بالضغط على خيار الرقم بالموافقه عليه و قم بالدخول الى الرقم مباشره بعد ذلك سوف يقوم التطبيق بالاشتغال اذا انك سوف تحصل على رقم المختار الان كم بالرجوع الى تطبيق الواتساب طلب الكود هنا عندك لا تستطيع الوصول اليها او ان يصلك الا عن طريق الضغط على خير على خيار اتصل بي بعد قيامك بالضغط على خير اتصل بي سوف تاتيك مكالمه بالكويت كم بسماع الكود هذا وسوف تقوم بتفعيل الرقم بدون اي مشاكل.

شرح طريقة عمل رقم امريكي

الى هنا وصلنا الى نهايه شرحنا لليوم اتمنى ان نكون قد افدناكم بكل ما هو جديد وايضا لا تنسى مشاهده اشرح على قناتنا في اليوتيوب عن طريق الفيديو وبعد ذلك نقول لكم مع السلامه.

رابط طريقة اضافة بنكية: من هنا.

رابط برنامج الأرقام الجديد: من هنا.

رابط تطبيق البروكسي VPN: من هنا.

رابط تحميل واتس اب جي بي: من هنا.