أفضل مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد APK بشكل آمن لعام 2022
مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد

أفضل مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد APK بشكل آمن لعام 2022 يصادف بعض مستخدمي الاندرويد في بعض الاحيان انه يوجد تطبيق هم يريدون استخدامه  فيبدأون  بالبحث عنه لكنهم لا يستطيعون ايجاده في متجر جوجل بلاي وربما يكون ذلك لعدة اسباب منها قد تم حظره جغرافيا او ربما قد يحتوي على محتوى للبالغين او ربما قام المطور بإزالته، ولكن في حال لم يكن هذا التطبيق متاحا. في متجر جوجل بلاي او في الطرق المعتادة سوف نقدم لك في مقالنا هذا بعض المواقع الامنة التي تستطيع من خلالها تحميل تطبيقات APK اندرويد امن.

مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد موقع APKMirror

هو واحد من اكثر المواقع الشعبية من اجل تنزيل ملفات APK يحتوي هذا الموقع ويديره نفس الشخص المسئول عن موقع اندرويد الاخباري والذي تستطيع قراءته على نطاق واسع ويجب عليك ان تكون وتعي بانك في مكان امن جدا.

بالنسبة للأمان في موقع APKMirror بعض السياسات القوية المعمول بها تعطيها المزيد من الامان، لذلك سوف نقول انه اذا تعذر على APKMirror التحقق من صلاحية ملف APK فان الملف لهذا السبب سوف لن تجد اي ملفات او تطبيقات مقرصنة او تطبيقات مدفوعة على هذا الموقع.

رابط الموقع هنا.

موقع APKPure

مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد، هو موقع رائع وممتاز يعتبر من اكبر المنافسين لموقع APKMirror حيث تستطيع ان تقول ان هذا التطبيق هو المنافس الوحيد APKMirror تم اطلاق الموقعين معا في نفس الوقت تماما يتميز موقع APKPure بانه يعمل على ممارسات امنية شديدة وصارمة من اجل التأكد من ان جميع ملفات التي تقوم بتنزيلها امنة وخالية من الفيروسات هذا الموقع يعمل على التحقق من شرعية جميع التطبيقات قبل نشرها فيه وذلك باستخدام  SHA1 لضمان ان الشهادة امنة انه يجب ان تتوافق توقيعات التشفير للإصدارات الجديدة من التطبيقات مع الاصدارات تلك التي تم نشرها مسبقا، وايضا هذه التطبيقات الجديدة تتوافق مع البرامج الاخرى من نفس المطور.

رابط الموقع هنا.

شاهدا ايضا.

طريقة حظر المواقع الاباحية على هاتفك

تفعيل رقم عربي سعودي وهمي و حل جميع مشاكل موقع 5sim بطريقة سهلة جدا 2022

موقع APK Store

مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد، في حالة انك لم تجد التطبيقات التي تريدها في موقعي APKPure و APKMirror فيجب عليك الذهاب الى هذا الموقع فهو اشمل واكبر كان الاسم السابق لهذا الموقع هو APKDowloader حيث انه كان يعتمد على سحب جميع ملفات من جوجل بلاي حيث تستطيع الوثوق به وبأمانه وسلامته. ايضا يوجد الكثير من البيانات النصف. لهذا الموقع مما يعني انه تستطيع تجنب جوجل بلاي تماما اذا كنت ترغب في ذلك.

رابط الموقع هنا.

موقع Aptoide

مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد، هذا الموقع يقوم بتحميل تطبيقات الاندرويد APK بشكل امن وسليم حيث يعتبر من تطبيقات الاندرويد القوية والجديرة بالثقة يوجد فيه اكثر من 200 مليون مستخدم كان مسؤول عن ستة مليار من عمليات التنزيلات. ان موقع يشبه كثيرا هذا الموقع يقدم هذا الموقع تطبيق اندرويد بحيث يعطيك امكانية الوصول الى المتجر وتنزيل ملفات مباشرة من الهاتف الخاص بك.

رابط الموقع هنا.

موقع Yalp Store

مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد، بالنسبة لهذا الموقع فهو يختلف عن المواقع السابقة الاخرى حيث لا يوجد اصدار ويب ولكن بدلا من هذا سوف تحتاج الى تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي من F-Droid والذي يعد احد افضل بدائل جوجل بلاي حيث انه فقط عند تنزيل وبمجرد تنزيل تطبيق Ap store الجهاز الاندرويد الخاص بك تستطيع استخدامه لتنزيل ملفات APK مباشرة من متجر جوجل بلاي وهذا يعني انه لم هناك حاجة الى القلق بشأن اي وسطاء يقومون حقن فيروسات في ملف APK هذا التطبيق هو تطبيق ممتاز، متأكد انه سوف يرضي الكثير من الاشخاص ممن يعانون من القلق من ممارسة الخصوصية في جوجل.

رابط الموقع هنا.