أفضل 10 برامج تعارف بأشخاص بالقرب منك لإنشاء علاقات وصداقات جديدة 2022
برامج تعارف

هل تبحث أو تبحثين عن برامج تعارف بأشخاص جدد عليك اذا تحميل احد هذه البرامج الرائعة حتى تتمكن وتمكني من إنشاء صداقات جديدة بأشخاص بالقرب منك .

وتتميز جميع التطبيقات التى سنتكلم عنها اليوم بالسرية التامة والمكالمات المشفرة بين المستخدمين ولن يتمكن الطرف الاخ جر من الحصول على معلوماتك الشخصية بدون السماح له من قبلك بالاطلاع على معلوماتك .

حتى يتمكن جميع المستخدمين من الحفاظ على معلوماتهم الشخصية بأمان تام وتحافظ جميع التطبيقات التى سوف نقدمها لكم على معلوماتك الشخصية بكل سرية وامان .

ويمكن الاطلاع وهنا على كافة التطبيق كما يمكنك تجربتها جميعا حتى تتمكن من اختيار التطبيق المناسب لك وانا على يقين بأن جميع تلك التطبيق سوف تنال اعجابك .

لانها توفر لك امكانية التعرف باشخاص جدد بالقرب منك او يمكنك البحث بجميع دول العالم للتعرف على اشخاص في دول مختلفة وثقافات جديدة .


افضل برامج تعارف لعام 2022

برامج تعارف
برامج تعارف

انتشر في وقتنا الحالي الكثير من تطبيقات و برامج تعارف والتى توفر للمستخدمين امكانية التواصل مع أشخاص من كافة انحاء دول العالم .

لكن يجب علينا اولا وقبل تحميل اي تطبيق ان نسال انفسنا سؤالا مهما للغاية وهو هل تحتفظ تلك التطبيقات على معلوماتنا الشخصية أم أنها تقوم بمشاركتها مع تطبيقات أخرى ؟.

سأجيب على هذا السؤال الذي يدور في ذهن الكثير منا يمكننا القول انه هنالك بعض التطبيقات التى تقوم بمشاركة بعض من معلومات الشخصية على تطبيقات ومواقع اخرى .

وهذا الأمر ليس بهدف نشر معلومات الشخصية لكن بهدف آخر وهو تحسين نتائج البحث داخل تطبيقات وبرامج التعرف بأشخاص جدد .

بحيث تقوم تلك التطبيق بجمع بعض معلومات عن المستخدمين وهي مايقومون بالبحث عنه حتى تتمكن هذه التطبيق من توفير المزيد من المميزات التى تساعد مستخدميه على العثور على أشخاص جدد.

وهذا يعني بان تلك التطبيق لاتقوم باستخدام معلومات بما يضرك او ماشابه ويعتبر هذا النوع من مشاركة آمن وقانوني لان التطبيق يقوم بعرض قائمة شروط استخدام التطبيق .

وتحتوي تلك القائمة على أمور متعددة منها السماح للتطبيق بمشاركة معلمومات بهدف تحسين محرك داخل التطبيق وهنا نكون قد اجبنا على أسئلتكم والان دعونا نتعرف على تلك التطبيقات المذهلة .


برامج تعارف التطبيق الاول SoulChil

برامج تعارف
برامج تعارف

سوف يكون تطبيقنا الأول في هذا المقال تطبيق SoulChil ويعتبر هذا التطبيق جديد وقد ظهر في بداية عام 2022 لكنه انتظر بشكل كبير وسريع .

وقد وصل الى عمليات تجميل قد تخطت 10 ملايين عملية تحميل من جوجل بلاى فقط وهذا الرقم كبير للغاية لتطبيق ظهر في بداية هذا العام .

ومن هنا يمكننا اليوم أن التطبيق يستخدمه الكثير من الأشخاص حول العالم وبالأخص العالم العربي فيمكنك من خلال هذا البرنامج التعرف بأشخاص جدد بكل سهولة .

كما أن التطبيق يقدم لك امكانية البحث عن أشخاص بالقرب منك ويمكنك ايضا تحديد عميلة البحث عن بنات او شباب وتحديد العرب المناسب لك .

ومن أهم مميزات هذا التطبيق انه يعمل بشكل مجاني ولا تحتاج لدفع المال مقابل التحدث والتعرف بأشخاص جدد كل ماعليك  تحميل التطبيق من خلال رابط.


برامج تعارف التطبيق الثاني Tumile

برامج تعارف
برامج تعارف

برامج تعارف وايضا سوف نتحدث عن ثاني تطبيق معنا اليوم وايضا يعتبر هذا التطبيق احد اشهر تطبيقات التعارف بأشخاص جدد مجانا .

وقد حصل هذا التطبيق ايضا على عمليات تحميل من جوجل بلاى تخطت حاجز 10 مليون عملية تحميل ويمكن التعرف بأشخاص جدد من خلال دردشة الفيديو المجانية .

كما يمكنك ايضا الدردشة عبر الكتابة أو مكالمة صوتية وأيضا يوفر التطبيق امكانية البحث عن اشخاص بالقرب منك كم أن التطبيق لا يحتاج الى اشتراك ويمكنك استخدامه بشكل مجاني .

 يحافظ التطبيق على جميع معلوماتك الشخصية بشكل آمن و يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي او من خلال رابط تحميل التطبيق باحدث اصدار.


برامج تعارف التطبيق الثالث Tinder

برامج تعارف
برامج تعارف

هذا التطبيق يمكنني القول انه من اكبر تطبيقات وبرامج التعرف لأنه التطبيق الحاصل على 100 مليون عملية تحميل من متجر جوجل بلاي وهذا الرقم كبير للغاية .

فمن خلال هذا التطبيق يمكنك التحدث والتعارف بأشخاص من جميع أنحاء العالم كما يمكنك البحث عن أشخاص بالقرب منك وايضا يمكنك التحدث من الاشخاص عبر مكالمات الفيديو .

المكالمة الصوتية أو عبر الشات ما يعني أن التطبيق يقدم لك جميع وسائل التواصل والتعارف الجديدة والمميزة كما ان البرنامج لا يحتاج الى اشتراك ويعتبر تطبيق مجاني.


برامج تعارف التطبيق الرابع Mingle2

برامج تعارف
برامج تعارف

برامج تعارف هذا يوفر لك كافة المميزات التى تبحث عنها لانه يتقدم لك امكانية الدردشة والمواعدة كما انه يقدم خدماته بشكل مجاني .

ويعمل هذا التطبيق على طريقة البحث العشوائي اولا ستقدم كافة المعلومات التى ترغب الحصول على شريك يمتلك تلك المواصفات التى ترغب بها .

وسيبدأ التطبيق باجراء عمليات البحث التلقائية حتى يتمكن من إيجاد الشخص بالمواصفات التى قمت بطلبها سابقا ويمكن تحميل التطبيق باحدث اصدار لعام 2022 مجانا .


برامج تعارف التطبيق الخامس CSL

برامج تعارف
برامج تعارف

يمكننا القول ان هذا التطبيق من أسهل التطبيق معنا لهذا اليوم في العمل عليه لانه لا يحتاج الى اي شي فقط بعد تحميل التطبيق ستقوم بالدخول اليه .

وستقوم بإدخال بعض المعلومات عنك ومعلومات الشخص الذي تريد التعرف عليه وسنقوم التطبيق بإيجاد افضل شخص ويتم توصيل بك .

من خلال دردشة فيديو او شات كما أن التطبيق يقوم بمشاركة مواقع اقرب شخص يستخدم التطبيق بحيث انك ستتمكن من التعرف على أشخاص بالقرب منك بكل سهولة .

ويعمل التطبيق بشكل مجاني لكن يوفر أيضا عمليات شراء داخل التطبيق اذا احببت ان تتواصل مع عدد اشخاص اكثر باليوم الواحد لكنها ايضا يوفر لك أكثر من تجربة يومية مجانا.


برامج تعارف التطبيق السادس Qeep

برامج تعارف
برامج تعارف

برامج تعارف كما يمكنك ايضا تحميل هذا التطبيق الذي قمت بتجربته بنفسي وقد تفاجئت بهذا التطبيق لانه يقدم لك تجربة تعارف جديدة ومميزة .

كما يمكنك البحث في عدة دول يمكنك البحث عن أشخاص جدد في الدول الأوروبية و التحدث بأكثر من لغة وهذا التطبيق مناسب للغاية للاشخاص الذين يحبون التعرف بالاجانب.

كما انك تستطيع تحديد محرك البحث على الدول العربية او أشخاص بالقرب منك ويقدم لك التطبيق تجربة يومية مجانية تستطيع من خلالها التعارف بأكثر من شخص واذا اردت البحث بشكل أكبر يطلب من التطبيق اشتراك شهري .


برامج تعارف التطبيق السابع شات مصري 

برامج تعارف
برامج تعارف

نعم يعتبر هذا التطبيق الاشهر في مصر لكن يعتبر هذا التطبيق من فئة تطبيقات الشات لكنه يعبر تطبيق جميل جدا ويوفر لك التعرف مصر .

ويعتبر تطبيق تعارف مجاني ولا يطلب عمليات شراء او اشتراك كم يتيح لك الدخول الى غرف دردشة جماعية تضم الاف الاشخاص العرب .

ويعتبر التطبيق الاول من نوع جه في دولة مصر العربية ويمكن تحميل التطبيق من جوجل بلاي او من خلال رابط التحميل المخصص بتنزيل التطبيق باحدث اصدار لعام 2022 .


برامج تعارف التطبيق الثامن WhosHere

برامج تعارف
برامج تعارف

يوفر التطبيق الكثير من الخصائص التى تميزه عن غيره من تطبيقات وبرامج التعارف والدردشة العشوائية حول العالم او باشخاص بالقرب منك .

ومايميز هذا التطبيق انه يظهر لك اشخاص قريبين منك بشكل مباشر وقد تتعرف على أشخاص في منطقتك التي تسكنها وهذا الامر يبحث عنه الكثير من محبي تطبيقات التعارف العشوائية.

التطبيق قد يطلب عمليات شراء بداخله لتتمكن من البحث عن أشخاص محدد لكن يمكنك العمل على التطبيق بشكل مجاني من خلال البحث العشوائي.


برامج تعارف التطبيق التاسع Chatjoy

برامج تعارف
برامج تعارف

قد حان الوقت حتى تتعرف بأشخاص جديدة يشاركونك نفس الصفات من خلال هذا التطبيق ستتمكن من الحصول على شريك حياتك الجديد او صديقك المميز .

من خلال إجراء مكالمات فيديو حية ومجانية مع أشخاص جدد. من كافة دول العالم العربي والاجنبي كما يمكنك البحث عن أشخاص تستخدم التطبيق بالقرب منك .

كما أن التطبيق لا يستخدم مساحة تخزين كبيرة على هاتفك على عكس بعض التطبيقات التى تتسبب بمشاكل متعدد الى الهاتف بسبب مساحة التخزين الكبيرة التي تستخدمها .


برامج تعارف التطبيق العاشر DooDoo

برامج تعارف
برامج تعارف

ويعبر. اخر تطبيق وهنا في هذا المقال لذالك دعونا نقدم لكم افضل تطبيق في عالم التعارف و الدردشة العشوائية حول العالم وبالأخص العالم العربي .

لانك سوف تقوم بتجربة مميزة من خلال تحميل هذا التطبيق الرائع ستتمكن من الحصول والتعرف بشريك حياتك الذي كنت تبحث عنه منذ زمن .

لذلك انصحك بتحميل هذا التطبيق وإنشاء حساب جديد من خلاله وبعد استخدامك لبضعة دقائق ستتمكن من التعرف بأكثر من شخص مميز .لذلك انصحك بتحميل هذا التطبيق وإنشاء حساب جديد من خلاله وبعد استخدامك لبضعة دقائق ستتمكن من التعرف بأكثر من شخص مميز .


  • شاهد ايضا

4 تطبيقات للدردشة مع الأجانب والعرب وتكوين صداقات من جميع أنحاء العالم 2022

تنزيل اقوى 5 تطبيقات لاجراء مكالمات مجانية لجميع دول العالم و هواتف الاندرويد 2022