أفضل 5 العاب حربية بدون انترنت لجميع هواتف الاندرويد
أفضل 5 العاب حربية بدون انترنت لجميع هواتف الاندرويد

أفضل 5 العاب حربية بدون انترنت لعبة حرب بدون شبكة فكرة رائعة ومثيرة ، لأن الإنترنت اليوم يضم عددًا كبيرًا من ألعاب الحرب والقتال والرماية ، ويتم إجراء معظم هذه الألعاب من خلال اتصال الإنترنت بالإنترنت. الاتصال بالإنترنت ضعيف ولا يمكنه المساعدة. يمارس عشاق لعبة الحرب إطلاق النار وقتل الأعداء. لحسن الحظ ، هناك العديد من الألعاب الممتازة التي يمكن لعبها في وضع عدم الاتصال بدون الإنترنت.

مزايا ألعاب الحرب بدون الإنترنت:-
لعبة مثيرة للاهتمام مع العديد من الطرق المختلفة للعب هذه الألعاب
تأتي مع رسومات عالية الجودة وتأثيرات صوتية ممتازة هذه الألعاب القتالية غير المتصلة بالإنترنت
متوافقة مع أنظمة تشغيل اندرويد وأهم ميزة لهذه الألعاب الحربية هو أنه يمكن لعبها دون اتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتوي هذه الألعاب على ألعاب الرماية فحسب ، بل تحتوي أيضًا على العديد من القصص الشيقة

أفضل 5 العاب حربية بدون انترنت لـ الاندرويد

1- Sniper X لجيسون ستاثام إذا كنت من محبي أفلام الأكشن فعليك أن تلتقي بالنجم الشهير جيسون ستاثام الذي شارك في المسلسل التلفزيوني الشهير “Fast and Furious” ، في هذه اللعبة يمكنك إنشاء فريق إطلاق نار. النجم. محاربة قطاع الطرق وتحقيق السلام والعدالة في العالم. يمكنك لعب هذه اللعبة بدون انترنت. سوف يمثلك Sniper X. سينضم Sniper X إلى مجموعة من المرتزقة ذوي الخبرة في فريق يتم استدعاؤه بواسطة الرماح. وظائف. هذا الفريق تحت قيادة جايسون

Statham ، يستخدم الأوامر الصوتية لإرشادك خلال اللعبة ، مما سيزيد من الشعور بأنك انضممت إلى الفريق. بالإضافة إلى القيام بمهام قتالية ومعارك حول العالم ، فإن هذه النخب تتدرب أيضًا لتحسين مهاراتهم في الرماية ومساعدة فرقهم على القضاء على الأعداء ومركباتهم ومعداتهم.رسومات اللعبة جيدة جدًا وحجمها معقول نسبيًا . للتحميل من هنااااا.

2- Lone Wolf في نوع جديد من لعبة الحرب بدون انترنت ، تدور قصة اللعبة حول قناصين يؤدون مهام سرية ، ويقوم بطل اللعبة بهذه المهمات لصالح منظمة إرهابية تدعى Assembly والتي تزوده بالأسلحة والمعدات. و المال. لعبة “Lonely Wolf” مليئة بالعواطف وتحتوي على العديد من المهام. هذه المهام هي مهام محددة. إذا قتلت هدفًا معينًا أو هدفين كحد أقصى في حياة قصيرة ، فستكسب المال بعد إكمال المهام. سنفتح أبواب جديدة من خلال هذه المهام. لعبة الأسلحة ونظام التحكم بسيطة للغاية.للتحميل من هنااااا.

3- Cover Fire من وجهة نظري ، Cover Fire هي أروع لعبة في القائمة ، وتعتبر الخيار الأول لعشاق ألعاب الرماية والرماية برسوماتها الرائعة والمليئة بالديناميكيات والعاطفة ، فهي من الألعاب متعددة اللاعبين. يمكنك اختيار المواقف التي تتمتع فيها كل شخصية بالمهارات والقدرات ، ولا توجد شخصية أخرى متاحة. يمكن أن تكون هذه المهارات

استخدمه في المواقف القتالية المختلفة التي ستواجهها في اللعبة ، ويمكنك استخدام الأموال التي تكسبها بعد إكمال المهمة لتطوير وتحديث هذه الشخصيات. كما تتضمن مجموعة مذهلة من الأسلحة المختلفة. يجب عليك تطوير استراتيجية قوية للفوز بـ Guerreie وهزيمة العدو وقيادة فريقك بذكاء. و تتميز اللعبة بالتحكم السهل وجودة الصورة العالية والمؤثرات الصوتية الممتازة. أفضل لعبة قتال الحرب. للتحميل من هنااااا.

5 العاب حربية بدون نت لجميع هواتف الاندرويد

4- كسر الحصار: Autumn “Break Out”: “Fall” هي لعبة من سلسلة Break Out ، تم تطويرها للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل على أنظمة Android .

تجري أنشطة اللعبة في عام 2027 ، عندما تطور العلم والتكنولوجيا بوتيرة سريعة ، والتي شارك فيها المرتزق بن ساكسون. مغامرة عالمية يمكن أن تقتلك. هل سينجو؟ قم بتنزيل اللعبة واكتشف بنفسك اللعبة طويلة وعميقة ، ولا يبدو أنها لعبة محمولة سهلة الاستخدام وبسعر جيد ومقبول. للتحميل من هنااااا.

5- Sniper Fury هي واحدة من أكثر ألعاب القناصة والقناصة إثارة وإثارة للاهتمام وواحدة من أفضل الألعاب الحربية بدون شبكة. يمكنه مهاجمة أعدائه واستخدام سلسلة من الأسلحة الحديثة المتقدمة (مثل بنادق القنص) وهزمهم والمدافع والأسلحة الفتاكة الأخرى.

إنها ليست لعبة إطلاق نار عادية ، ولكن يمكنك مهاجمة الجنود والمركبات وما إلى ذلك. فيه. تحتوي اللعبة على سلسلة من المهام. بعد الانتهاء من هذه المهام ، ستتلقى مكافآت لمساعدتك على ترقية أسلحتك وتجهيزها ، تتميز هذه اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وتأثيرات صوتية رائعة. العب اللعبة الآن واستمتع بالعديد من المهام المثيرة. للتحميل من هنااااا.

شاهد ايضا :

تحميل لعبة رحلة المليونير APK اخر تحديث للاندرويد