أهم الأسرار في لعبة ببجي Pubg لا يعرفها الكثير منكم حتى الأن 2022
أهم الأسرار في لعبة ببجي Pubg لا يعرفها الكثير منكم حتى الأن

أهم الأسرار في لعبة ببجي Pubg لا يعرفها الكثير منكم حتى الأن, لعبة Peggy هي لعبة أكشن ، قتال ومغامرة ، يمكنك من خلالها القيام بالعديد من المعارك والمغامرات ، وتجلب الكثير من الأثارة والتشويق للعديد من اللاعبين ، وقد أصبحت اللعبة مشهورة جدًا في السنوات الأخيرة. لقد حصلت على مرات شعبية كبيرة للغاية .

تحتوي اللعبة على العديد من الأسلحة والشخصيات التي سوف تجده مختلفة شيء ما ، وتحتوي اللعبة على العديد من المؤثرات الصوتية المميزة للغاية ، بحيث تستطيع من خلال ممارسة لعبة ببجي موبايل أن تعيش روح المغامرة والقتال في اللعبة ، كما تجلب اللعبة العديد من المغامرات للاعبين.

اللعبة هي لعبة فريدة من نوعها ومميزة للغاية ، بحيث تعد من أللعاب المفضلة للملايين من جميع أنحاء العالم وتعد من أفضل الألعاب الرائعة والمميزة للغاية .

من خلال موضوعنا اليوم ، سنتعرف على أسرار لعبة ببجي موبايل الشهيرة التي هناك الكثير من الأشخاص حتى هذه اللحظة لا يعرفونه بحيث سوف تستفيد من خلاله في الكثير من الأمور .

أهم الأسرار في لعبة ببجي Pubg لا يعرفها الكثير

تصنف PUBG على أنها لعبة قتال ومغامرة شيقة من نوع الأكشن ، والتي تحتوي على عناصر المغامرة والحركة ، وتجلب الإثارة والتشويق للاعبين. تحتوي هذه اللعبة على العديد من الشخصيات والأسلحة والمغامرات التي لا توجد في الألعاب الأخرى. لها العديد من المؤثرات الصوتية وتنشر روح المغامرة للاعبين. حازت هذه اللعبة على إعجاب الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم وتتمثل ميزة اللعبة في تضمين العديد من اللغات المختلفة ، بما في ذلك الهندية والإسبانية والتركية واليابانية لتسهيل استخدامها على المستخدمين. اللعبة سهلة الاستخدام وسهلة التحكم.

أسلوب PUBG Mobile هو أنه في جزيرة صغيرة مليئة بالموارد والأماكن والأسلحة ، يوجد 100 منافس محرومين من الأسلحة واليأس. بسبب قلة اللاعبين ، ازدادت المساحة الضيقة ، واستمر الحماس في الازدياد ، وسيبقى فقط أولئك الذين صاغوا استراتيجية اللعبة. عندما يحاول الجميع قتلك ، فمن السهل مواجهة لعبة جديدة ومحاولة البقاء على قيد الحياة ، ولكن يرجى مراعاة هذه النصائح والحيل والأسرار لمساعدتك على البدء بسلاسة والحفاظ على ميزة تنافسية.

احزر اتجاه الطائرة ، فلن تحتاج إليها بعد الآن ، ستعرف اتجاه حركة الطائرة وتتولى قيادة المظلة حسب الحاجة (بفضل تحذير يوسف). قبل إطلاق الكرة بمظلة ، سيظهر المربع الصغير فوق اللعبة مروحة صفراء للإشارة إلى اتجاه مغادرة الطائرة ، ولكن هل هذا لأن الطائرة قادمة من الشرق أو الغرب – الشمال أو الجنوب؟ بعد الإقلاع من الطائرة ، سترى على الفور اتجاه الطائرة ، ويبدو هذا الاتجاه أعلى.

بعبارات بسيطة ، إذا كنت تطير إلى الشمال الشرقي (شمال شرق) ، فهذا يعني أن الطائرة قادمة من الجنوب الغربي ، وإذا كنت ذاهبًا إلى الجنوب ، فهذا يعني أن الطائرة قادمة من الشمال. يجب أن تعرف موقعك بسرعة ، مما سيساعدك على تحديد مكان الهبوط.

ركز أثناء الهبوط. عندما تهبط وتعرف اتجاه الطائرة وتقرر الذهاب إلى مكان ما ، حاول التحرك بسرعة قبل فتح البالون ، لأنه بعد فتح البالون لن تتمكن من التحرك في أي اتجاه ، ولكنه سينزل بشكل مباشر ، يجب عليك تحديد أحد المباني أو المباني المحيطة أثناء عملية الهبوط للهبوط. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أحد أهم أسرار ألعاب PUBG هو التركيز على اللاعبين الموجودين معك ، القريبين منك. إذا كان شخص ما سيهبط في كل هذه النقاط في نفس الموضع ، فعليك التركيز على ذلك ، وإلا ستكون نهايته.

اختر موقع هبوطك بعناية ، ولا تتلاعب ولا تفكر في جمع الأسلحة. فقط فكر بشكل استراتيجي. عند إطلاق منطاد ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو العثور على مكان للهبوط. أول شيء يجب أن تفكر فيه هما شيئان. أولاً ، تحتوي المباني على العديد من الموارد المنهوبة بسبب الموارد التي تحتوي عليها. لمن يفكر مثلك ويريد قتلك عندما تدخل هذه المباني ، ماذا لو حدث؟ الحل هو أن تهبط بجوار المبنى بدلاً من المبنى نفسه ، ولكن بجوار المباني الأقل شهرة ، والتي لا يوجد عادة العديد من الأعداء لتدميرها بسرعة.

اجمع كل ما تجده في المرة الأولى التي تهبط فيها من أعلى سطح ما ، خاصة إذا كان هناك لاعب بالقرب منك أو كان قريبًا منك ، فوقك أو بجانبك ، أو حتى هبطت أمامك ، أو لأنك لست كذلك. تحكم جيدًا في البالونات واجمع على الفور كل ما تجده أمامك. هذا هو أهم سر في أسرار PUBG ، لأنه يتطلب مقلاة وأدوات سوط وملابس ومواد أخرى وكل ما يمكن أن يساعدك في القضاء على خصومك في اللعبة ، لذلك لا تدعهم يدمرونك.

انتبه إلى المنطقة الآمنة. من أهم النصائح والحيل في ألعاب PUBG النقر على الخريطة في أعلى الشاشة من وقت لآخر ومعرفة موقع المنطقة الآمنة. المنطقة الآمنة هي الدائرة البيضاء الكبيرة حولك على الخريطة. لن ترغب أبدًا في تركها. بعد المغادرة والعودة بسرعة إلى المنطقة الآمنة مع الجميع ، لأن حياتك ستبدأ في العد التنازلي وسيتم القضاء عليك قريبًا.

لا تحمل أي شيء أثناء الجري – ارتد حذائك ، هل تريد الركض بسرعة في مكان ما؟ هذا من أهم أسرار ألعاب PUBG. سيكون مفيد جدا لك الجري بأحذية رياضية هو نفسه الجري بدون حذاء ، لكن الفكرة هنا هي أن الجري بدون حذاء أصعب من إيجاد الصوت عند استخدامه. ذلك لأن ارتداء الحذاء سيصدر صوتًا أعلى ، مما يساعد على الكشف عن موقعك والركض من مكان إلى آخر. لا تحمل أي شيء ، لا تستخدم الأسلحة ، كماشة و

تم وضع الأداة القاتلة في الخلف وركضت إلى الموضع المطلوب. صحيح أنك ستصبح ضعيفًا ومستهدفًا بسهولة ، لكن استخدمها عند الضرورة للهروب للمكان امن

استخدام الأشجار للاختباء ، هل من أهم مهارات ألعاب PUBG للاختباء ومساعدتك على رؤية هذه الشجيرات الصغيرة في اللعبة؟ إذا كان لون ملابسك قريبًا من الملابس بدلاً من الملابس البيضاء ، فاستفد منها ، فبدلاً من تعريض بياض موقعك ، اختر شجيرة كثيفة ، ثم اختبئ فيها وكن هادئًا ، انتظر حتى يقترب أحد الأعداء منكم في الوقت المناسب ، أطلقوا النار عليه واحصلوا على كل الأسلحة والموارد.

اسرار ببجي موبايل التحديث الجديد

استمتع بعيونك واكتشف ما يحيط بك. “حرية المشاهدة” هي من أهم أسرار ألعاب PUBG ، أي أن هناك عيون على الشاشة ستساعدك على اكتشاف كل شيء من حولك دون أن تتحرك حتى تعتاد على أي مكان. ما عليك القيام به عندما تشك في أن موقعًا معينًا يحتوي على لاعب مخفي آخر انقر بأعينك وحرك الشاشة بإصبعك لاكتشاف البيئة المحيطة حتى تشك في وجود لاعب. إذا كنت تعتقد أن هناك اشتباهًا ، فاستخدم استراتيجيتك للتخلص منه بسرعة. عندما تهبط على البالون ، استخدم تلك العين لمعرفة من هو بالقرب منك أو بالقرب منك أو فوقك.

استخدم المركبات الأوتوماتيكية للتحرك. هذه من أروع الإضافات التي تميز بيغي عن فورت نايت. هو أنه يمكنك التحكم بشكل كامل في محتوى اللعبة وقيادة الدراجات النارية والسيارات دون أي اتجاه. هذه أهم نصيحة وأحد حيل PUBG هي عندما تجد سيارة ، تستخدمها للتنقل وتقصير المسافة ، والتغلب على المنافسة ، ولكن لا تزال حذرة

أولئك الذين لديهم أذرع كبيرة ، ويمكنك اختيار الجلوس بجانب السائق أو خلفه ، ولا تجلس بجانب الخوذة ، ولكن اتركها للاعبين الآخرين حتى لا يتم التخلص منك بسرعة ، ولا تنس وضع علامة عليها على الخريطة. تعطى لك تعرف اتجاهك وتتبعه مرة أخرى في حالة حدوث شيء ما أثناء الرحلة.

ارتداء ملابس مناسبة ومحفظة. عندما أقترح عليك الاختباء في الأدغال ، الشرط الأساسي هو أن ملابسك ليست بيضاء ، لأن الملابس البيضاء يمكن أن تظهر موقعك بسهولة ، ولأن ألعاب PUBG لها وظائف مثل تغيير لون وشكل الملابس في السيناريوهات ، اختر الملابس الداكنة أو المناسبة في موقعك. هناك العديد من الخيارات على الخريطة. اختر شيئًا يجعل وضعك يبدو وكأنك مختبئ. على سبيل المثال ، الملابس ذات اللون البني (مثل الأوساخ والعشب) تساعد على الاختباء في العشب ولا تنس

استخدم حقيبة الظهر في الخيارات لأنها يمكن أن تساعدك على ملء أكبر عدد ممكن من الموارد والأسلحة المختلفة في اللعبة.

باستخدام المقلاة ، من أكثر الأشياء إثارة في ألعاب PUGB أن شخصًا ما يقتلك أو يضربك في الخلف. هذه إهانة لك ، لكنها أحد أهم الأسرار في ألعاب PUBG – يُعتبر القدر في لعبة Peggy عمومًا سلاحًا فتاكًا بسبب وظائفه المضادة للرصاص وإطلاق النار. من بعيد ، إذا وضعتها على ظهرك فلن يقتلك أحد من الخلف ، لأنها تجتذب الرصاص كالرصاص ، إلا أنها موثوقة وموثوقة أستخدمها في كثير من المواقف. أداة القتل خارج الوضع المغلق.

لا تكن كسولاً ، فمن أهم النصائح والحيل في لعبة Peggy أنك لن تكون في نفس المكان طوال الوقت ، لأن العديد من اللاعبين لديهم موهبة في التصويب ، وسوف يتم إطلاق النار عليك عاجلاً أم آجلاً. انتظر حتى يظهر اللاعب الثابت موقعه ويتحرك ويتحرك دون أن يصبح هدفًا سهلاً للآخرين ، اقتله واستمتع باللعبة دون أن يصبح جبانًا ، اركب السيارة وألقِ القنابل عليه.لا توجد أفكار أخرى كثيرة مخفي.

اتبع العدو وابق على اتصال معه ، واستخدم سماعات الرأس أولاً ، لأنها ستساعدك على فهم موقع العدو بشكل جذري. 90٪ من معرفة موقع المنافسين من مسافة تعتمد على الصوت. هذا أحد أهم الأسرار في لعبة PUBG. يجب أن تركز على الأصوات من حولك. عندما تسمع صوت لقطة قريبة ، انتقل إلى ذلك المكان واستخدم استراتيجيات لإخفاء خصمك أو هزيمته أو تدميره لأشياء أخرى. استمع إلى صوت الحركة ، خاصة في الداخل ، إذا لبس اللاعب حذائه وبدأ في صعود الدرج والتحرك في أرجاء المنزل. كن حذرًا أو ابحث عنه وتجاهله.

مواضيع قد تهمك ايضا :

بدون روت استرجاع الصور والفيديوهات والرسائل واتس اب و sms وسجل مكالماتك

تحميل لعبة ببجي موبايل اخر اصدار من هنا .