إبلاغ عن حساب فيس بوك افضل طريقة تستطيع الإبلاغ عن حساب مزيف 2022
إبلاغ عن حساب فيس بوك افضل طريقة تستطيع الإبلاغ عن حساب مزيف

إبلاغ عن حساب فيس بوك افضل طريقة تستطيع الإبلاغ عن حساب مزيف كيف تبلغ وتغلق حساب الفيسبوك؟ كيفية إغلاق الحسابات الوهمية على الفيسبوك ، في الحقيقة هناك العديد من الحسابات بأسماء وهمية ، اليوم في مقالتنا نعرف الطريقة الرسمية التي تسمح لك بإغلاق هذه الصفحات إذا كان لديك صفحات وهمية في حسابك.

يمكن إنهاء حسابات Facebook التي تنتهك سياسة النشر على Facebook بسبب تعليق حساب Facebook وتلقي تقارير عن انتهاكات من بعض المستخدمين ، وفرض Facebook رقابة على تلك الحسابات ، والتحريض على العنف وخطاب الكراهية.

يتعرض العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للمضايقة على مواقع التواصل الاجتماعي ، لذا فإن الاختلاف بين فيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى هو أن سياسة فيسبوك تقضي بعدم استخدام المحتوى العنيف أو الاستفزازي ، إذا كنت تبحث عن طريقة لتجنب الانتهاكات.

إبلاغ عن حساب فيس بوك افضل طريقة تستطيع الإبلاغ عن حساب فيسبوك

من حسابات Facebook التي تنشر محتوى عنيفًا أو بالنسبة لمزاعم العنصرية ، يسمح Facebook للشركة بالإبلاغ عن الصفحات والحسابات التي انتهكها المستخدمون عن طريق إرسال تقارير إلى Facebook ، وإبلاغ Facebook بأن مالك الصفحة أو حسابها يرسل

في انتهاك لسياسة النشر على Facebook ، يضمن Facebook وجود خرق ، ومن خلال إغلاق حساب تم الإبلاغ عن احتوائه على محتوى ثابت ، قد يغلق حساب Facebook من خلال نقاط الضعف الأمنية.

أقرا ايضا.

اغلاق اي حساب فيس بوك في دقائق معدودة شرح جديد لعام 2021

حل مشكلة تطبيق الأرقام اندونيسي بشكل نهائي

يتم استغلال هذه الثغرات الأمنية من قبل بعض الأشخاص الأذكياء من قبل Microsoft لأنهم سيستخدمونك بذكاء مع استراتيجيات Facebook ويغلقون الحسابات الضرورية عندما تهددك أو تبتزك حسابات Facebook مجهولة أو شائعة.

إذا أبلغت عن خطر وجود تهديدات أو ابتزاز ، فسيقوم Facebook بإيقاف الحساب الذي قدمته. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم اختراق حساب Facebook الخاص بك أو سرقة الهوية ، فيمكنك إرسال تقرير ، حيث يمكنك إيقاف حساب Facebook المزعوم.

يمكنك أيضًا السماح لـ Facebook بإرسال التقرير إلى الشخص الذي أضاف التقرير ، وهو لا يعرف أو عندما تتلقى بريدًا إلكترونيًا مزيفًا يدعوك لتسجيل الدخول أو تغيير كلمة مرور حسابك.

طريقة أغلاق حساب الفيس بوك لشخص آخر

أولاً ، تأكد من أن اسم الصفحة وهمي ، لأن Facebook يتطلب عمومًا من الأشخاص تقديم أسمائهم الحقيقية وتجنب الأسماء الوهمية ، مثل Red Rose أو White Heart ، إلخ.

ثانيًا: افتح الصفحة التي تريد إغلاقها ، وانتقل إلى خيار الإشعار وابحث عنها في القائمة المجاورة للرسالة على شكل ثلاث نقاط. بعد الضغط على “إلغاء” ، ستظهر قائمة ، يمكنك تحديد سبب الإغلاق واختيار الخيار الثالث (للإشارة إلى أن الصفحة صفحة مزيفة) أو خيار (إرسال محتوى غير لائق) ، انقر على “متابعة” وأكمل المراحل.

إبلاغ عن حساب فيس بوك اقوى طريقة تستطيع الإبلاغ عن حساب مزيف

إبلاغ عن حساب فيس بوك افضل طريقة تستطيع الإبلاغ عن حساب مزيف
إبلاغ عن حساب فيس بوك افضل طريقة تستطيع الإبلاغ عن حساب مزيف

ثالثًا: انسخ رابط الصفحة وانشره على مجموعة من الأشخاص للإبلاغ عنها على الصفحة ، فإذا وصل عدد التقارير إلى 20 تقريرًا ، ستقوم إدارة فيسبوك بإغلاق الصفحة.

رابعًا: إذا حاول صاحب الصفحة الوصول إلى حسابك ، فستطلب منه إدارة Facebook تقديم معلومات هويته الحقيقية ، ويطلب منه عمل نسخة من هويته وإدخال رقم هاتفه للتعريف. في هذه الحالة ، سيتم تغيير صفحة الاسم إلى اسم حقيقي ، وإذا لم تقدم معلومات حقيقية ، فسيتم إغلاق الصفحة نهائيًا.