إثبات ملكية قناتك على اليوتيوب شرح مهم للأصحاب القنوات 2022
إثبات ملكية قناتك على اليوتيوب شرح مهم للأصحاب القنوات

إثبات ملكية قناتك على اليوتيوب شرح مهم للأصحاب القنوات , في هذه المقالة ، سنشرح بالتفصيل كيفية إنشاء قناة YouTube وكيفية التحقق من ملكية قناة YouTube. يمكن أن يساعدك التحقق من ملكية قناة YouTube في البدء في إنشاء محتوى القناة وتحقيق الدخل منه ،

بالإضافة إلى البث المباشر والميزات الأخرى. كيفية إنشاء قناة يوتيوب لإنشاء قناة يوتيوب باستخدام حساب جوجل الخاص بك ، اتبع الخطوات التالية:

سجّل الدخول إلى YouTube باستخدام الكمبيوتر أو الهاتف المحمول (استخدم صفحة ويب ، وليس تطبيقًا) افعل أي شيء يتطلب قناة ،

إثبات ملكية قناتك على اليوتيوب

مثل محاولة نشر مقطع فيديو أو إنشاء قائمة تشغيل. ستظهر لك رسالة تطالبك بإنشاء قناة (إذا لم يكن لديك قناة) ، فحدد إنشاء قناة. املأ معلومات القناة الجديدة ، وستستخدم الخطوة التالية رقم الهاتف للتحقق من قناة YouTube.

اتبع الخطوات أدناه للتحقق من ملكية قناة YouTube للتحقق من قناة YouTube ، يجب عليك تقديم رقم هاتف متاح ،

يجب أن يكون لدينا جميعًا رقم هاتف صالح ، بحيث يكون الباقي أمرًا سهلاً. أدخل الرابط التالي:

هنا حدد البلد / المنطقة ، وأدخل رقم هاتفك وأرسل رسالة نصية مع رمز التحقق للتحقق من ملكية قناتك.

إهمية إثبات ملكية قناة YouTube

يمكنك التحقق من ملكية قناة YouTube من خلال القيام بما يلي: تحميل أكثر من ربع دقيقة من الفيديو إلى قناتك. أضف صورة مصغرة للفيديو أو علامة مائية. البث المباشر عبر يوتيوب.

لماذا تستخدم رقم الهاتف للتأكيد؟ يعامل YouTube المحتوى الذي ينتهك سياساته بشكل خطير. يحظر أي انتهاك لأي شكل ومحتوى مرفوض. لذلك ، فإن إثبات ملكية قناة YouTube عن طريق رقم الهاتف يمكن أن يمنع الآخرين من إنشاء قنوات متعددة على نفس الرقم ويمكن أيضًا إنشاء محتوى غير سار ، مما يساعد الإدارة على تجنب المحتوى المرفوض.

لم يتم الوصول إلى مشاكل رمز التحقق بعد إدخال رقم الهاتف ، ستتلقى رسالة قصيرة تحتوي على رمز التحقق للتحقق من قناة YouTube الخاصة بك. إذا لم تستلم الرمز ،

يرجى إرساله مرة أخرى ، ولكن إذا لم ينجح الرمز تمامًا ، فتحقق من بعض المحتوى. على سبيل المثال ، تمنع بعض البلدان Google من إرسال رسائل نصية إلى أرقام هواتف مواطنيها ، تمامًا مثلما تمنع بعض الشركات ومشغلي شبكات الجوال ذلك.

إثبات ملكية قناتك على اليوتيوب اهم الطرق التي يجب معرفته

لذلك إذا كنت لا تزال غير قادر على تلقي الرسالة بعد بضع محاولات ، فقد يكون هذا هو السبب ، فالحل هو إدخال رمز التحقق عبر طلب مكالمة صوتية من Google ،

وسوف ترد على الهاتف وتسمع رمز التحقق. إذا تلقيت رسالة خطأ: “لقد تم بالفعل إنشاء الحد الأقصى لعدد الحسابات باستخدام رقم الهاتف هذا ، فجرّب رقم هاتف آخر. وذلك لأن YouTube يعين الحد الأقصى لعدد القنوات التي تم التحقق منها بأرقام الهواتف لمنع إساءة الاستخدام.

تحقيق الدخل من YouTube من خلال الإعلانات من المهم معرفة أن ربع السنة لا يعتمد على عدد مرات مشاهدة الفيديو ، ولكن على عدد مرات مشاهدة الإعلان ، ولكن أيضًا على عدد النقرات على الإعلان ، وهو أكثر ربحية. يبلغ هامش ربح الإعلان حوالي دولار ونصف لكل ألف مشاهدة ،

وليس هامش ربح الفيديو ، ويختلف هامش الربح من مكان إلى آخر. بالنسبة للنقرات على الإعلانات ، تبلغ عائدات مالك القناة حوالي 20 دولارًا ، مما يزيد أيضًا أو ينقص دخل الدولة المقابلة ونوع الإعلان. بعد التحقق من ملكية قناة YouTube وربطها بـ Google Adense ، يمكنك البدء في الإنشاء وتحقيق الدخل بهذه الطريقة.

رابط إثبات ملكية قناتك على اليوتيوب من هناا.

مواضيع قد تهمك ايضا :

طريقة عمل رقم إسرئيلي لتفعيل الواتس اب برنامج جديد

لكل مستخدمين تطبيق واتس اب تعرف إذا كان الرقم الخاص بك مراقب من احد المقربين لك