إخفاء ستوري سناب شات عن شخص ما على التطبيق بخطوات بسيطة 2022
إخفاء ستوري سناب شات عن شخص ما على التطبيق بخطوات بسيطة

إخفاء ستوري سناب شات إذا كنت تحب الخصوصية عند استخدام Snapchat ، فقد ترغب في إخفاء القصص من أشخاص محددين أو أشخاص آخرين. ربما تريد في يوم من الأيام نشر قصة ولا تريد أن يراها أي من أصدقائك على Snapchat.

مثل شبكة Instagram ، يهتم Snapchat أيضًا بخصوصية المحتوى الذي ينشره المستخدمون ، حيث يوفر خيارًا لتخصيص وتحديد من يمكنه رؤية القصص التي تنشرها فقط في إعدادات التطبيق. بدون مزيد من اللغط ، إليك الخطوات للقيام بذلك.

إخفاء ستوري سناب شات عن شخص ما على التطبيق

بالطبع ، إذا كنت لا تريد أن يرى بعض الأصدقاء على Snapchat القصة التي تريد نشرها ، فيجب عليك تنفيذ الخطوات التالية قبل النشر.

إذا لم تكن قد فتحت تطبيق Snapchat ، فافتح تطبيق Snapchat على هاتف Android أو iPhone وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

انقر فوق صورة حسابك في الزاوية اليسرى العليا لفتح ملف التعريف الخاص بك.

انقر فوق رمز الترس (الإعدادات) في الزاوية اليمنى العليا لإدخال الإعدادات.

في صفحة الإعدادات ، قم بالتمرير لأسفل قليلاً حتى تصل إلى قسم “الخدمات الأخرى”. انقر فوق خيار “إظهار قصتي”.

ستجد ثلاثة خيارات: الخيار الأول هو إظهار قصتك لجميع مستخدمي Snapchat ، والخيار الثاني هو عرض قصتك لأصدقائك فقط على Snapchat ، والخيار الثالث هو أن تكون قادرًا على رؤيتك تخصيص القصص من قبل الأشخاص.

شاهد أيضا.

كيفية تعيين كلمة مرور سناب شات لجميع الهواتف بخطوات بسيطة

سناب شات بلس 2021 بدون روت اخر تحديث جديد للاندرويد

برنامج سناب شات Snapchat اخر اصدار للاندرويد

إخفاء ستوري سناب شات عن أي شخص ترغب به على التطبيق

أشخاص محددين يمكنهم الإشارة إلى قصتك ، بينما لن يعرض الآخرون قصتهم أبدًا. ثم انقر فوق خيار “تخصيص” وسيظهر أصدقاؤك في Snapchat. اختر الأشخاص الذين تريد أن تظهر القصة فيهم واترك الأشخاص الذين لا تحتاجهم.

إذا كنت تريد إلغاء تحديد أسماء المستخدمين ، فسوف تحتوي جميع أسماء المستخدمين المحددة على علامة حذف. هؤلاء الأشخاص فقط هم من يمكنهم رؤية قصتي على Snapchat. بعد التحديد ، يمكنك الرجوع واستخدام حسابك.

هذه هي الطريقة الأصلية لإخفاء قصتك عن الأشخاص المملين أو المملين. وبالمثل ، فإن أي قصة تنشرها على حساب Snapchat الخاص بك لن تظهر لعدد غير محدود من الأشخاص.