إذا كان هاتفك يدعم البصمة يجب عليك تحميل هذا البرنامج الرائع على هاتفك فورآ

إذا كان هاتفك يدعم البصمة يجب عليك تحميل هذا البرنامج الرائع على هاتفك فورآ , حافظ دائمًا على الخصوصية بهاتف Android ، خاصة إذا احتفظنا بمعلومات مهمة. هناك بعض التطبيقات التي تتطلب المزيد من الرعاية. ولحمايتهم من الحماية الكاملة ضد المتسللين ، قد يكون هناك أحيانًا كلمة مرور واحدة فقط. ماذا عن بصمتنا للوصول إلى هذه التطبيقات؟ سوف يعلمك هذا الآن. انه بهذه السهولة  تعال لنتعرف مع بعض على هذا التطبيق .

تطبيق رائع حقًا لهذه المهمة هو تطبيق . إنه متاح على Play Store ومتجر التطبيقات لهواتف Android ، كما أن تنزيل البرنامج سهل وسريع للغاية

فقط انتقل إلى الزر “تنزيل”. عند اكتمال التنزيل ، انقر فوق “تثبيت”. أفضل للجميع ، إنه مجاني لجميع هواتف الاندرويد  عندما يتم فتح التطبيق على الهاتف ، نقوم أولاً بإنشاء آلية حظر applock. انقر أولاً على خيار “إنشاء رقم التعريف الشخصي”. في ذلك ،.

قم بإنشاء كلمة مرور لإلغاء تأمين التطبيقات التي تريد حمايتها إذا كانت هناك مشكلة في بصمة إصبعك. سترى رسالة. انقر فوق “إلغاء” وانتقل إلى “تنفيذ إذن”. وليس هذا فقط بل تستطيع قفل عن طريق العين للهواتف الضعيفة

لا يعمل مستشعر بصمة الإصبع من Android على فتح هاتفك بأمان فحسب ، بل إنه مفيد أيضًا لحماية التطبيقات بشكل أفضل. باستخدام القياسات الحيوية ،

يمكنك حظر تطبيقات مثل WhatsApp و Facebook Messenger وحماية بياناتك من أعين المتطفلين ، حتى عندما يكون هاتفك مفتوحًا. هو تطبيق يوفر طبقة إضافية من الحماية عند استخدام قارئ بصمات الأصابع في الهاتف لحظر التطبيقات. يمكن العثور على المستشعر الديناميكي في العديد من الهواتف الذكية .

إذا كان هاتفك يدعم البصمة يجب عليك تحميل هذا البرنامج الرائع

كيفية استخدام التطبيق على هاتفك الاندرويد :

1. قم بتنزيل تطبيق CM Security وتثبيته على هاتف Android الذكي الخاص بك. 

الخطوة 2. الوصول إلى خيار تطبيق الحظر وحدد التطبيقات التي تريد حمايتها من خلال قراءة بصمات الأصابع. حدد التطبيقات المراد حظرها (الصورة: Reproduction / Paulo Alves) حدد التطبيقات المراد حظرها (الصورة: Reproduction / Paulo Alves) ا

لخطوة 3. حتى مع وجود مستشعر حيوي ، تحتاج إلى تكوين رسم أو PIN لإلغاء تأمين القفل الثانوي.

تعيين معدل إلغاء القفل الثانوي أو PIN (الصورة: تشغيل / باولو ألفيس) تعيين معدل إلغاء القفل الثانوي أو PIN (الصورة: تشغيل / باولو ألفيس)

الخطوة 4. انتقل إلى إعدادات الوظيفة أعلاه وانتقل لأسفل إلى ” كلمة المرور “. تأكد من تحديد خيار “Fingerprint”. تنشيط قفل القفل الرقمي (الصورة: تشغيل / Paolo Alves) تنشيط قفل القفل الرقمي (الصورة: تشغيل / Paolo Alves)

الخطوة 5. افتح تطبيقًا على قائمتك السوداء ووضع إصبعك على المستشعر الديناميكي لاستخدامه مجانًا .

استخدم جهاز الاستشعار البيولوجي للسماح بالوصول (الصورة: Breed / Paolo Alves) استخدام الرموز المختلفة لإلغاء قفل التطبيقات على نظام Android .

سريع وسهل ولا يمنع استخدام رمز PIN ايضا أو التصميم إذا كنت لا ترغب في استخدام أصابعك – بديل إذا كنت ترتدي قفازات أو إذا فشل جهاز استشعار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة أو إزالة التطبيقات من قائمة الحماية في أي وقت ، باستخدام إعدادات أمان هاتفك ( الضبط).

تحميل التطبيق مباشرة من ميديا فاير من هن

مواضيع قد تعجبك ايضا :

كيفية حذف جهات الاتصال المكررة على هاتفك بدون البحث عنهم تطبيق لا يصدق وجوده

تطبيق ارسال البرامج بالبلوتوث لمشاركة التطبيقات و الألعاب من على هاتفك الى آخر والكمبيوتر ايضا
تطبيقات رائعة لتحرير الصور وإنشاء المحتوى الخاص بك على برامج التواصل