إنشاء حساب هوتميل Hotmail شرح جديد 2022
إنشاء حساب هوتميل Hotmail شرح جديد

إنشاء حساب هوتميل, في هذه المقالة ، سأشرح كيفية إنشاء بريد إلكتروني على Hotmail بطريقة بسيطة وسهلة الاستخدام مع الرسوم التوضيحية. سأشرح أيضًا كيفية استخدام بريد هوتميل الإلكتروني لشرح واجهة الحساب. أخيرًا ، سأشرح كيفية تغيير كلمة المرور.

خطوات إنشاء بريد إلكتروني على هوتميل يشبه إنشاء بريد هوتميل إلى حد كبير إنشاء حساب Gmail ، تمامًا كما توفر Google حسابات لجميع منتجاتها ، تمامًا مثل Microsoft.

لإنشاء بريد إلكتروني على هوتميل ، تحتاج إلى إنشاء حساب Microsoft ، وهو أمر رائع حقًا ، لأن حساب Microsoft سيوفر أيضًا بريد هوتميل الإلكتروني ، لأنه يمنحك أيضًا إمكانية الوصول إلى الخدمة. الخرائط وخدمة التخزين السحابي OneDrive ومتجر Microsoft والخدمات الرائعة الأخرى من Microsoft.

إنشاء حساب هوتميل

الخطوة 1: انتقل إلى صفحة إنشاء حساب جديد ، انقر فوق الرابط هنااااا للانتقال إلى صفحة “إنشاء حساب Microsoft جديد”:

الخطوة 2: انقر فوق الارتباط للحصول على عنوان بريد إلكتروني جديد بعد تنزيل الصفحة ، انقر فوق الارتباط “الحصول على عنوان بريد إلكتروني جديد” المشار إليه بالسهم الأحمر في الشكل أدناه.

الخطوة 3: اختر إنشاء بريد إلكتروني على هوتميل بعد النقر على رابط “الحصول على عنوان بريد إلكتروني جديد” ، سيتم إرشادك لتحديد نوع البريد الإلكتروني وعنوان البريد الإلكتروني.

انقر فوق السهم الموجود على “إنشاء حساب” ، وحدد hotmail.com ، واكتب اسم الحساب الجديد الذي تريد إنشاءه وانقر فوق الزر “التالي” ، كما هو موضح في الشكل أدناه.

الخطوة 4: اختر كلمة مرور بعد تحديد عنوان بريد إلكتروني متاح والنقر فوق الزر “التالي” في الخطوة السابقة ، سيتم نقلك إلى صفحة اختيار كلمة المرور. أدخل كلمة المرور (تأكد من حفظها) وانقر فوق الزر “التالي” ، كما هو موضح في الشكل أدناه.

ملاحظة: توفر Microsoft أيضًا مجالات بريد إلكتروني أخرى ، لذلك يمكنك بالطبع اختيار إنشاء رسائل بريد إلكتروني في Outlook ، وفي الواقع ، توفر Microsoft نظامًا أساسيًا و نموذج تقدمه للمستخدمين بالنسبة لجميع رسائل البريد الإلكتروني ، يكون الاختلاف الوحيد هو مجال البريد الإلكتروني.

ملاحظة: بعد إدخال عنوان البريد الإلكتروني ، انقر في أي مكان في المساحة الفارغة في مربع التسجيل حتى تبدأ في التحقق من توفر هذا البريد الإلكتروني.

إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الذي حددته غير متاح ، فستتلقى رسالة ، ثم يجب عليك تغيير اسم حسابك حتى تجد عنوان بريد إلكتروني متاحًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد الرابط الأزرق “استخدم أيًا من هذه الأسماء المتاحة” في الرسالة. انقر فوق هذا الارتباط للحصول على عنوان بريد إلكتروني متاح واستخدامه مباشرة.

طريقة عمل حساب Hotmail شرح جديد

الخطوة 5: اكتب اسمك أدخل اسمك الأول والأخير وانقر على زر “التالي” ، كما هو موضح في الشكل أدناه.

الخطوة 6: حدد البلد واكتب تاريخ الميلاد حدد بلدك / منطقتك ، واكتب تاريخ ميلادك واضغط على زر التالي ، كما هو موضح في الصورة أدناه.

الخطوة 7: أدخل رمز التحقق أدخل رمز التحقق واضغط على زر التالي ، كما هو موضح في الشكل أدناه.

تهانينا ، لقد أنشأت بريدًا إلكترونيًا جديدًا على هوتميل من أجلك ، ولكن كما أشرنا سابقًا ، قمت هنا بإنشاء حساب Microsoft عام ؛ لذلك ، بعد إدخال رمز التحقق في الخطوة الأخيرة ، سيتم توجيهك إلى قسم “صفحة إدارة حساب Microsoft”.

شاهد ايضا.

استرجاع حساب جيميل Gmail افضل الطرق التي تتمكن منها استرجاع حسابك 2022

حذف حساب الجيميل نهائيا رابط حذف Gmail نهائيا بدون عودة 2022