اجمل ألعاب سباق السيارات الاندرويد | سيارات حديثة مجانية 2022
ألعاب سباق السيارات الاندرويد

ألعاب سباق السيارات الاندرويد, يبحث الكثير من محبي الالعاب على العاب السيارات حيث تعتبر هذه العاب هي العاب حماسية ومشوقة وذات اثارة كبيرة حيث يختار كل لاعب سيارة ما ويبدأ السباق بها طبعا تختلف هي بحسب كل لعبة على حدة ويتوفر على الانترنت والمتاجر الالكترونية الكثير من الالعاب التي تعمل بنظام الاندرويد والتي تمكن المستخدم من تحميل افضل لعبة سيارات للأندرويد2022 وسوف نبدأ الآن بشرح بعض وافضل لعبة سيارات للأندرويد 2022

ألعاب سباق السيارات الاندرويد لعبة Need for speed no limits:

ألعاب سباق السيارات الاندرويد
ألعاب سباق السيارات الاندرويد

لعبة تعتبر من اشهر العاب سباق السيارات واقدمها على حد سواء حيث يتم اللعب بها وهي مشهورة بين الشباب والاطفال تجمع هذه اللعبة بين الاداء الجيد والتشويق والحماس مما يجعلها بين افضل العاب الهواتف الذكية الحديثة والتي تعمل بنظام الاندرويد اللعبة تتضمن الكثير من التصميمات الرائعة والجرافيك والرسوم المصممة على مستوى عالي جدا لمحاكاة الواقع.

رابط تجميل اللعبة هنا.

لعبة أسفلت 9 Asphalt:

هي لعبة شهيرة وبات لها شعبية كبيرة بين الكبار والصغار وهي تعد من افضل لعبة سباق بالنسبة لهواتف الاندرويد 2022 لعبة اسفلت 9 هي تطوير جديد للعبة القديمة اسفلت8.

 9 Asphalt حيث حظيت تلك لعبة من الاهتمام البالغ من محبي العاب السباق على وجه التحديد يمكن ان تقوم من خلال هذه اللعبة بالمزيد من السباقات من خلال السيارة التي تختارها في اللعبة و يوجد الكثير من الطرقات ذات المنظر الساحر والجميل.

رابط تحميل اللعبة هنا.

لعبة Beach Buggy Racing:

ألعاب سباق السيارات الاندرويد، هي لعبة من الالعاب السباق المميزة والتي تتصدر قائمة افضل الالعاب التي تخص الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد اللعبة تختلف عن الالعاب السابقة من حيث محبي تلك النوعية من هذه اللعبة فهي تشبه لعبة كراش نوعا ما فاذا كنت من عشاق لعبة كراش تستطيع ممارسة هذه اللعبة والاستمتاع بها.

تلك اللعبة يوجد فيها الكثير من المتعة والتشويق وذلك من خلال ضرب اللاعبين لبعضهم ايضا يوجد فيها بعض الاسلحة حيث يتمكن اللاعب من ضرب اللاعب الاخر من خلال بعض الاسلحة الخفيفة او بعض الاسلحة النارية كما ان ايضا تلك اللعبة تتضمن ميزات هامة ومن بينها سهولة تحميلها على الاجهزة الضعيفة والقوية. هذه اللعبة متوفرة مجانا امام الجميع على متجر جوجل بلاي.

رابط تحميل اللعبة هنا.

لعبة Real Racing 3:

ألعاب سباق السيارات الاندرويد، لعبة Real Racing 3 النسخة الثالثة هي تعتبر من افضل الالعاب التي يمكن تحميلها على هواتف التي تعمل بنظام الاندرويد وهي ايضا عبارة عن سباق سيارات تم تصميم هذه اللعبة بجرافيك ممتاز و جودة عالية.

وهي تعد من بين افضل الميزات التي توجد في اللعبة وتصنف هذه اللعبة من الالعاب الحماسية حيث تعطيكم الكثير من تجارب السباق الممتعة كما ايضا يمكن خلال هذه اللعبة التحكم بشكل جيد في السيارة الخاصة على الطرقات السريعة عبر خيارات التحكم المتنوعة المتوفرة في هذه اللعبة.

حيث يمكن من تغيير زاوية العرض بالاضافة ايضا الى الكثير من المميزات التي تم الكشف عنها وذلك عبر تحميل هذه اللعبة هذه اللعبة متوفرة بشكل مجاني على جوجل بلاي وقد تم تحميلها من قبل مليون مستخدم.

رابط تحميل اللعبة هنا.

لعبة Drag racing

ألعاب سباق السيارات الاندرويد، هذه اللعبة ايضا من بين افضل الالعاب والتي تختص بسباق السيارات وهي ذات اثارة وتشويق، متوفرة لجميع مستخدمي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد.

تحتوي هذه اللعبة على مجموعة كبيرة من السيارات الحديثة حيث من الممكن ان تقوم من خلال انتقاء السيارة المطلوبة بتحقيق الفوز بالسباق على اللاعبين الاخرين والمنافسة مع السيارات الاخرى خلال السباق اللعبة حجمها مناسب ولا تسبب في حدوث اي مشكلة عند تحميلها على الهواتف الذكية خصوصا تلك الهواتف الذكية المتوسطة.

رابط تحميل اللعبة هنا.

شاهد ايضا

تنزيل لعبة ماريو كارت Mario Kart Tour للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة الطائرات الحربية Gunship Battle معدلة للاندرويد 2022

تحميل لعبة FTS 2022 اصدار جديد لاجهزة الاندرويد 2022