اجمل مجموعة ستيكرات واتساب لعام 2022 | طريقة تحميل وصناعة ستيكرات واتساب مجانا
ستيكرات واتساب

اذا كنت تبحث عن ستيكرات واتساب مضحكة انت في المكان الصحيح يمكنك تحميل اكبر مجموعة ستيكرات واتساب مجانا من خلال افضل واجمل تطبيق ستيكرات لعام 2022.

يوفر التطبيق العديد من استيكر واتس المضحكة وباشكال مختلفة ولجميع الشخصيات الكرتونية وشخصيات الممثلين الكوميدية.

ويوفر لك التطبيق ايضا مجموعة اخرى من ستيكرات واتساب مثل، ستيكرات اسلامية، ستيكرات ادعية، ستيكرات شخصيات كرتونية.

لذلك اذا كنت من محبي ارسل ستيكرات واتس اب لاصدقائك انصحك بتحميل هذا التطبيق والاستفادة من جميع الاستكرات المجانية الموجودة داخله.


ستيكرات واتساب 2022

ستيكرات واتساب
ستيكرات واتساب

ماهي انواع ستيكرات المتوفر داخل التطبيق؟ كما ذكرنا سابقا ان التطبيق يحتوى على مجموعة كبيرة من ستيكرات و اتساب الجميلة والمضحكة والتي يمكنك تحميلها جميعا وبشكل ماجني ويحتوى التطبيق على المجموعة التالية من ستيكرات واتس اب.

  1. ستيكرات مضحكة 
  2. اسلامية 
  3. ادعية 
  4. شخصيات كرتونية 
  5. عادل امام 
  6. محمد هنيدي
  7. اللمبي
  8. توم وجيري
  9. خليجيات 
  10. منوعة 
  11. ايموجي
  12. عبارات 
  13. قطط
  14. كلاب
  15. حيوات مختلفة 
  16. احرف انجليزية وعربية
  17. مباركة عيد ميلاد
  18. مباركة اعياد 
  19. تهنئة 
  20. رومانسية
  21. حب

طريقة تحميل ستيكرات واتساب 

اولا يجب علينا تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود اسفل المقال، ثنايا عندما ننتهي من تحميل وتثبيت التطبيق علينا الدخول التطبيق التطبيق.

وعندما نقوم بالدخول الى التطبيق ستلاحظ وجود عدد كبير قوائم ستيكرات، هنا يجب عليك اختيار المجموعة التي تناسبك ويمكنك قبل تحميل المجموعة الدخول إليها والنظر الى ستيكرات التى تحتويها.

وعندما نقوم بتحميل أحد تلك المجموعات ستلاحظ ظهور كلمة تطلب منا حفظ المجموعة على واتساب اضغط موافق للتأكيد.

وعند الانتهاء اذهب الى واتساب افتح لوحة المفاتيح قم باختيار الرموز التعبيرية ثم انتقل الى الملصقات وستجد المجموعة التى قمت بتحميلها من التطبيق.

وايضا تستطيع تحميل عدة مجموعات أو تحميل جميع ستيكرات واتساب الموجودة داخل التطبيق وطبعا كل تلك الملصقات مجانية ويمكنكم تحميلها.


طريقة صناعة ستيكرات واتساب 

وإذا كنت تريد صناعة ستيكرات وتشعب يمكنك التعديل على الملصقات الموجودة داخل التطبيق، على سبيل المثال يمكنك تغيير بعض الكلمات او العبارات الموجود على الملصق.

لكن اذا كنت تريد إنشاء ملصق جديد فهذا يعني انك بحاجة الى تحميل تطبيق اخر لتتمكن من انشاء ستيكرات واتس اب بنفسك ولا يعتبر امر صناعة ستيكرات صعب للغاية دعونا نتعرف على طريقة تحميل تطبيق صناعة ستيكرات واتساب.


طريقة تحميل تطبيق صناعة ستيكرات واتساب والعمل عليه  

اولا يجب عليك تحميل التطبيق من خلال رابط التحميل اسفل المقال وستجد جميع رواتبي التطبيقات التى ذكرناها سابقا، وعندما تنتهي من تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك.

عليك الدخول الى التطبيق وستلاحظ ايضا ان التطبيق يدعم اللغة العربية وأن تواجه صعوبة في العمل عليه، لكن دعونا نعرف على طريقة عمل وصناعة ملصقات واتس اب.

اولا عليك اختيار ملصق تريد التعديل عليه او اختيار صورة جديدة من هاتفك، وعندما تقوم باختيار صورة من معرض هاتفك يجب عليك قص الصوره لتتناسب مع الحجم المخصص لملصقات واتساب.

طبعا سوف نقوم بقص الصور من خلال التطبيق وعندما ننتهي من اقتصاص الصور والرموز التعبيرية التي اخترناها سوف نقوم باختيار النص الذي ترغب بإضافته الى ستيكرات واتساب.

وعند الانتهاء من كتابة النص سوف نضغط على حفظ الملصق في واتساب، وهنا يجب علينا التاكد بان الملصق أصبح ادخل تطبيق واتساب و يمكننا استخدامه.

توجه الى تطبيق واتساب ضم بالضغط على الرموز التعبيرية ثم الملصقات المحفوظة وستجد ان اللصق الذي قمت بتصميمه قد تم حفظه داخل واتساب.


شاهد ايضا

تطبيقات تستطيع من خلال صنع ايموجي وملصقات ومشاركتها على واتس اب

طريقة اضافة ملصقات Telegram على WhatsApp عبر هذا التطبيق الرائع