اختصار الروابط افضل تطبيق لربح من اختصار الروابط للاندرويد 2022
اختصار الروابط افضل تطبيق لربح من اختصار الروابط للاندرويد

اختصار الروابط افضل تطبيق لربح من اختصار الروابط للاندرويد هل تبحث عن برامج تقليل الارتباط لأجهزة Android و iPhone؟

في هذا المقال كما يشير العنوان ، سنسلط الضوء على التطبيق الأكثر موثوقية والذي يمكنه إنشاء رابط قصير على شاشة الهواتف المحمولة وأجهزة Android و iPhone ثم مشاركة الرابط على مواقع الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الدردشة.

نعلم جميعًا أن هناك العديد من الخدمات والتطبيقات ومواقع البرامج التي توفر اختصارات لأي رابط. ومع ذلك ، فإن التطبيق الذي سيتم مناقشته أدناه يوفر وظائف ومزايا معينة .

وهذه المزايا غير متوفرة على مواقع الويب والتطبيقات الأخرى من نفس النوع. أهم ميزة هي أنه يمكنك الحصول عليها من خلال النقر على إشعار قصير لأي شخص.

اختصار الروابط افضل تطبيق لربح من اختصار الروابط للاندرويد

ما هي فوائد اختصار الروابط؟ قد يتساءل بعض الناس عن فوائد اختصار الروابط. لذلك قررنا أولاً مراجعة أهم فوائد تقصير أي رابط على النحو التالي:

اختصار الروابط الطويلة لمشاركتها بسهولة مع الأصدقاء. اعثر على عدد النقرات على الرابط عادةً ، ستجد روابط طويلة بشكل استثنائي وفي نفس الوقت ، من الأفضل تقصيرها حتى يمكن مشاركتها بسهولة مع الأصدقاء.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التعرف على العديد من الإحصائيات حول أي رابط قصير ، مثل معرفة عدد النقرات وتلقي الإشعارات عند النقر فوق الارتباط.

أقرا أيضا.

طريقة الربح من الانترنت من خلال اختصار الروابط أفضل وسيلة لربح 500$ شهريا

افضل موقع اضمن لك ربح يوميآ 8 دولار بدون تعب تعرف على هذه الموقع الرهيب

تطبيق Hyperlink التطبيق رائع ويأتي من تجربة شخصية. ما عليك سوى الانتقال إلى متجر Google Play والبدء في تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتف اندرويد الخاص بك من هنا ، أو تنزيله من Apple Store على iPhone الخاص بك هنا.

بعد الانتهاء من هذه الخطوة وتثبيت التطبيق على هاتفك ، عليك القيام بما يلي: بعد التنزيل والتثبيت ، فإن الخطوة الأولى التي يتعين عليك القيام بها هي تسجيل التطبيق عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ،

الخطوة الثانية هي نسخ الرابط الذي تريد اختصاره. ثم الصق الرابط في التطبيق. ثم قم بحذف الرابط ومشاركته مع أي شخص أو على مواقع التواصل الاجتماعي ، Facebook ، Twitter ، إلخ.

اختصار الروابط افضل تطبيق لربح من اختصار الروابط

بمجرد أن ينقر شخص ما على هذا الرابط ، ستتلقى إشعارًا بأن شخصًا ما قام بالنقر فوق الارتباط الخاص بك وإدخاله ، كما هو موضح في الصورة أعلاه.

اختصار الروابط افضل تطبيق لربح من اختصار الروابط للاندرويد
اختصار الروابط افضل تطبيق لربح من اختصار الروابط للاندرويد

مع تطبيقات اليوم المجانية ، يمكنك النقر فوق زر اختصار العديد من الروابط دون استخدام جهاز كمبيوتر ، ويحتاج العديد من المستخدمين إلى اختصار الروابط على مواقع الويب الخاصة بهم .

لأن روابط مواقع الويب عادة ما تكون طويلة جدًا ولا يمكن استخدامها في وسائل الإعلام. نموذج قياسي للمشاركة ، لذلك تم اختصار الرابط قبل النشر ، وبالتالي مشاركة الرابط بطريقة جذابة. هذا ما سنفعله مع تطبيق Hyperlink المجاني.