اخطر تطبيقات الاندرويد متاكد تبحث عنها منذ فترة طويلة سارع الأن واكتشفها جديد 2022
تطبيقات الاندرويد متاكد تبحث عنها منذ فترة طويلة

اخطر تطبيقات الاندرويد متاكد تبحث عنها منذ فترة طويلة سارع الأن واكتشفها جديد 2022 , هل تمتلك هاتف اندرويد بالتاكيد نعم هل تبحث دائما عن افضل البرامج والتطبيقات التي تريدها ان تتواجد على هاتفك ايضا بالتاكيد نعم , هناك عملاق يتواجد على كل هاتف اندرويد وهو يدعم متجر سوق بلاي بحيث هذا المتجر يحتوي على.

ملايين الالعاب والتطبيقات التي محتاجها منها للفائده ومنها للمتعه ومنها ايضا للتسليه , يتواجد داخلي حديد الالعاب والبرامج التي تعجبنه , هناك الكثير من الاشخاص تتمنى لو يتوفر هذا المتجر على تطبيقات من خيالهم ولكل انسان .

خيال واسع في هذه الحياه , اليوم سوف لن اشارك معكم تطبيق زينه و انا متاكد بان هناك ملايين الاشخاص الذين يبحثون عن مثل هذه الطبقات لكي تتواجد على هواتفهم الاندرويد ويبحثون عنها منذ زمن طويل جدآ .

اخطر تطبيقات الاندرويد متاكد تبحث عنها منذ فترة طويلة سارع الأن واكتشفها جديد 2020
اخطر تطبيقات الاندرويد متاكد تبحث عنها منذ فترة طويلة سارع الأن واكتشفها

اخطر تطبيقات الاندرويد متاكد تبحث عنها منذ فترة طويلة سارع الأن واكتشفها

التطبيق الاول : هذا التطبيق او البرنامج هو خصوصا لمحبين التعديل على الفيديوهات اضافه الاشكال المميزه لا الصور الخاصه بهم منها المضحكه ومنها الرائعه التي تستطيع مشاركتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي , هذا التطبيق لا يعلم هو حتى الان في القليل من العرب بحيث يحتوي على العديد من المقاطع الفيديو القصيره من .

المضحكه و منها الرائعه التي تستطيع بها كحاله على تطبيق الواتساب او الفيسبوك , يحتوي هذا التطبيق على العديد من المميزات الرائعه التي لا تتواجد في اي تطبيق مثل الام مشابهه لالام بحيث تستطيع من خلاله اضافه الصور الخاصه بك على مقطع فيديو قصير يوجد بداخله 100 المقاطع القصيره و سوف تعجبك منهم مضحكه ومنها المثليه.

, ومنها تستطيع اغنيه و عمل مونتاج لها على تطبيقات اخرى كتطبيق كين ماستر , يحتوي هذا التطبيق على الكثير من المميزات الرائعه التي سوف تعجبك بحيث تستطيع تنصيب صوره او صورتين لك على مقطع فيديو قصير وطبعا سوف تختار انت المقطع الذي تريده مع العالم يحتوي على العديد من المقاطع الرائعه التي سوف تعجبك بتاكد , بعد .

اختيار الصوره الخاصه وطبعا العمل في هذا التطبيق هو عمل سهل جدا كل ما عليك هو الضغط على مقطع الفيديو التي اعجبت بها , ومن ثم تنتظر , حتى يتم تحميل الفيديو وبعد تختار الصور من خلال الضفط على خيار Start making , وبعد الضغط عليه واختيار المقطع الفديو الخاص بك تقوم بوضع صورة وبعدها تضفط على Done .

بعد الضغط على هذه الخيار تقوم بتشغيل مقطع الفيديو وتنتظر حتى يتم معاينته وبعد الأنتهاء وتريد حفظ المقطع تظغط على كلمة Export ومن ثم تختار الحفظ وتستطيع ايضآ مشاركتها مع جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي مباشرة من داخل التطبيق , وهذه هو كل شي عن هذه التطبيق الذي لم اجد وصف لها لكثرة روعتها .

اخطر تطبيقات الاندرويد متاكد تبحث عنها منذ فترة طويلة جديد 2022

التطبيق الثاني : هناك الكثير من الاشخاص يتمنون لو يتم تحويلها تفهم الى شكل اخر من عالم اخر , تظن بانه لا يمكنك فعل هذا انا اخبره امبلا تستطيع فهم هذا هذا التطبيق الرهيب الذي يحتوي على مميزات رائعه تستطيع من خلاله تغيير حتى لو كان قديما اذا احدث هاتف على وجه التاريخ اولا نشر يحتوي على الحديد من المميزات الرائعه .

من حيث سوف يتم تغيير ايقونات التطبيقات الخاصه بي هاتفك وايضا تستطيع تغيير الخلفيه من خلال العديد من الخلفيات التي تتواجد داخل هذا التطبيق وتستطيع ايضا تغيير اسماء التطبيقات من داخله كل هذا فحسب بل تستطيع الوصول الى جميع التطبيقات الخاصه بك من خلال الواجهه الرئيسيه وبكل سهوله يعتبر هذا التطبيق او للنشر .

عالميا يحتوي على العديد من المميزات الرائعه التي لا تتوفر في اي تطبيق مشابه كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق على هاتفك الاندرويد ومن ثم تنصيب اعطائي جميع الصلاحيات وبعدها سوف يتم ما عينت وضع الهاتف في تغيير .

اللغه الخاص في هاتفك و ايضا سوف تجد الحديد من الاختلافات الرائعه التي حصلت عند تنصيب كهذه طبيعي يعتبر من افضل تطبيقات التي تتواجد على متجر جوجل بلاي و لا يعرفه الكثير من العرب بحيث دائما يبحث الكثير من الاشخاص عند التطبيقات التي يستطيعون من خلالها تغيير شكلها هاتفهم بشكل رائع جدآ وجذب بها الاصدقاء .

اخطر تطبيقات الاندرويد تبحث عنها منذ فترة طويلة سارع الأن واكتشفها

 تطبيقات الاندرويد متاكد تبحث عنها منذ فترة طويلة
تطبيقات الاندرويد متاكد تبحث عنها منذ فترة طويلة سارع الأن واكتشفها

مواضيع قد تعجبك ايضآ :-

اقوى 5 العاب حربية منافسة للعبة ببجي موبايل وفري فاير جديد 2020

تنزيل واتساب جي بي GBWhatsApp اخر اصدار باللون الاحمر الجديد لعام 2020

تحميل تطبيق التعديل على الصور من هنا .

تحميل برنامج اللانشر من هنا .