اخطر تطبيق لقطع الأنترنت عن المتصلين معك على الواي فاي برنامج رهيب جديد 2022
اخطر تطبيق لقطع الأنترنت عن المتصلين معك على الواي فاي

اخطر تطبيق لقطع الأنترنت عن المتصلين معك على الواي فاي برنامج رهيب جديد 2022 , هناك الكثير من الشخاص الذين يعانون في شكل دائما من ضعف في الأنترنت على هاتفهم الشخصي , ويكون هناك عدة امور تكون سبب ضعف هذه الشبكة , اول امر هو هناك مشكلة احيانآ بسبب تراكم فواتير على شبكة الواي فاي والسبب الثاني هو

احتمال تطفل احد ما ومعرفته لكلمة السر وهناك احتمال من ان قد قام بتوزيع الرقم السري الخاص بهذه الرواتر على احد , دائمآ هناك اشخاص يعانون من هذه الامر , سنترك الحل الاول لانها بيدك ونتتطرق للحل الثاني , هو بدينا الان , من الان ومن خلال هذه التطبيق الرائع تستطيع معرفة كم هو عدد الأشخاص الذين هم متصلين معك على نفس .

الشبكة و وليس هذه فقط و بل تستطيع من خلال هذه التطبيق قطع الأنترنت عن الاشخاص الذين لا تعرفهم , من خلال هذه التطبيق الرائع تستطيع معرفة كم هو عدد الأشخاص المتواجدين على هاتفك , وايضى ما هو نوع الهاتف الخاص بهم , وليس هذه فقط , تستطيع بكل سهولة قطع الأنترنت عنهم , واذا كنت لا تريد قطع التصال عنهم , وقد .

اخطر تطبيق لقطع الأنترنت عن المتصلين معك على الواي فاي برنامج رهيب

شفقته عليهم , تستطيع تحديد سرعة للكل شخص هو متواجد على نفس الشبكة المتصلين بها و لا اخفى عنك هناك الكثير من التطبيقات التي هي قادره بالفعل على فتح كلمة المرور الخاص بالرواتر في منزلك , او مكان عملك , وهذه التطبيقات هي متوفرة على المتاجر التي هي كمتجر ابك , والارنب وغيرهم من المتاجر العربية , مع العلم متجر .

جوجل بلاي قام بحذف جميع تلك التطبيقات , بحيث تعد هذه التطبيقات خرق لخصوصية المستخدمين , نكمل الشرح من خلال هذه التطبيقات يتوفر على العديد من الأدوات التي تستطيع من خلاله التحكم الكامل بالرواتر الخاص بك , وايضآ تحديد سرعة لكل شخص يتواجد على نفس الرواتر , وتستطيع قطع الأنترنت نهائيآ عن المستخدمين معك .

هذه التطبيق حصل على نسبة كبيرة من التحميلات , وهو متوفر على متجر ابك و هناك العديد من المميزات الرائعة التي لا تتواجد على اي تطبيق مماثل , او مشابه لها و كل ما عليك هو الدخوال الى التطبيق سوف تجد قائمة البرنامج.

هي الهواتف المتصلة معك على نفس الشبكة , اذا كنت تريد قطع الأنترنت , او تحديد سرعة خاصة للمستخدم , كل ما عليك هو الضغط على اشارة الواي فاي وهي باللون الازرق وتبدا انت بتقليل حتى تقطع الأنترنت نهائيى عن الشخص المطلوب , وهذه كل عمل هذه التطبيق الرائع على هاتفك .

اخطر تطبيق لقطع الأنترنت عن المتصلين معك على الواي فاي

اخطر تطبيق لقطع الأنترنت عن المتصلين معك على الواي فاي
اخطر تطبيق لقطع الأنترنت عن المتصلين معك على الواي فاي

مواضيع قد تعجبك ايضآ :-

اخطر البرامج التي يبحث عنها الكثير تطبيقات تحتاجه على هاتفك جديد 2020

تحميل اخطر تطبيقات الفي بي ان الخاصة للعبة ببجي موبايل برامج يستخدمه الغرب فقط جديد 2020

تحميل التطبيق من هنا .