أفضل تطبيق لقفل هاتفك على عدسة عينك تطبيق رهيب 2022
اخطر تطبيق لقفل هاتفك على عدسة عينك

اخطر تطبيق لقفل هاتفك على عدسة عينك رهيب جديد 2022 ,اذا كنت تمتلك هاتف قديم ولاتستطيع تجربه مميزه القتل عبر العين , اليوم سوف نشارك معكم افضل تطبيق تستطيع من خلاله قفل هاتفك عن طريق عدسه العين و هو تطبيق حسن على نسبه كبيره من التحميلات على متجر جوجل بلاي و يعد من افضل التطبيقات , التي تعمل في.

مجال عالي ورهيب من هذه الناحيه , حسون كثير من الاشخاص يمتلكون هواتف حديثه ولكن لا توجد بهم خاصيه الفتح حبر عدسه العين و هذه الميزه اصبحت توجد فقط في الاجهزه الحديثه بهذا العام , اذا كنت تمتلك هاتف قديم يمكنك الان قفل هذا الهاتف عن طريق هذا التطبيق الرائع , ايش يعد من افضل التطبيقات وايضا سهوله العمل فيه .

اخطر تطبيق لقفل هاتفك على عدسة عينك رهيب جديد

الرائعه تستطيع من خلالها قفل التطبيقات معينه او تطبيق قفل جميع التطبيقات وتستطيع ايضا تعيينه قفل هاتفك الرئيسي, محيش عند دخولك على التطبيق تقوم بتعيينات تطبيق عبر وجهك تقريب هي من العينين , ومن ثم تنتظر حتى يتم التاكد ثلاث مرات من وجهك و تاكد بانك مثبت الكاميرا بشكل صحيح , وبعد التاكد من شخصيتك تقوم .

بتحديد نمط خاص بك بحيث احيانا ما يفتح التطبيق الا اذا قمت بيضاء الصوره التي خطبت حين مقفل عليها واحيانا هناك ملامح تتغير على الوجه ما يجعل التطبيق يصعب عليه التعرف على الشخصيه لذلك تخرب تاكدي بنمط في حال قمت بمواجهه هذه المشكله تستطيع فتح التطبيق عن طريق النمط , تطبيق رائع يبحث عنه الكثير من .

المستخدمين هواتف الاندرويد بحيث يعمل بكفاءه عاليه روت , طيب خلال هذا التطبيق حمايه خصوصيتك شكل رائع ورهيب وخصوصا لتطبيقات التواصل الاجتماعي يعمل هذا التطبيق بشكل رائع , اريد الكثير من الاشخاص الذين يبحثون دائما عن مثل هذه التطبيقات , وهناك الكثير من الاشخاص يتمنون لو كانت هواتفهم تعمل مثل الهواتف.

الحديثه التي نجدها الان تباع و تعرض في المعارض ويحكي عنها في شاشات التلفاز وعلى جميع مواقع الانترنت , ولكن هناك الكثير من الاشخاص احيانا تكون ظروفهم لا تسمح لهم بشراء مثل هذه الهواتف , ولكن لا تقلق من خلال هذا التطبيق سوف تكسب ميزه رائعه موجوده في الهواتف الحديثه وازي الميزه التي يحلم بها الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد .

اخطر تطبيق لقفل هاتفك على عدسة عينك اخطر تطبيق

من افضل المميزات التي يقدمها تطبيق بانك ضبطيه حمايه خصوصيتك بشكل رائع وتمنح الطفل عليها بحيث هناك الكثير من الاشخاص يبحث مميزات مختلفه عن النمط او البين كود التي تقوم بتنصيب هم على التطبيقات , ولكن .

تجربه تقفل الواتساب عن طريق الوجه هي ميزه الرائعه سوف تعجب الكثير من مستخدمي الهواتف و ولن يستطيع اي شخص فتح هاتفك الاقامه وضع الهاتف على وجهك , جهاز الامان سوف تكون اكثر راحه في الحفاظ على هاتفك حتى لو تركته في مكان ما بعيد عنك.

مواضيع قد تعجبك ايضآ :-

تطبيقات اسطورية لن تصدق بوجودها لأول مرة تراها في حياتك جديد 2020

افضل الهواتف الحديثة التي تدعم الشحن اللاسلكي في عام 2019

رابط تحميل تطبيق لقفل هاتفك على عدسة عينك من هنا .