اخطر متجر في العالم يحتوى على ملايين الالعاب والبرامج للاندرويد جديد 2022
اخطر متجر في العالم يحتوى على ملايين الالعاب والبرامج للاندرويد جديد 2020

اخطر متجر في العالم يحتوى على ملايين الالعاب والبرامج للاندرويد جديد 2022 , متجر الأحلام دعنا نقوال على هذه المتجر بهذا السم , متجر رهيب تستطيع من خلاله تحميل جميع الالعاب والتطبيقات مجانآ , بحيث يتواجد في هذه المتجر مئات الالعاب والبرامج مجانآ , وخصوصآ بأنك تستطيع تحميل لعبة حرامي.

السيارات 5 , وبيس 2022 من خلاله تطبيق يقوم بأستمرار بتنزيل التطبيقات والالعاب المجانية والتي تتطلب دفع ويمنحك ياه مجانآ , يتواجد في داخله العديد من الالعاب التي انت بحاجة اليها وخصوصآ لعبة ماين كرافت , تستطيع من خلال هذه البرنامج تحميل جميع البرامج التي انت تحتاجه على هاتفك , بحيث هناك من المستخدمين , دائمآ .

اخطر متجر في العالم يحتوى على ملايين الالعاب والبرامج للاندرويد

يبحثون عن العاب وتطبيقات تبحث عنه لا تتواجد على البلاي ستور , وخصوصآ تلك الالعاب التي تتطلب منك الدفع , دائمآ يبحث المستخدمين عن تطبيقات او العاب لا تتواجد على البلاي ستور او اذا كانت تتواجد لا يمكنها تحميله لانه يتطلب دفع عليه , وينجبر البحث عنه في مواقع اخرى , واحيانآ لا يجده ايضآ , من خلال هذه المتجر سوف تحصل .

على المستحيل من خلال هذه التطبيق تستطيع تحميل كل شي مجانآ , هو متجر لا يعرفه الكثيرين , وهو بنفس الوقت قديم جدآ ولكن حتى الان لا يعرفه الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد , تستطيع من خلال هذه المتجر تحميل كل شي مجاني وايضآ يتمتع المتجر , بأقسام متنوعة بحيث تستطيع الحصول على لعبتك او تطبيقك بكل سهولة .

ما هو متجر apptoko للاندرويد

هو تطبيق يوفر لك ملايين الالعاب والتطبيقات , تستطيع الحصول عليه بكل سهولة وبدون دفع رسوم , كما انه يعمل علة انظمة الاندرويد والأيفون , من خلال تستطيع الحصول على اي لعبة او برنامج , بالأضافة الى مجموعة كبيرة من الخلفيات الرائعة للاضافة شكل وطابع مميز على هاتفك .

جميعآ يعلم بأن معظم المتاجر الالكترونية لا توفر لنا ما نتتطلبه حتى الرسمية واذا وجدت بالتاكيد يجب عليك الدفع حتى تستطيع الحصول عليه , ومن المعروف دائمآ جميع الالعاب والتطبيقات التي نتطلبه احيانآ لا تتواجد على البلاي.

ستور وخصوصآ الشهيرة مثل ماين كرافت , بهذه المتجر يتواجد في داخله ملايين الالعاب والتطبيقات التي تحتاجه على هاتفك , بحيث يتميز ايضآ بأحتوائه على اقسام رائعة تمكنك من الحصول على اي لعبة او تطبيق بكل سهولة .

اخطر متجر في العالم يحتوى على ملايين البرامج للاندرويد جديد 2022

يتميز ايضى هذا المتجر بعدم احتوائه على اي اعلانات مزعجة , تستطيع من خلاله تحميل كل شي مجاني , وتستطيع تثبيته على هاتفك وبدون ان تقلق ابدآ .

اخطر متجر في العالم يحتوى على الالعاب والبرامج للاندرويد جديد 2020
اخطر متجر في العالم يحتوى على الالعاب والبرامج للاندرويد جديد 2022

قد يعجبك ايضآ

تطبيق خطير لتحويل الفيديو الى كرتوني شي رهيب جديد لعام 2020

أفضل تطبيق لتعديل الصور باحترافية للاندرويد جديد 2020

تحميل التطبيق من هنا .