اخطر موقع اضمن لك ربح 700$ دولار شهريآ موقع يخفيه عنك الكثير جديد 2022
اخطر موقع اضمن لك ربح 700$ دولار شهريآ جديد 2020

اخطر موقع اضمن لك ربح 700$ دولار شهريآ موقع يخفيه عنك الكثير جديد 2022 , اصبح الربح من الأنترنت عمل يمارسها الكثير في هذه الأيام ويبحث دائمآ افضل الأشخاص عن افضل المواقع التي يستطيعون من خلاله بكل سهولة ربح المال وهم يجلسون في منازلهم , هناك العديد من الطرق التي يمكننا من خلالها ربح المال بكل سهولة .

يوجد هناك مواقع وتطبيقات والعاب ايضآ نستطيع ان نجنى المال عن طريقها , ولكن تختلف هذه المواقع او هذه التطبيقات من موقع للاخر ومن تطبيق للاخر , هناك تطبيقات يعتمد الربح بها على شي قليل جدآ مثل بطاقات جوجل

بلاي ورصيد باي بال , وغيرها من بطاقات الالعاب الاخرى , وايضآ هناك موقع كذلك الأمر , وهناك مواقع اخرى من خلال أختصار الروابط تستطيع وبكل سهولة ربح المال من خلاله , مثلنا تاتي برابط لعبة او تطبيق وتعمل لها .

اختصار وعن طريقها سوف تربح من خلال الرابط الذي سوف يختصرها لك هذه الموقع , ولكن اليوم موضوعنا مختلف عن جميع هذه الموضيع , سوف نشارك معكم افضل واروع موقع تستطيع بكل سهولة من خلاله ربح ما لا .

يقل عن 500$ دولار شهريآ وبدون مجهود , وفقط عن طريق دعوة الأصدقاء ومشاهدة الفيديوهات على الموقع , وهذه الموقع صادق ويستخدمها ملايين الناس في الدول الغربية , لذلك اليوم سوف نشاركها معكم ونخبركم عن .

تفاصيلها بالكامل , وكيفيت العمل من خلاله , يعد هذه الموقع من افضل واروع المواقع التي وجدتها وخصوصآ بأنها موقع صادق مليون بالمئة , وتستطيع السحب من خلاله بكل سهولة وبدون تعب , ولمصداقية هذه الموقع يتطلب .

الكثير من الأمور حتى لا يجعل ان تفقد حقك منها ولا بأي شكل من الشكال , سوف يتطلب منك الكثير من الأمور التي يجب ان تملئها في الموقع , مثل عنوان البيت ومكان الأقامة , من ثم البطاقة التي تريد السحب عليها , والعديد من الأموار الاخرى التي سوف تفهمها بمفردك وليس هناك صعوبة في الموقع ابدنا تابع معي لمعرفة كيفيت التسجيل به .

اخطر موقع اضمن لك ربح 700$ دولار شهريآ موقع يخفيه عنك الكثير

اخطر موقع اضمن لك ربح 700$ دولار شهريآ, موقع PropellerAds : عندما تقوم بالدخوال الى الموقع سوف يتطلب منك الموقع عدة أمور في الخانه الأولى اسم الشركة , الثانية البلد , الثالثة المدينة , الرابعة المنطقة , ثم بريدك الالكتروني الخاص حصرآ انتبه هنا , عندما .

تقوم بالتسجيل في بريدك الالكتروني الخاص سوف نكمل لماذا واحذر بالتسجيل عن طريق بريد وهمي , ثم تقوم بأعطائها رقمك الخاص وتختار التطبيق الذي تريد ان يتواصل معك بها , ثم تقوم بالموافقة على الشروط وتسجيل .

الدخوال من الخيار الازرق الذي ستجدها اسفل الموقع , الى هنا يبدو قمت بفهم جميع هذه الخطوات لننطلق للخطوة الثانية , بعد ان تتم هذه الخطوات يجب عليك بعد ان يتم نقلك لصفحة تجد بها بريدك الالكتروني الذي قمت بالتسجيل .

بها , هنا تتوقف وتنتقل الى تطبيق gmail , لكي تقوم بأكمال التسجيل بعدها سوف تجد رسالة من الموقع نفسه , تقوم بالتسجيل والأكمال عن طريق الضغط على تسجيل الدخوال وطبعنا سوف تجدها في اللغة الأنكليزية , سوف .

يتطلب منك تعين كلمة مرور انتبه هنا , تقوم بوضع كلمة مرور على شكل الكلمة ليس هي نفسه ولكن على شكله لنفترض 123123zzxx%% يعني تضيف احرف وارقام واشارات تربعية , وتقوم بحفظ كلمة السر انتبه هنا .

اخطر موقع اضمن لك ربح 700$ دولار شهريآ جديد 2020

من الضروري ان تحفظ كلمة السر حتى اذا فقدت الموقع تقوم بالتسجيل مرة اخرى بها بالبريد الالكتروني الذي قمت بالتسجيل بها في المرة الأولى , (ملاحظة هامة ) هناك احتمال كبير بأن كلمة السر الخاصة بك لا تتوافق مع .

متطلبات الموقع لذلك يتوجب عليك تعين كلمة مرور بديله متوافقه مع الموقع وهذه طبعنا لن يؤثر على بريدك الالكتروني الذي قمت بالتسجيل بها , الى هنا انتهينا من طريقة التسجيل في الموقع واذا لم تنجح معك الطريقة اقرا الشرح واتقنه تمامآ , فأن قمت بالشرح بالتفاصيل كيفيت التسجيل على هذه الموقع الرائع .

بعد التسجيل الكامل في الموقع : تقوم بالذهاب الى خيارات الموقع واختيار الخيار الخامس هذه الاول وهو رابط الاحاله بك لمن يقوم بالتسجيل عن طريقك سوف تربح 5% من ارباحها , وهي مكافئة طبعآ من صاحب الموقع ولن يتم خصمها على صاحب الاحاله او الخص المسجل , من ثم الاجوبه على السئلة يمكنك الربح من الأسئلة ايضآ .

وتستطيع ايضآ من مشاهدة الفيديوهات , وهناك العديد من الأموار الرائعة التي تستطيع الربح من خلال هذه الموقع منها بكل سهولة وبدون مجهود ابدآ , ويعد من اقوى وافضل المواقع التي قمت بالشرح عن الربح في هذه المجال .

مواضيع قد تعجبك ايضآ اقرا المزيد :

الكوريون يتحدون العالم ويطلقون عشرة العاب منافسة للعبة ببجي موبايل تابع جديد 2020

افضل تطبيق للأجراء المكالمات الدولية مجانآ خصوصآ للعرب جديد 2020

اخطر موقع اضمن لك ربح 700$ دولار شهريآ موقع لا يعرفها الكثير جديد 2022

موقع اضمن لك ربح 600$ دولار شهريآ موقع يخفيه عنك الكثير
اخطر موقع اضمن لك ربح 700$ دولار شهريآ

رابط الموقع من هنا .