استرجاع ارقام الهواتف من الفيس بوك طريقة مضمونة 100% سارع بتجربته
استرجاع ارقام الهواتف من الفيس بوك طريقة مضمونة 100% سارع بتجربته

استرجاع ارقام الهواتف من الفيس بوك طريقة مضمونة 100% سارع بتجربته . Facebook هو واحد من أقوى البرامج الاجتماعية التي تسببت في ارتباك في جميع أنحاء العالم. منذ إطلاقه في 4 يناير ،

تم توزيع ألفين وأربعة على نطاق واسع وجذبت حتى الآن أكثر من مليار مستخدم من مختلف الفئات الاجتماعية والأشخاص من جميع الأعمار استرجاع ارقام الهواتف.

عدد مستخدمي الفيس بوك ويقدر يومياً بحوالي 748 مليوناً ، يتبادلون خلالها حوالي مائة وخمسين ألف رسالة خاصة ومنشورات يومية. تبلغ ارباح الشركة لهذا التطبيق نحوا 4 مليون دولار يوميا .

مؤسس Facebook Mark Zuckerberg هو رجل أعمال ومبرمج أمريكي ، بالإضافة إلى مؤسس Facebook والمدير التنفيذي. ولد مارك في 14 مايو 1984 في قرية وايت بالانس ، نيويورك ،

و ولد بمشكلة في الرؤية منعه هذا من تمييز الألوان بوضوح ، باستثناء الأزرق ، وهو ما يفسر سبب اختياره الأزرق كلون صفحة الفيسبوك الرئيسية.

كان مارك زوكبرج شغوفًا ببرمجة الكمبيوتر والإنترنت ، حيث طور العديد من الألعاب والبرامج ، ومن الجدير بالذكر أن اهتمامه الرئيسي كان في العثور على الأساليب الإلكترونية للاتصال ؛ لذلك ، كان الأول برنامج اتصال بدائي ، سماه زوك نت في سن الثانية عشرة.

في عام 2002، انضم مارك إلى جامعة هارفارد ، وبعد بضعة أشهر ، طور مارك Facebook على شبكة جامعية ، حيث يقارن صور الطلاب ويسمح بالتصويت بناءً على جاذبية مالك الصورة ، مما يجعل هذا البرنامج شعبية في الجامعة وأصبحت ذات شعبية. شعبية. إنه كبير بين الطلاب ، لكن الجامعة حظرت استخدامه لانتهاك حقوقهم.

نجح ظهور Mark Facebook ، في شركة زملائه على مدى ألفي وأربع سنوات ، في إنشاء موقع اجتماعي جديد ،

مما سمح للمستخدمين بإنشاء صفحاتهم الخاصة ، وتحميل الصور والتواصل مع المستخدمين الآخرين ، تحت اسم الجامعة والفيسبوك ، وتم نشر هذه الصفحة على نطاق واسع. منتشر بين طلاب الجامعات.

ثم انتشرت إلى خمس جامعات أمريكية أخرى بمساعدة موسكوفيتش. عندما أدرك زوكربيرج ارتفاع الطلب على موقعه الإلكتروني الجديد ، ساعد مجموعة من رفاقه المبرمجين على إنشاء موقع ويب وإنشاء قاعدة بيانات ضخمة لاستيعاب كمية البيانات التي ينقلها من عدة مستخدمين يتجاوزون مليون مستخدم. . من المستخدمين في الوقت الحالي.

استرجاع ارقام الهواتف من الفيس بوك طريقة مضمونة

مهمة الفيس بوك . يختلف التطبيق عن جميع البرامج الأخرى بحيث . تستطيع من خلال هذا إنشاء صفحة خاص بك . وتستطيع نشر الصور الخاص بك . والفيديوهات . وايضا التعارف على اصدقاء من جميع أنحاء العالم . وتبادل الدردشة معهم بشكل مباشر .

مع العلم هذا التطبيق يعد رقم 1 في العالم العربي والاجنبي . وتفوق بشكل كبير على جميع البرامج الا ان يعتبر متعادلا بين تطبيق واتساب .

الجميل في هذا التطبيق تستطيع التعارف على أشخاص بشكل مباشر . على عكس تطبيق واتس اب الذي لا تستطيع التكلم مع اي شخص بدون اضافة الرقم الخاص بها ضمن جهات اتصالك .

في كل مرة يحصل تطبيق فيسبوك على تحديثات يسارع عشاقها في الإطلاع عليه . بحيث تعتمد الشركة المصنعة لهذا التطبيق في كل تحديث على تصويت الجمهور . ليعلموا إذا كان ما قاموا بها يرضي الجميع اما هناك موضوعات اخرى يحتاجه الكثير .

الميزة الوحيدة التي ينتظرها الجميع هي إمكانية استرجاع ارقام الهواتف المحذوفة عن طريق فيسبوك . ولكن مع الأسف لم يتم حتى الأن تفعيل او وضع هذه الميزة ضمن تحديثات التطبيق .

ولكن دائما يفاجئون المطورين بكل شي . بحيث عمل الكثير من المطورين على تطوير العديد من المواقع والتطبيقات التي تستطيع من خلاله بسهولة الحصول على ارقام هواتفك الضائعة او المحذوفة بشكل خاطئ.

هناك العديد من المواقع التي سوف نخبركم عنها اليوم . والتي تستطيع من خلاله بسهولة إسترجاع جميع الأرقام التي كانت سابقا على هاتفك . وفقدته . وتعد هذه المواقع من اقوى المواقع التي سوف نشاركها معكم اليوم .

مع العلم قمنا سابقآ بنشر العديد من الطرق المختصة بهذا الأمر . ولكن اليوم سوف نخبركم عن طريقة مختلفة . وتستطيعون من خلال هذه الموقع بسهولة استرجاع كل الأرقام المحذوفة عن طريق فيسبوك رسول .

طريقة سهلة كل ما عليك أن تتبع الخطوات التي سوف أخبركم عنها . في الموقع ومن ثم تبدأ بتنفيذها على هاتفك الذكي .

كل ما عليك هو الدخول الى الموقع من ثم تبدا بالتسجيل بها عن طريق حسابك الخاص على فيسبوك . بعد التسجيل سوف تظهر لك صفحة يتواجد بها جميع جهات اتصالك .

كل ما عليك الضغط على الاسم ومن ثم سوف تحصل على الرقم كامل . مع العلم يظهر لك في الموقع . الاسم . وبجانبها . جزء من الرقم بعد الضغط على الاسم سوف تحصل على الرقم . .

يعتبر البعض بان هذا الأمر هو يعد انتهاك للخصوصية . ولكن بكل بساطة تستطيع تعطيل هذه الخاصية من خلال ماسنجر .بكل سهولة تستطيع حذف جهات اتصالك من خوادم فيسبوك .

كيفية استعادة ارقام الهواتف عن طريق فيسبوك

استرجاع ارقام الهواتف
استرجاع ارقام الهواتف

. كل ما عليك هو ان تقوم بتعطيل الاسترداد المستمر من خلال تطبيق ماسنجر . سوف تجد هذه الخاصية في الصفحة من الأعلى مع الروابط تضغط عليه . وتقودك للعمل بكل سهولة على إنهاء هذه العملية .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

مواقع ارقام وهمية للحصول على ارقام وهمية لتفعيل واتساب 2022

تحميل لوكي باتشرLucky patcher برنامج لفتح الالعاب 2022

رابط الدخول للموقع من هنا .