استرجاع محادثات واتساب المحذوفة من على الهاتف افضل تطبيق لعام 2022
استرجاع محادثات واتساب المحذوفة من على الهاتف افضل تطبيق لعام 2021

استرجاع محادثات واتساب المحذوفة يواجه العديد من المستخدمين مشكلة حذف الرسائل من برنامج واتساب أو حذفها تمامًا مما يؤدي إلى ضياع العديد من الرسائل المهمة ويجلب إزعاجًا كبيرًا للمستخدمين.

لذلك ، سوف نستخدم هذا الموضوع لفهم كيفية الاستغناء عن استخدام أكواد استرداد واتساب القديم وكيفية استخدامه ليس فقط طريقة فعالة ، ولكن أيضًا طريقة سهلة ومجانية تمامًا لاستعادة جميع رسائل البريد الإلكتروني المحذوفة ، ولن يتم فقد أي بريد إلكتروني .

يتجاهل العديد من المستخدمين ميزة رائعة وهي وظيفة النسخ الاحتياطي لرسائل واتساب في رسائل البريد الإلكتروني أو النسخ الاحتياطي ، وهي ميزة جيدة جدًا يوفرها برنامج واتساب ، بحيث يمكن للمستخدمين تحميل جميع رسائل الدردشة أو البرنامج بأكمله محذوفة ويمكنك استعادة جميع المحادثات بسهولة ويسر.

استرجاع محادثات الواتس المحذوفة بدون روت

بعد تثبيت البرنامج مرة أخرى ، يكون تلقائيًا تمامًا ، لذلك سنتعرف أيضًا على كيفية تنشيط هذه الميزة وغيرها من الطرق دون حفظ نسخة احتياطية من المحادثة.

برنامج استعادة رسائل واتساب بعد حذفها البرنامج الأول المرتبط بنا في هذا الموضوع هو برنامج ES File Explorer file manager الشهير ، والذي يعتبر من أفضل البرامج لاستعادة جميع رسائل واتساب المحذوفة في خطوات قليلة ، وسنتابع التعليمات التالية تعال وتعلم:

اولا يجب تحميل البرنامج بحيث سوف نضع لك رباط التحميل بشكل مباشر في الأسفل.

بعد تنزيل البرنامج وتثبيته بالطريقة المعتادة ، قم بتشغيله.

في البداية الأولى لنافذة البرنامج ، انقر فوق “موافق” لبدء الاستخدام. برنامج لاستعادة رسائل واتساب بعد حذفها

بعد ذلك ، انتقل إلى مسار قواعد بيانات SdcardWhatsApp للوصول إلى الموقع حيث يتم تخزين النسخ الاحتياطية لمحادثات واتساب.

بعد ذلك ، اضغط مع الاستمرار على msgtore.db.crypt8 ، وعدّل اسم الملف وأضف كلمة قبل اسم الملف لقراءة Backup-msgtore.db.crypt8.

استرجاع محادثات واتساب المحذوفة
استرجاع محادثات واتساب المحذوفة

استرجاع محادثات واتساب المحذوفة

الآن ، قم بتغيير تاريخ المحادثة التي تريد استردادها ، وقم بتغيير اسم الملف ، وحذف التاريخ الحالي وانقر فوق موافق.

بعد ذلك ، انتقل إلى مدير تطبيقات الهاتف وانقر على برنامج واتساب ، ثم استخدم خياري “محو البيانات” و “مسح ذاكرة التخزين المؤقت” لحذف البيانات ، ثم انقر على “موافق”. افتح الآن برنامج الواتساب ، وستظهر نافذة في النافذة تطلب منك استعادة محادثات واتس آب المحددة في البرنامج.بعد الموافقة على عملية الاسترداد ، سيتم البحث في جميع المحادثات المحددة.

للتحميل التطبيق من هنااااا.