استعادة حساب الفيس بوك عن طريق الاسم عبر هاتفك أو الحاسوب 2022
استعادة حساب الفيس بوك عن طريق الاسم عبر هاتفك أو الحاسوب

كيفية استعادة حساب الفيس بوك عن طريق الاسم من خلال هاتفك أو عبر الكمبيوتر في حالات مستحيلة من الممكن استعادة حساب فيس بوك بدون بريد إلكتروني بالاسم وهو أمر مستحيل ويسأل بعض الأشخاص عن كيفية استعادة كلمة المرور عند فقد الهاتف ونسيان البريد الإلكتروني على فيس بوك.

تسببت كل هذه المشكلات في إزعاج بعض المستخدمين الذين قاموا بإنشاء حسابات قديمة على فيس بوك وهناك حاجة ماسة إليها بعد فترة طويلة.

هناك العديد من الحسابات التي تم ربطها بصفحات بها ملايين المتابعين والأصدقاء وبعض الحسابات تحتوي على اتصالات وصور لذلك لا يملك صاحب هذا الحساب حظًا كافيًا لإنشائه بنفسه بريد إلكتروني ولكن تذكر الاسم المسجل معها على الفيس بوك.

استعادة حساب الفيس بوك من خلال الاسم

في الواقع طالما تم استيفاء شروط معينة (ولكن لا تعتبر مهمة) فإن استرداد حسابات فيس بوك بالاسم يمكن أن يساعد هؤلاء الأشخاص في الوصول إلى حساباتهم.

إذا حدث هذا فيمكنهم أيضًا تحديد رسائل البريد الإلكتروني ولا شك في أن فيس بوك سيحتفظ ببيانات المستخدم لفترة طويلة وما لم يطلب الشخص حذف حسابه بالكامل فلن يحذفها من قاعدة البيانات.

قدم له الموقع طلبًا فلا تقلق طالما أنك تتذكر اسم الحساب على الموقع، فستكون محظوظًا إذا اتبعت هذه الخطوات (احذفها).

ربما تتطلب استعادة حسابك على فيس بوك بالاسم التفكير بجدية في كيفية تجربة هذا الخيار وما هي الخطوات التي يجب عليك اتخاذها لإكمال هذه الخطوة وما هي البيانات التي يجب أن تكون متاحة لبدء الحصول على فكرة استعادة حسابك على فيس بوك (إذا أنت أيضًا نسيت) بريدك الإلكتروني وهاتفك ضاع.

الرقم ليس فقط لأن فيس بوك هو أحد أكثر المنصات شعبية على الإنترنت ولكن أيضًا لأن الناس يتوقون إلى تكوين حالة من التعطش للعلاقات الشخصية من خلال شبكة صغيرة لذلك لقد اكتسبوا سمعة طيبة في وقت قصير. للاستعادة حساب فيس بوك عبر الاسم.

اقرا أيضا:

طريقة استعادة حساب الفيسبوك عبر الاسم

يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك آخر بعد ذلك ابحث عن الاسم الذي تريد البحث عنه على فيس بوك في حقل البحث ستظهر لك نتائج بحث مختلفة بالاسم والصورة.

اختر الاسم الذي سيظهر في نتائج البحث وأدخل هذا الاسم في صفحة الملف الشخصي. ستجد الآن رابط ملف تعريف الصفحة في حقل المتصفح بهذا التنسيق.

استعادة حساب الفيس بوك عن طريق الاسم عبر هاتفك أو الحاسوب
استعادة حساب الفيس بوك

لاحظ أن موضع النجوم سيكون اسمك أو بعض الأرقام والرموز.
بعد ذلك انسخ هذه الأرقام أو الرموز وانتقل إلى رابط تسجيل الدخول إلى فيس بوك هنا.
الآن استبدل هذه الأرقام والرموز بالأسماء. عند النقر فوق زر تسجيل الدخول بدون كلمة مرور سترى صورة لحسابك.
الآن أدخل كلمة مرور حسابك وسيتم تسجيل دخولك مباشرة.
إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك فيجب النقر فوق “إعادة تعيين كلمة المرور“.
سترى صفحة تحتوي على عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المضاف مسبقًا إلى حسابك.
انقر فوق Recover Now استرداد الآن وقم بتغيير كلمة المرور مباشرة
ثم أضف كلمة مرور جديدة.