اصلاح مشكلة خطآ الخادم مشغول جدآ على لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 2022
اصلاح مشكلة خطآ الخادم مشغول جدآ على PUBG MOBILE

اصلاح مشكلة خطآ الخادم مشغول جدآ على لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE , تعد لعبة ببجي موبايل من أفضل الالعاب التي حصدت ملايين الااعبين حول العالم واصبح لها شعبية كبيرة جدى خصوصى في العالم العربي و هذه اللعبة التي حصلت على أدمان الشباب , ولكن هذه اللعبة اصبحت لا تعمل في بعض الدول وهذه سبب ازعاج كبير لجميع المستخدمين واللاعبين في الدول العربية , واصبح الكثير من البلادنا تقوم بحظر اللعبة .

ومنها العمل على تبطئه والعمل على عدم اعطائها الأنترنت اللازم لتشغيله , وياتي السبب بان هذه اللعبة اثرت بشكل كبير على الكثير من الناس وايضى استفاده منها الكثير ايضى بحيث كما شاهدنا بسبب هذه اللعبة كان هناك علاقة حب وارتباط وزواج , ولكن بنفس الوقت كان هناك حالات للطلاق وللموت و هذه اللعبة التي اثرت في قلوب البشر .

والعطل به كأنك تعلن الحرب على العالم بحيث اي عطل ليس لها حل بأمكان هذه العطل ان يسبب الكثير من المشاكل التي قد تكون كارثية و وفي الفترة الأخيرة ومنذ الاصدار الجديد للعبة حصل عطل اصبح الكثير من مستخدمين لعبة ببجي موبايل يعاني منه , مشكلة الخادم , بحيث اصبح الدخوال الى اللعبة امر صعب جدى احيانآ مع توفر انترنت .

بشكل كبير ايضآ , وهذه الأمر الذي اغضب الكثير من لاعبين ببجي موبايل , ولكن لا تقلق نحنوا سوف نخبرك الحل النهائي لهذه المشكلة , ومن الأن لم تواجه مشاكل اثناء دخوالك الى اللعبة , نظرا لان اللعبه اصبحت شائعه جدا فلا يوجد خادم يكفي للتعامل مع العديد من الطلبات في وقت واحد حيه سوداء ما تخرج رساله مزعجه للمستخدمين وهي (Servers Are Too Busy error) , الخادم مشغول جدآ , هذه شيله التي سببت الكثير من الازعاج والكثير من اللاعبين بهذه اللعبه من جميع انحاء العالم .

اصلاح مشكلة خطآ الخادم مشغول جدآ على لعبة ببجي موبايل

لماذا تعرض ببجي PUBG رسالة الخادم مشغوال جدآ Servers Are Too Busy error:-

احد الاسباب الرئيسيه اظهار ببجي لهذا الخطا هو الخادم التجريبي او ان الخادم الرئيسي ل ببجي موبايل لا يعمل فلذلك يجب عليك التحقق من بعض الخطوات سوف تساعدك على حل هذه المشكله .عليك التدقيق في كل الاسباب التي سوف نشاهده الأن .

1_ خادم ببجي تحت الصيانة : يمكن ان يكون هذا السبب لاظهار هذا الخطا بحيث جميع المطورين الخاص زين في هذه اللعبه يعملون على تطوير وتحديث اللعبه دائما هناك اوقات ليست محدده لا صيانه بحيث كثره التحديثات ايضا تؤثر قليلا على اللعبه روان هناك تحديثات تقوم بها الشركه لا سيرفر الذي قمت باختياره لا للعب عليه و اذا كان هذا السبب لم تفتح معك اللعبه ابدا عليك الانتظار او تجربه سيرفر اخر فاذا كان يعمل معك فاعلم ان هذا السيرفر الذي قمت باختياره من قبل تحت صيانه مؤقته .

2_ وجود الكثير من اللاعبين على سيرفر واحد في لعبة ببجي موبايل : ايضا هذا سبب اخر يمكن ان يخرج لك الرساله التي تخبرك السيرفر خاطئ او لا يمكنك الدخول الى حيث احيانا يكون هناك ضغط على السيرفرات في لعبه ببجي موبايل فلن تتمكن من الدخول الى السيرفر او محاوله الدخول لاحقا ويتسبب وجود الكثير من اللاعبين على .

هذا السيرفر , وطبعا الجميع يعلم بان السيرفر على ببجي موبايل اذا كان هناك عدد كبير من اللاعبين علي سوف تخرج لك ايضا هذه الرساله وهذا سبب اخر اسباب الرئيسيه التي سوف تعطيك خطا الخوادم مشغول جدا يرجى المحاوله لاحقا لعبه ببجي .

كيفية اصلاح الخادم مشغوال جدآ على لعبة ببجي موبايل :

قم بالتحقق من بعض الطرق التي سوف تساعدك على حل هذه المشكله _ اعادة الأتصال او تغير موقع الخادم في لعبه ببجي موبايل , مع العلم تحظى هذه اللعبه بشعبيه كبيره فونيك العديد من الخوادم للعبة ببجي موبايل وجميع هذه الخوادم لها حد من التعامل مع الطلبات , بحيث يقوم السيرفر بتواصيلك بافضل خادم , فاذا كان الخادم يقوم بحظرك عليك أتباع بعض الطرق الرئاسية التي سوف تنهي مشكلتك نهائيآ .

اولآ : افتح اللعبة ومعلرفة ما إذغ كان الخطأ قادم أم لا , فاذا تلقيت رسالة الخطا قم بالنقر ايضآ على اعادة الأتصال , واذا لم تنجح معك هذه الطريقة , قم بتجربة الخطوة التالية , في اسفل الزواية اليمنى , يتجد ايقونة GLOBE , تقوم بالنقر عليه , سوف تجد قائمة الخادم كامل , هناك يمكنك تغير الخادم لموقع اخر , اختر اي مكان وقم بأعادة الأتصال , ويجب عللى اللعبة ان تكون في وضع صيانة طبعآ او تحديث لان في هذه الوضع لن يعمل معك الخادم .

اصلاح مشكلة خطآ الخادم مشغول جدآ على لعبة PUBG MOBILE

ثانيآ : تاتي معظم تحديثات لعبه ببجي موبايل يوم الاربعاء , لذلك اذا كان هناك تحديث قادم لهذه اللعبه فقد يكون التحديث القادم هو حل هذه المشكله نهائيا , يجب ان تلقي نظرة على العميل الخاص بك Stream و بمجرد تثبيت التحديث الجديد للعبة , تقوم بالتاكد من اعادة تشغيل Steam of the game , فاذا حدث خطأ فتاكد هناك تحديث قادم وسوف تنحل هذه المشكلة قريبآ.

ثالثآ : اعادة تشغيل المودم الخاص بك واعادة تشغيل لعبة ببجي موبايل : قم بايقاف تشغيل المودم ومن ثم قم باعاده التشغيل هي مره اخرى عن طريق الضغط على زر الطاقه قم بتعيين المودم الخاص بك اذا كان هناك خطا فتاكد بسبب ضعف الاتصال بالانترنت ويقال ايضى ان هذه الخطوه تعمل مع كل مستخدمين منديات ببجي موبايل و منتديات Steam .

اصلاح مشكلة خطآ الخادم مشغول جدآ على لعبة ببجي، اذا كنت تمتلك كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10 Windows : اذا كان الجهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل على نظام ويندوز 10 فقط قم بايقاف تشغيل اعدادات الوكيل Proxy Settings اتبع الخطوات لايقاف الاعدادات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك , تقوم بالأنتقال الى اداة Windows Search , الموجودة في الركن اليسر من .

الشاشة في السفل , تقوم بالبحث عن Proxy , بعد ذلك سوف تجد خيلرين إعداد الوكيل , تقوم بالنقر عليه الأن , سوف تجد خيارين اعدادات الوكيل التلقائي Proxy Setup وإعداد يدوي الوكيل Manual Proxy , قم بأيقاف تشغيل خيارات الكشف عن الإعدادت تلقائيآ , Automatically Detect settings , ومن ثم تقوم بأعادة تشغيل اللعبة حتى يتحقق من الخادم الصحيح والذي يعمل جيدآ.

 اصلاح مشكلة خطآ الخادم مشغول جدآ على لعبة ببجي موبايل
اصلاح مشكلة خطآ الخادم مشغول جدآ على لعبة ببجي موبايل

اصلاح مشكلة خطآ الخادم مشغول جدآ على PUBG MOBILE

هناك مواضيع قد تعجبك ايضآ :

تحميل واتساب حضرموت اخر تحديث تنزيل جميع النسخ اصدار جديد 2020

رابط تحميل لعبة ببجي موبايل احدث اصدار هنا.

أفضل نسخ واتساب معدلة جي بي والذهبي وبلس بميزات رهيبة جديد 2020