افضل التطبيقات لتفعيل رقم وهمي لجميع الدول العالمية وهناك تطبيق تستطيع تفعيل رقم عربي منها جديد 2022
افضل التطبيقات لتفعيل رقم وهمي لجميع الدول العالمية جديد 2020

افضل التطبيقات لتفعيل رقم وهمي لجميع الدول العالمية وهناك تطبيق تستطيع تفعيل رقم عربي منها جديد 2022 , هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون دائمآ عن افضل التطبيقات التي يستطيعون من خلاله تفعيل رقم وهمي.

لبرامج التواصل الأجتماعي , والجميع يعلم بان افضل تطبيق كان منذ عام هو برنامج تكس ناو ولكن توقف عن العمل للاسباب لا نعلم بها , ولكن تكس ناو لم يكن الوحيد هناك العديد من التطبيقات الرائعة التي تستطيع من خلالها تفعيل رقم وهمي واليوم سوف نشاركها معكم , الجميع يعلم بأن في هذه الوقت هناك الكثير من الأشخاص الذين .

يبحثون .دائمآ عن افضل البرامج البديله لهذه التطبيق ولكن لم يجدو , هناك الكثير من التطبيقات التي تستطيع من خلالها تفعيل رقم وهمي ولكن , اكثر هذه التطبيقات تتطلب منك دفع ثمن هذه الرقم , ولكن اليوم موضوعنا مختلف عن جميع .الموضيع ,بحيث نسارك معكم افضل التطبيقات التي تستطيعون من خلالها بكل سهولة وبدون مشاكل .

تفعيل رقم وهمي , بحيثتعد هذه التطبيقات من افضل البرامج المتواجدة على متجر جوجل بلاي , وبدون مشاكل تستطيع تفعيل ارقام وهمية للعديد من البلادنا العربية ومنها اجنبية مثل رقم فرنسي , وامريكي , وسويسري والماني وغيرهم .

افضل التطبيقات لتفعيل رقم وهمي لجميع الدول العالمية وهناك تطبيق تستطيع تفعيل رقم عربي منها

التطبيق الاول Hushed:

تطبيق من افضل تطبيقات التي تستطيع من خلالها تفعيل الرقم امريكي بكل سهوله بحيث هو يعد من افضل التطبيقات التي يعمل حتى الان وبدون اي مشاكل , وطريقه التسجيل في التطبيقي سهل جدا كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق مناسبه لهذا الموقع ومن ثم الدخول اليه وقبل الدخول الىه لا تنسى ان تعطيه جميع .الصلاحيات التي تطلبها منكم .

و تقوم بالتسجيل عن طريق حساب وهمي بريد الكتروني , التسجيل في بريد الكتروني وهمي وباسورد وهمي , ومن ثم تنبثق معك احرف انكليزية تقوم بوضع هذه الاحرف في المربع الصغير .ومن ثم , تقوم بالدخول الى التطبيق سوف تجد فراغ تقوم بوضع رمز الدولة التي تريدها , من ثم تقوم بأعطاءها الدخوال وقبل كل شي قم بتجربة الرقم .

اذا كان يعمل ام لا , حتى لا تقم بالتسجيل مره اخرى , وبعد التاكد من الرقم .قم بعملية نسخ للرقم والدخوال الى التطبيق , من ثم قم بلصق الرقم على التطبيق الذي تحتاجها , وتعطيها حصرى اتصل بي حتى يقوم التطبيق باجراء مكالمة صوتية معك ويخبرك بالكودر الخاص بك .

التطبيق الثاني textPlus :

التي تستطيع من خلالها تفعيل رقم امريكي بدون جهد ويعد من افضل البرامج واسهل التطبيقات التي استطيع من خلالها افعل رقم امريكي بكل سهوله وبدون اي صعوبه كل ما عليك هو تسجيل في التطبيق عن طريق بريد بريد .

.الكتروني وهمي و من ثم سوف يتحقق من انك لست روبوت تقوم بتحديد على المربعات التي اختارها هو احيانا يطلب منك تحديد المربعات التي يتواجد بها عربيه او سور او اشجار النخيل تقوم انت باختيارهم ومن ثم تحقق وبعد التحقيق سوف كم اقتراحين الاول اسم المدينه والثانيه هو الرمز الخاص في المدينه التي تريدها < تقوم باختيار .

المدينه التي .تريدها ومن ثم الخاص بها احيانا يخرج اكثر من خمس حروف سيبدا برقمك , وبعد الاختيار اين سوف يخرج لك مر بها تبعنا كلاستروب تقوم بتحديدها على هذه المربعات ومن ثم , اعرف اذا كان يعمل ام لا عن طريق.

تحقق من خلالها على تطبيق الواتساب , وبعد التحقق ومعرفة ان الرقم يعمل تقوم بالدخوال الى واجهة التطبيق من ثم , تقوم بتفعيل الرقم على التطبيق الذي تريدها بكل سهولة , وسوف يصل الرمز بدون تحقق ابدآ .

افضل التطبيقات لتفعيل رقم وهمي لجميع الدول العالمية وهناك تطبيق تستطيع تفعيل رقم عربي

التطبيق الثالث Dingtone:

ايضا يعد من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها تفعيل رقم امريكي ويعد هذا التطبيق التطبيق رقم واحد في تفعيل الارقام الامريكيه والتي حيث يعتمد عليك تفعيل الرقم من خلال ادراج رقم وهمي ايضا ولا هناك فرق كبير بين رقم المبنى والرقم الخاص بك بحيث لم يتم الافصاح عن الرقم التي قمت بالتسجيل فيه عن طريق هذا التطبيق , .

ينحصر تطبيق العديد من الارقام الوهميه للعديد من البلدان الاوروبيه بحيث يحتوي على ارقام فرنسيه و ارقام امريكيه و ارقام كنديه وارقام المانيه و ارقام بريطانيه وارقام بلجيكيه , يا محروق في المره الاولى رقم وهمي لاي .

بلد تحتاجها او تريدهم الرقم الثاني سوف تريد تغيير رقم اخر وهو اهم شي حتى تستطيع الحصول على رقم ثاني يعد من افضل التطبيقات التي وجدتها من بين جميع البرامج التي تتواجد على متجر جوجل بلاي وطريقه العمل به هي .

سهله جدا كل ما عليك هو ادراج رقم كم اخوات كان رقم وهمي وهو لا يتطلب منك بريد الكتروني وهمي فخذ عن ارقام تستطيع ادراج رقم وهمي او رقمك الخاص رسوم الدخول الى التطبيق وسوف تجد التطبيق ملحق رقم امريكي وطبعا اختيار الدوله التي تحتاج الرقم منها يستحق الاحترام فهو تطبيق اروع مما يكون .

افضل التطبيقات لتفعيل رقم وهمي لجميع الدول العالمية جديد 2020

افضل التطبيقات لتفعيل رقم وهمي لجميع الدول العالمية  جديد 2020
افضل التطبيقات لتفعيل رقم وهمي لجميع الدول العالمية

مواضيع قد تعجبك ايضآ :-

ربح البيتكوين يوميآ موقع استرالي رهيب لا يدري بها العرب جديد 2020

افضل موقع للاختصار الروابط ربح يوميآ 70$ موقع صادق جديد 2020

رابط تحميل التطبيق الاول Hushed: من هنا

رابط تحميل التطبيق الثاني textPlus : من هنا

رابط تحميل التطبيق الثالث Dingtone: من هنا