افضل العاب بلاي ستيشن 5 مجانية عليك تحميلها الان 2022
العاب بلاي ستيشن

العاب بلاي ستيشن، منذ السنة الماضية وعندما نزلت العاب بلاي ستيشن 5 اصبحت محط اهتمام وانظار الكثير من المستخدمين الذين لا يستطيعون الاستغناء عنها ولا يستطيعون استبدالها باي العاب اخرى.

حيث وصل عدد مستخدمي هذه الاجهزة الى 4.5 مليون لاعب والشركة التي تقدم هذه الالعاب شركة سوني وهي شركة عملاقة ورائدة في صناعة الكاميرات واجهزة الالعاب والتي تعتبر من اشهر الشركات والتي تنافس بقوة في سوق الالعاب الالكترونية والرقمية.

وعندما تم انتاج جهاز بلايستيشن 5 بمميزاته الممتازة والتي اكسبته شهرة كبيرة وواسعة بين المستخدمين سيما انه كان كذلك من قبل أصبحت ألعاب بلاي ستيشن أكثر شهرة بشكل عام،و الان سوف نتعرف في مقالنا عن افضل العاب بلاي ستيشن 5

العاب بلاي ستيشن لعبة فيفا 2022:

العاب بلاي ستيشن
العاب بلاي ستيشن

تعتبر امتداد لسلسلة العاب فيفا السابقة، بالنسبة للعبة الشهيرة فيفا بشكل عام تعرضت منذ مدة الى كثير من الانتقادات السلبية بسبب تكرار نمط اسلوب اللعب وايضا ان قوائم التشغيل كانت مليئة بالبيانات وهو ما يؤدي الى تشتيت تركيز اللاعب.

بالاضافة الى صعوبة عمليات الشراء داخل اللعبة وفي كل مرة كان التحديث يقتصر فقط على تغيير ارقام قمصان اللاعبين واحداث انتقالات جديدة اخرى.ولكن اصبح الان الامر مختلفا تماما في لعبة فيفا 2022 حيث تخطت الشركة كل السلبيات الموجودة سابقا، وتمكنت من تصميم اسلوب جديد ونمط جديد لهذه اللعبة فاصبح فيها تطورات كبيرة في اشكال اللاعبين والرسومات وكل المرئيات بشكل عام، واصبحت لعبة كرة القدم كأنها لعبة جديدة تماما لذلك فاننا ننصحكم بان تجربوا هذه اللعبة وهي مناسبة لجميع الاعمار.

لعبة Call of duty black ops cold war

العاب بلاي ستيشن، هذه اللعبة هي الجزء الجديد من اجزاء اكثر الالعاب مبيعا في التاريخ Call of duty حيث تدور احداث هذه اللعبة في عالم افتراضي توجد حرب زومبي ويكون فيها مهمة اللاعب هي قتال هؤلاء الزومبي والقضاء عليهم من خلال السلاح الذي يوجهه عليهم واطلاق الرصاص باتجاههم هذا العدو الذي اصبح اسطوري و هذه اللعبة مصممة بابداع تام.

هي لعبة مناسبة للاشخاص الذين يبحثون عن الحماس والاثارة، و هي لعبة غنية بجميع العناصر المرئية والرسوم التي تلفت الانتباه بدقتها العالية،

كما يمكن للاعب الاستمتاع باللعب الجماعي مع اصدقائه لاضفاء مزيد من المرح والتشجيع و التنافس وما يميز الجيل الجديد من هذه على بلايستيشن 5 هو تنوع الاسلحة والمعدات وتطورها بشكل كبير مختلف عن ما سبق وهذا ما سوف نلاحظه عندما نلعب اللعبة.

اذا كنت تود خوض تجربة رائعة في لعبة جميلة في بلاي استيشن 5 وتناسب جميع الاعمار فيجب ان تجرب هذه اللعبة Call of duty

لعبة Demon’s souls :

هي لعبة تجسد الحرب بين الخير والشر، وقد اعطت شركة سوني هذه اللعبة الكثير من الاهتمام على اجهزة بلايستيشن 5 كما حرصت على اجراء تحديث رائع على جميع شخصيات اللعبة وادواتها، حيث تدور احداث هذه اللعبة في مملكة بوليتاريا حين تبدأ المشاكل في المملكة بسبب استخدام السحر الذي يحول الارواح الى شياطين ووحوش تقضي على الجميع.

ويكون دور اللاعب المغامر في هذه اللعبة هو البحث عن اماكن تواجد هذه الارواح الشريرة ضمن خمسة مناطق، هي مناطق موجودة في هذه اللعبة يسمى اللاعب قاتل الشياطين.

حيث انا نلاحظ ان تطوير اللعبة قد بدا جيدا وممتازا و تتميز بجرافيك رائع وعالي الدقة وايضا الكثير والمزيد من المؤثرات الصوتية والرسومية والتي تعطي جوا من الحماس والرعب في ان معا على هذه اللعبة الرائعة، هذه اللعبة تناسب جميع محبي الرعب والمغامرات وسوف يجدون ما يحبون من خلال تجربة هذه اللعبة لكن هذه اللعبة لا تناسب جميع الاعمار لانها تحتوي على مشاهد واحداث مرعبة جدا.

لعبة Ghost of Tsushima :

العاب بلاي ستيشن، هي لعبة جميلة وهي من الالعاب الحديثة في بلاي ستيشن وقد نزلت النسخة الحديثة منها من العاب بلاي ستيشن 5 حيث تلقى اهتمام بالنسبة الى الكثيرين من مستخدمي بلايستيشن 5 تدور احداث هذه اللعبة في جزيرة يسكنها الساموراي حيث تدور حرب طاحنة، ويمكن لكل لاعب استخدام الخيل من اجل التنقل في جميع انحاء الجزيرة.

ولكن ما يميز هذه النسخة من اللعبة ان اللاعب قادر على مواجهة خصمه فارس لفارس اثناء المبارزة حيث يشعر اللاعب وكانه فارس حقيقي في زمن معارك العصور القديمة.

كما تحتوي اللعبة على مجموعة من الادوات المميزة والحديثة والتي تعطي مزيدا من الحماس على اللعبة مثل الدروع والسيوف والاسهم والملابس المحدثة وادوات اخرى من اجل قتال الاعداء. هذه اللعبة تناسب جميع الاعمار.

لعبة Hitman 3:

العاب بلاي ستيشن، نلاحظ من هذه النسخة من اللعبة مواصفات جميلة وحديثة ومتطورة يميزها عن باقي العاب المغامرات والاثارة حيث أضيفت الى اللعبة منصة تحكم رائعة، كما يمكن ان ينتقل اللاعب من خلالها لعب في عدة دول عربية وعالمية.

مثل مدينة دبي او مدينة باريس وذلك من اجل البحث عن المجرمين تدور احداث هذه اللعبة البوليسية حول مرتكبي جرائم قتل موجودين في مدن هذه اللعبة و على اللاعب ايجادهم ولكن بتطوير وتحسين هذه اللعبة اصبحت تلبي رغبة جميع اللاعبين هذه اللعبة ايضا مناسبة لجميع الاعمار.

شاهد ايضا

افضل مواقع تحميل الالعاب للكمبيوتر مجانا 2022

تحميل لوكي باتشرLucky patcher برنامج فتح الالعاب 2022

تنزيل العاب بنات مجانا | العاب تلبيس + العاب طبخ + العاب مكياج. + العاب ستايل