افضل المتاجر لتحميل التطبيقات للايفون والايباد 2022
افضل المتاجر لتحميل التطبيقات للايفون والايباد جديد 2020

افضل المتاجر لتحميل التطبيقات للايفون والايباد جديد, اهلآ وسهلآ بكم اصدقائي كم تعودنا معكم سوف نشارك معكم افضل البرامج والتطبيقات التي تحتاجونه للهواتفكم , واليوم سوف نشارك معكم افضل المتاجر التي تستطيعون من خلاله تحميل البرامج والالعاب بكل سهولة لهواتف الايفون والايباد , بحيث كم نرء اليوم اكثر .

التطبيقات والبرامج هي للهواتف الاندرويد والقليل جدآ تجد للايفون او الأيباد , وهذه هو شرحآ اليوم بحيث بالتاكيد ترغيب بتنزيل التطبيقات التي تتواجد على الاندرويد تريد تنزيله على هاتفك الايفون او اليباد , وكم ننظر اليوم لا يتواجد سوء متجر فقط للهواتف الايفون لكي نتمتع من خلالهم تنزيل كل ما نرغب به , وسياسة ابل بألتاكيد تعلم بأن

افضل المتاجر لتحميل التطبيقات للايفون والايباد

لا يمكنك تنزيل اي شي خارج متجرها الرسمي وهذه الشي ليس سيئنا ابدآ , ولكن يزعج الكثير احيانآ , وهذه هو موضوعنا اليوم بحيث من الأن تمتع بكل ما ترغب به من خلال عدة متاجر سوف نشاركه معك اليوم , هذه المتاجر حصلت على نسبة كبيرة من التحميلات ولقت اهتمام واسع من مستخدمين هواتف الايفون .

اولآ: متجر TuTuApp

افضل المتاجر لتحميل التطبيقات للايفون والايباد, متجر الأرنب الذي يحتوى بداخله على ملايين الالعاب والتطبيقات ويتواجد بداخله اقسام عديده تمكنك من التنقل به بسهولة وبدون مواجهة مشاكل ابدآ , وايضآ سوف تجد بها الالعاب المجانية والتي تتطلب منك رسوم تجدها جميعها داخل هذه المتجر مجانآ , والجميل في هذه المتجر لا يحتوى على اعلانات مزعجة , ويتيتح لك تحميل برامج بلس اخر اصدار , تحميل الالعاب والبرامج التي تتطلب رسوم , وتستطيع من خلاله تحميل افضل البرامج والالعاب من خلال هذه المتجر .

ثانيآ : متجر PandHelper

المتجر الصيني باندا هيلير , والذي يحتوى على الالعاب والتطبيقات , ويتميز بوجودالعديد من الأقسام التي تمكنك من التصفح بكل سهولة , ومن مميزات هذه المتجر يقوم بتنزيل الالعاب والبرامج بشكل متكرر وبدون توقف , واحيانآ هناك العاب وبرامج لا تتواجد على متجر جوجل بلاي , ويتوافق مع كافة انظمة الايفون .

افضل المتاجر لتحميل التطبيقات والبرامج للايفون والايباد

ثالثآ: متجر App Valley

يعد من اكثر المتاجر الكبيرة المنافسة لجميع المتاجر ويحزى على عدد كبير من البرامج والتطبيقات التي لا تتواجد في اي متجر بمثله , وايضى من المميزات الرائعة لهذه المتجر ان حتى اذا قام بتحديث لعبة او تطبيق يحتفظ بنسخة قديمة لنفس البرنامج او اللعبة يمكنك فقط طلب اللعبة او البرنامج مع رقم الاصدار وتستطيع تحميله من خلال هذه المتجر بكل سهولة , ويدعم اللغة العربية مع العلم ان هذه المتجر صيني , وهناك سهولة كبيرة في تحميل الالعاب والتطبيقات من خلاله ويحتوى على سرعة تمكن المستخدم من تنزيل كل ما يتطلبه بسرعة قوية .

رابعآ: متجر Tweak Box

افضل المتاجر لتحميل التطبيقات والالعاب للايفون

توبك بوكس , من المتاجر الرائعة التي تستطيع من خلاله تحميل جميع الالعاب والتطبيقات بكل سهولة وبدون مشاكل , وايضآ يحتوى هذه المتجر على العديد من الالعاب والبرامج التي نتطلبه على هواتفنا , وتستطيع من خلال هذه .

المتجر تحميل جميع العاب وبرامج بلس , ويعد منافس قوي لمتجر توتو هليير , وايضآ من مميزاته يحتفظ بجميع الاصدارات للتطبيقات والالعاب التي يتم تحديثه تكرارآ ومع صغر حجمه الا انها يحتوى على الالاف من الالعاب والتطبيقات .

خامساً: متجر Appeven

افضل المتاجر لتحميل التطبيقات للايفون والايباد, يعتبر احد افضل المتاجر الصينية بحيث يحتوى بداخله على ملايين الالعاب والتطبيقات التي سوف تعجبك , ومع كل هذه من مميزاته الرهيبة تستطيع تثبيته على جميع الهواتف بدون استثناء , يتواجد بداخله العديد من الأقسام التي تسهل عليك عمل هذه المتجر بحيث يتواجد في داخله قسم للالعاب والبرامج والتطبيقات وايضآ يحتوى على قسم يقوم .

شاهد ايضا

افضل متجر لتحميل جميع التطبيقات والالعاب للاندرويد والأيفون مجانا 2022

موقع لربح عملة البيتكوين يوميآ وشحن العابك جديد 2022

بأقتراحات للعديد من الالعاب والتطبيقات التي تتواجد على المتاجر , والأكثر تحميلآ في جميع الأوقات , صراحتنا من افضل المتاجر التي تحتوى على عدد كبير من التحميلات في الاونة الاخيرة وانصحك بأستخدامه لأنه يعد بنظري افضل تطبيق تستطيع من خلاله تحميل كل ما تتطلبه لهاتفك الاندرويد بكل سهولة .

سادسآ: متجر مودي

بالتاكيد تتسائل عن هذه الاسم لا يغرك الاسم ,ادخل لهذه المتجر وسوف تنبهر بالرغم من اسمها الغير عادي الا انها يغد اسطوري بكل معنا الكلمة , بحيث يحتوى على العديد من الالعاب والبرامج الرهيبة والتي تتطلب منك رسوم في المتاجر الاخرى , يعد هذه المتجر بنظري من اكثر البرامج التي احبه شخصيآ ويتواجد على هاتفي الشخصي واجد .

بها كل ما اتتطلبه من خلاله اساتطياع تحميل اي لعبة ,او برنامج مهم كان سهة تخزينه مع العلم يبهرني دائمآ في هذه المتاجر رغم صغر حجمه الا انها تحتوى على عدد كبير من الالعاب والتطبيقات الرهيبة التي احيانآ لا تتواجد في المتاجر الاخرى المشابه.

افضل المتاجر لتحميل التطبيقات للايفون والايباد
افضل المتاجر لتحميل التطبيقات للايفون

لتحميل افضل المتاجر لتحميل التطبيقات للايفون والايباد.

متجر الارنب من هنا , المتجر الثاني اب فالي من هنا ,